40 - تم قطع تانغ روتشين ايضا

17 1 0
                                    

ملاحظة :- ان شاء الله همسك روايه بس ترجمه شبه بشرية على الرابط

و محتاج اقتراحات لرواية اترجمها.

"من المثير للاهتمام ، إذن دعني أرى لماذا يجرؤ تلميذ الكريستال العادي مثلك على أن يكون متعجرفًا بما يكفي ليتحداني! تعال وادفع بحياتك."

حتى إذا كان تانغ روتشين لديه أفضل مزاج ولكن بعد أن تم التعامل معه بازدراء من قبل المبتدئ الوافد الجديد ، أطلق العنان لتقنية خطوات الشيطان بالكامل واندفع نحو لي يونمو بسرعة مثل الطيور.

"مرحبًا بكم في الحفلة ، لطالما احتقرت الأولاد الصغار مثلك ، وبما أن هذا الرجل ليس هنا اليوم فسأكسر وجهك أولاً."

ضحك لي يونمو بنية معركة تنطلق من جسده بالكامل.

أيضا من غير المعروف ما إذا كانت القوة التي كان يخفيها طوال الوقت يمكن اعتبارها قوية أم لا. و عندما استخدم لي يونمو الاسم المفترض لي يون اليوم كان تقييد الحذر الشديد الذي كان يربطه منذ البداية بمثابة قنبلة تنفجر الآن.

بعد أن خسر كل المخاوف والقيود كان لي يونمو مثل شفرة كنز حادة مرعبة كانت مستعدة لإظهار قدرتها أمام الجميع. و في هذه اللحظة حتى تانغ روتشين الذي كان يواجهه ، اضطر للتوقف عن مواجهة نية قتاله الغامرة. و وجد تانغ روتشين أنه من الصعب للغاية تصديق أن هذا كان مجرد مبتدئ وافد جديد.

"خطوات الشيطان 18".

بعد تلقي استفزاز لي يونمو ، تحرك الشخص السريع لتانغ روتشين مرة أخرى بسرعة وتسبب في انخفاضات ناعمة في رمال الصحراء ، والتي لا يبدو أنها تقدم أي مقاومة.

"خطوات الشيطان؟"

من الواضح أن تانغ روتشين كان يستخدم تقنية قدم عالية الجودة. وفقًا لملاحظة لي يونمو كانت على الأقل تقنية الدرجة B أو أعلى من حركة التدفق. ومع ذلك بما أن العدو قد استخدم خطوة الشيطان فلماذا لا يستخدم خطوته للحشرات؟

في اللحظة التالية ، دون أي نية للتراجع ، اندفع شكله كله بشراسة على الرمال مثل عربة حرب عالية السرعة نحو تانغ روتشين وطرقه.

في هذه اللحظة ، أطلق لي يونمو العنان تمامًا لخطوته من المستوى الثاني للحشرات. حيث كان مثل خنفساء سلمية تندفع طوال الوقت حيث داس على حبيبات الرمل.

ومع ذلك عندما حاول متفرج قوي حقًا فهم مهارة القدم التي استخدمها لي يونمو لم يستطع إلا أن يأخذ نفسا عميقا ثم يفكر في ما هي تقنية الحركة هذه على الأرض.

تحت الملاحظة الدقيقة ، صنع اندفاع لي يونمو بخطوات ثقيلة صوتًا هائجًا على الرمال الناعمة ، والذي بدا وكأنها ستهبط في أي وقت إذا داس عليها بشدة ، ولكن يبدو أن لي يونمو لا يتباطأ في أدنى حد.

رواية Shadow Hack مترجمةWhere stories live. Discover now