Chapter 181-200

1.5K 96 8
                                    

Chapter 181: I'll Hit YouWherever I want

Translator: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

قام تشين فانغ بتقويم ذراعيه وتمدد بضعف. "علاوة على ذلك ، لماذا تسرق Zhou ما اسمها تصميم Gu Mang وما زالت تأمل في أن يعاملها Gu Mang بلطف؟ إنها غبية جدا لتكون بشرية ".

في البداية ، أرادوا فقط أن يكونوا رحماء وأن يطلقوا سراح هؤلاء الناس. لقد احتاجوا فقط إلى الاعتذار علنًا ، وتدمير العمل ، وستكون هذه نهاية الأمر. لكن هؤلاء الناس لم يعرفوا ما هو الجيد لهم. عندما رأوا أن Gu Mang لم يأت بأدلة ، أصبحوا متغطرسين للغاية. حتى أنهم أرادوا أن تعتذر غو مانغ ووبخها.

لقد كانوا جريئين جدًا في معاملة الشخص الذي كان الأخ تشنغ يخشى إخافته بهذه الطريقة.

علق ييدو رأسه قليلاً ، ونفض الرماد ، وشفتاه الرفيعة تتلوى بابتسامة باردة. "إذا سرقت تصميم شخص ما وحطمت Gu Mang مشهدك ، دعها. لماذا تركض؟ "

"نعم ، ما هذا." ذهب تشين فانغ مع هي ييدو براشلي.

تابعت يو شو شفتيها قليلاً. لماذا أخذوا أيضًا جانب قو مانغ ويتحدثون معها؟ كانت هي التي نشأوا معها.

"يو شو" ، دعاها ييدو. نظر للأعلى ببطء. قال عندما رآها تنظر إليه ، "أولئك الذين كانوا هناك يعرفون أفضل. إذا لم تكن هناك ، فمن الأفضل ألا تدلي بتعليقات جامحة ".

أغمق وجه يو شو ، وكانت على وشك أن تقول شيئًا ما سمعت أصواتًا من بعيد. حدّق هو ييدو قليلاً وهو ينظر في مدخل مضمار السباق. كانت مجموعة من الناس تسير في اتجاههم.

أحضر تشين روي معه تشين ياوزهي وجيانغ شنيوان. كانت هناك فتاة أخرى. رآها يو شو في الأخبار. كانت الفتاة في قضية مقاطعة تشانغنينغ. جاء اسم منغ جينيانغ إلى الذهن. هل كان هذا النوع من الأشخاص مناسبًا ليكون في دائرتهم؟

1

كانت Gu Mang ترتدي قبعة بيسبول سوداء وسترة بيضاء بسيطة تبرز بشرتها الفاتحة.

كانت إحدى يديها في جيبها وأمسك لو تشنغتشو بيدها الأخرى. كان مشهدًا حميميًا للغاية.

3

أصبحت نظرة يو شو جليدية وهي تحدق بهم. أخرجت منغ جينيانج مصاصة من جيبها وسلمتها إلى غو مانغ.

أخذها قو مانغ ، وخلعت يدها من لو تشنغتشو ، وخلعت الغلاف البلاستيكي ، ووضعت المصاصة في فمها. كان الجو باردًا جدًا وكانت أطراف أصابعها باردة. صامتة ، أدخلت يدها في جيبها. في الثانية التالية ، أمسك لو تشنغتشو بيدها وحشوها في جيبه. رفعت قو مانغ حاجبيها الجميلين.

"الأخ تشنغ ، غو مانغ."

استقبلهم تشين فانغ وهي ييدو. مدت غو مانج يدها ودفعت حافة قبعتها بصوت طنين مهذب.

زوجتي تصفع الناسWhere stories live. Discover now