Chapter 81-100

1.8K 113 1
                                    

الفصل 81: حقيقة ما حدثعندما كانت في الخامسة من عمرها

وقف غو مانغ والآخرون خلف الكواليس في مركز الثقافة والرياضة بالمدرسة.

على شاشة كاميرا المراقبة ، كان بإمكانهم رؤية منغ جينيانغ يسير من جانب واحد على المسرح ذي اللون الأحمر المزين بشكل رائع.

كان وجه قو مانغ جليديًا ، وعيناها قاتمتان بشكل مرعب ، وتمنع هالة مميتة. كانت يداها معلقة على جانبيها مشدودة بإحكام وكانت المفاصل شاحبة.

"الآباء ، مرحبا. أنا منغ جينيانغ من السنة الثالثة من الصف العشرين ". انحنى منغ جينيانغ بأدب للوالدين.

عبس أحد الوالدين في الصف الأول من الصف الأول وقال ، "لماذا تجعلك المدرسة تأتي إلى هنا؟ هذا ليس له علاقة معكم. من نريده هو طرد Gu Mang! "

"نعم! نريد طرد Gu Mang! " وقفت امرأة ترتدي زي ثري من الطبقة العليا. كانت والدة روان تشينغتشينغ ، شو هوي. "دعها تخرج وتعطي اعتذارها. لو كانت عاقلة لكانت ستترك المدرسة! "

ابتسم منغ جينيانغ قليلا. قالت دون أن تكون متواضعة أو متعجرفة ، "لم يرتكب Gu Mang أي خطأ. لماذا تعتذر إذا لم تنتهك أي قواعد مدرسية؟ لماذا يجب عليها ترك المدرسة؟ "

"ماذا تقول! لا تعتقد أنه لمجرد أنك أفضل هداف ، يمكنك أن تتفاهم مع كبار السن على هذا النحو. الطالب السيئ هو طالب سيء! ما هو الخير الذي يمكنها أن تفعله؟ " سخر شو هوي.

كان صوت منغ جينيانج واضحًا وغير مستعجل كما قالت ، "نعم ، يقوم جو مانج بأعمال صالحة. كما أنها ليست طالبة سيئة ".

كان هناك ضوء ثابت في عيني الفتاة كما لو كانت تدافع عن إلهها.

كان لدى شو هوي تعبير متوسط ​​على وجهها. "توقف عن قول الهراء! انظر إلى ما فعلته. لا ينبغي أن تكون في مدرسة عادية. يجب أن تذهب إلى مدرسة التربية الخاصة وأن يتم حبسها! "

أمسك منغ جينيانغ بأصفاد أكمامها ، ورموشها ترتجف قليلاً. بعد أن ظلت صامتة لبضع لحظات ، امتصت أنفاسها وقالت ، "ضرب غو مانغ لشخص ما ليس بالأمر غير الطبيعي. لقد كانت أقوى من غيرها منذ ولادتها. إذا لم تضرب أي شخص أعتقد أنني كنت سأموت عندما كنت في الخامسة من عمري ".

اندلعت ضجة في الجمهور.

فاجأ لين تشو. ضرب قو مانغ الشخص في شلل نصف من أجل إنقاذ منغ جينيانغ؟

شو هوي يحدق في منغ جينيانغ. "ما معنى هذا؟ هل تختلق القصص لكسب تعاطفنا ؟! "

هزت منغ جينيانغ رأسها. رفعت يدها وأشارت إلى بطنها ، وصوتها رقيق للغاية كما قالت ، "جميع الأعضاء الشرجية في بطني اصطناعية. قبل سن الرابعة عشرة ، كنت أرتدي حقيبة ostomy كل يوم. لقد استغرقت عدة عمليات كبيرة بعد ذلك لكي أعود إلى حياتي الطبيعية ".

زوجتي تصفع الناسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن