Chapter 221-240

1.4K 88 4
                                    

Chapter 221: A ComparisonBetween the Sisters

Translator: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

بعد رحلة استغرقت ساعة واحدة ، وصلوا إلى مقاطعة تشانغنينغ. توقفت السيارة خارج الفيلا الصغيرة لعائلة جو. سحبت قو يين باب السيارة على الفور وفتحت وخرجت. كانت عيناها متدليتين وكان من الصعب رؤية تعبيراتها. ربت قميصها بسرعة.

قامت عائلة Gu ببناء فيلا في المقاطعة منذ أكثر من عشر سنوات. تم بناؤه ليبدو جميلًا حقًا. مع مرور الوقت ، أصبحت منازل الناس في المقاطعة رائعة بشكل متزايد وبقيت أسرة جو فقط كما هي. كان الجميع في المقاطعة يثرثرون على أن أعمال عائلة Gu لابد أنها أفلست.

بدأت عائلة Lei في الابتعاد أكثر عن عائلة Gu حيث بدا أنهم أصبحوا أكثر فقرًا وفقرًا. لقد كانوا واقعيين حقًا. على الرغم من ذلك ، فإن رؤساء عائلة Gu عاملوا أطفالهم بشكل جيد.

لقد استأجروا مدرسًا للبيانو لـ Gu Yin وأرسلوا Gu Si إلى أفضل مدرسة ابتدائية في المقاطعة. أطول مدة قضتها Gu Mang في أي مدرسة كانت سنة واحدة فقط. لقد كانت تنتقل دائمًا من شخص إلى آخر وهذا يكلف الأسرة قليلاً.

عندما توفيت والدتها ووالدها ، تبين أنهما تركا وراءهما ميراثًا كبيرًا. ذهل الجميع. لقد كانوا منخفضين للغاية بشأن ثرائهم. كان لديهم أصول ممتلكات في العديد من المدن الكبرى ومبلغ نقدي كبير. في النهاية أعطوا كل شيء لابنتهم الثانية ولم يتركوا شيئًا وراء ابنتهم الكبرى وابنهم الأصغر.

في البداية ، اعتقدوا أنهم يستطيعون رؤية الابنة الكبرى والابن الأصغر مما تسبب في ضجة في الجنازة. ومع ذلك ، فإن الطفلين في الواقع لم يتحدثا عن ذلك على الإطلاق.

دخلت عائلة Lei في نزاع كبير بدلاً من ذلك. لقد قاتلوا جميعًا حول من يجب أن يتولى حراسة قو يين. نظرًا لوجود الكثير من الأشخاص الذين يسيرون ذهابًا وإيابًا عند بوابة عائلة جو ، أصبح جميع الجيران فضوليين.

كان مفتاح الفيلا الصغيرة في يد السيد العجوز لعائلة لي.

على الرغم من أنها كانت فيلا صغيرة في المقاطعة ، إلا أن الأثاث بالداخل كان تقريبًا مثل تلك الموجودة في المدينة. كانت كلها ذات جودة عالية.

الآن ، كانوا جميعًا في غرفة المعيشة.

جلس السيد العجوز والسيدة العجوز على الأريكة الرئيسية.

كان Gu Mang آخر من دخل. حدقت عينها لأنها رأت أن هناك بعض التغييرات الطفيفة في الفيلا الصغيرة.

أحب والدتها وأبيها فن الخط والمقتنيات. كان هناك العديد منهم في المنزل. على الرغم من أنها لم تكن تحفًا مشهورة ، إلا أنها كانت ذات قيمة كبيرة. اللوحات التي كانت هناك اختفت كلها. وكذلك كانت المقتنيات. يبدو أنه تم بيعهم جميعًا.

زوجتي تصفع الناسWhere stories live. Discover now