800 - ليو بايلينغ

8 1 0
                                    

تنهدت ليو بايلينغ بعمق ويدها البيضاء النحيفتان على خيط بيبا اليشم وركزت عيناها على دولودو أمامها. بصدق حتى في تلك اللحظة لم تفهم بالضبط لماذا جاء سكان مدينة أشورا إلى منطقة مدينه لاكشمي ، علاوة على ذلك كانوا يختطفون الناس بشكل عشوائي.

كانت هناك أنظمة بين الآلهة القديمة ، قال أحدها أن كل واحد منهم سيدير أراضيها ولن يتدخل في أراضي الآخرين دون إذن.

عندما تجرأ سكان مدينة أشورا على التصرف بشكل متعسف ، ترك هذا الأمر بايلينغ مشوشه إلى حد ما. هل يمكن أن يحدث شيء ما للإله القديم لاكشمي؟ وإلا فلماذا يجرؤ سكان مدينة أشورا على خطف الناس بلا هوادة في منطقة لاكشمي؟

عندما فكرت بايلينغ في ذلك تذكرت أنه منذ عودة الإله القديم لاكشمي من الحملة العسكرية لم يظهر علنًا.

إذا كان الإله القديم لاكشمي قد هلك فإن الآلهة القديمة الأخرى ستقاتل على أراضي مدينة لاكشمي وتقسمها فيما بينها. لن يكون هناك اثني عشر عشيرة موسيقية بعد الآن ، وسيتم تحويل جميع سكان مدينة لاكشمي إلى سجناء أو عبيد.

تم الخلط بين ليو بايلينغ للحظة فقط ، ثم تلألأت النقطة الحمراء بين حاجبيها بالضوء ، وكان الوجود المنبعث من جسدها يتأرجح بين الاله ونصف مملكة الاله.

عندما رآه دولودو ، انحرفت زوايا فمه في سخرية ، وقال ، "إذا لم تقاومي وتركت شعب مدينة آشورا لدينا يلتقط الخونة الذين يبعثون الضوء ذي الألوان الخمسة فلن نهاجم عشيرة بيبا . "

"همف ، من يثق في كلامكم يا أهل أشورا؟ الناس الذين ينبعثون من الضوء ذو الألوان الخمسة هم أطفال لم يخرجوا من القرية أبدًا فكيف يمكن أن يكونوا خونة مثل كلمتكم؟ سبب ، ثم على الأقل اصنع سببًا جيدًا. و علاوة على ذلك يجرؤ خبير تدفق كبير مثلك على أن يكون متفشيًا جدًا أمامي؟ أنت ببساطة متهور ".

"ماذا لو كنت خبيرًا كبيرًا في التدفق؟ إن سكان مدينة أشورا يندفعون إلى هنا فهل تجروئي حقًا على الهجوم؟"

كان وجه دولودو مليئًا بالسخرية. و من الواضح أنه لم يكن لديه أي خوف.

"لكنهم لم يأتوا بعد. سأقدمكم أولاً تضحية لبيبا اليشم هذه."

سار ليو بايلينغ إلى الأمام ، خطوة واحدة في كل مرة. و بعد المشي بضعة أمتار ، حركت سلسلة بيبا اليشم ، وصدى صوت رائع للجبال الشاهقة والمياه المتدفقة في الهواء.

في لحظة ، غطت عاصفة عنيفة المنطقة بأكملها وانتشرت تموجات لا شكل لها في السماء. حيث تحولوا إلى مجموعة من الجنرالات الذين اندفعوا نحو دولودو بالشفرات في أيديهم.

رواية Shadow Hack مترجمةWhere stories live. Discover now