25 - تم خداعه

35 1 1
                                    

"نوجي ، اقتراح لوو جين جيد جدًا. و إذا كان السبعة منا مشتتين وانضموا إلى فرق معارك مختلفة فقد تنخفض إنجازات مدينة الرياح المحظوظة بأكملها. حيث يجب أن تفهمي أننا لا نمثل أنفسنا فحسب بل نمثل أيضًا مدينة الرياح المحظوظة "حيث يتوقع منا الكثير ، يجب الـ انتباه إلى الصورة الأكبر".

وحثها هو وو.

"هذا صحيح. و علاوة على ذلك لا يمكننا دائمًا التخلي عن جدولنا الزمني للـ تدريب لحمايتهم. هدف الطلاب الآخرين هم وحوش أبعاد الكريستال العادي ، وهو ليس مفيدًا لممارستنا ولا يمكننا جني أي فوائد منه. نهر لامو العظيم المنطقة التي اختارها التحالف هي أنسب مكان للمتدربين الجدد لاكتساب الخبرة. و إذا انضممنا إليهم فقد يؤثر ذلك على تقدمهم ".

أقنعها عضو آخر في فرقة المعركة.

"ماذا عن لي يونمو؟ لقد استيقظ مؤخرًا وينتمي إلى المدرسة الثانوية السادسة عشرة ، أخشى أنه قد لا يتمكن من الانضمام إلى أي فرق معارك ..."

وأعربت ليو نوجي عن قلقها.

"هاها أنتي شخص جيد حقًا. و في وقت مبكر اليوم ، رأته يدخل إلى فرقة معركة شيونغ الكبير و بدوا جميعهم على علاقة جيدة معه."

ضحكت تشو جينغ.

"جيد ، هذا يستقر كل شيء. و هذا العام ، يجب علينا تأمين موقف جيد لمدينتنا المحظوظة".

في البداية كان مزاج لوو جين جيد جدًا ، ولكن الآن بعد سماع ليو نوجي تذكر اسم لي يونمو ، أصبحت بشرته قاتمة على الفور.

لم يتمكن هو وتشو جينغ وآخرون من فهم سبب اهتمام ليو نوجي بالكثير من الشباب ، ولكن نظرًا لأن هذا الرجل قد دخل بالفعل في فرقة شيونغ الضعيفة لم يكن لدى ليو نوجي أي سبب لمعارضة الانضمام إليهم.

"دمدمة ، دمدمة دمدمة ...."

عندما قاد فريق شيونغ الكبير عربة حرب اله الدلتا الرعدية ودخل الفناء الصغير. و اكتشف لي يونمو أن الوزن الثقيل ، لوو جين لم يكن الوحيد الذي شكل فريقه الخاص ، وأنشأ زملائه الطلاب الآخرون فرقهم القتالية الخاصة بهم.

"أختي الصغيرة لا يزال لدينا فتحة شاغرة متبقية. أترى ...و هذه عربة حرب اله الدلتا الرعدية باستخدامها فإن كفاءتنا في قتل وحوش الأبعاد ستكون أعلى بكثير مقارنة بالفريق الذي تم تشكيله عشوائيًا الذي انضممتي إليه. "

"هاها ، انسى الأمر. ما فائدة عربة الحرب هذه يجب أن تلقي نظرة على قوتك ، عربة الحرب لا يمكنها أيضًا مساعدة فريقك الضعيف على قتل وحوش الأبعاد. و إذا لم تتمكن حتى من هزيمة وحش الأبعاد و كل ذلك سيكون سدى ".

رواية Shadow Hack مترجمةWhere stories live. Discover now