55 - شراء منزل

14 1 0
                                    

في اليوم التالي في الصباح الباكر ، استيقظ لي يونمو وهو يشعر بالانتعاش الشديد ودخل بحر وعيه في اللحظات القليلة الأولى.

هذه المرة ، أخرج النظام سلسلة من الإخطارات ، والتي أعطت على الفور هزة في ذهنه. والمثير للدهشة ، أن الظل لم يمت أثناء الاختراق ، وأنه كان يذهب في معقل الملك حتى الآن.

يمكن رؤيته يهرب من وقت لآخر ويعود بعد فترة ، ويبيد ببطء كل كائن بحيوية وحياة في معقل الملك.

في هذه اللحظة بالذات تم حفر عذاب الصورة الظلية المتواصل المستمر بعمق في ذكريات المعقل الجبلي بأكمله. بشكل صحيح ، لليلتين متتاليتين ، تعرض للتعذيب عدة مرات من قبل شخص لم يمت بعد قتله أو القبض عليه ، و من الذي لن يخاف من مثل هذا العدو.

لم يكونوا خائفين من عدو هائل بل كان من الصعب للغاية التعامل معه واستخدام مثل هذه الاستراتيجيات الملتوية.

"النظام ، قم بعمل قائمة بعدد من الوحوش من المستوى العاشر فما فوق قتلهم الظل أمس."

نظر لي يونمو إليها لفترة من الوقت ، وشعر بالرضا التام ، وسأل على الفور من النظام تجميع البيانات ذات الصلة.

أما بالنسبة لمن هم دون المستوى العاشر؟ كانت كل هذه مجرد نفايات ضعيفة لم تكثف بلورات التدفق الخاصة بها فـ لم يهتم بها.

يجب أن يقال أنه بعد ترقية ذكاء النظام ، أصبح الآن أسرع بكثير. و بعد تلقي طلب لي يونمو ، جمع على الفور بيانات جميع الوحوش البُعدية من الدرجة العاشرة أو أعلى التي قتلها الظل في النصف الثاني من الليل.

وإجمالا ، قُتل ستة من الكلاب الشيطانية الضخمة ذات العيون الخضراء ، وأربعة أقزام سحرية من الطبقة الأولى ، وثلاثة أقزام سحرية من الطبقة الثانية وثلاث أقزام سحرية بين النخب وقزم سحري سام واحد.

لقد حصل على 14 كريستالة تدفق عادية و 3 كريستالات سوداء!

على الرغم من أن هذا الحصاد لا يمكن مقارنته بالأرباح التي حصل عليها أثناء قتاله الشخصي أمس بعد بعض التحقيقات الجادة ، اكتشف لي يونمو أن أفعال الظل الحالي أثناء الاختراق كانت مذهلة.

كان من المدهش أن قتل ستة من الكلاب الشيطانية الضخمة ذات العيون الخضراء خلال النصف الثاني من الليل؟ كان من المعروف أن هذا المعقل من درجة الملك قام بتربية عشرة كلاب ضخمة شرسة لا يمكن التعامل معها بسهولة. ولكن الآن ، تخلص الظل بالفعل من أكثر من نصفهم!

بسماع هذه المعلومات تم تعزيز ثقة لي يونمو بشكل كبير. و على ما يبدو لم يكن اليوم الذي كان سيتم فيه تدمير معقل الملك هذا بعيدًا جدًا ، حيث سيستغرق الأمر ليلتين أو ثلاث أخرى على الأكثر. و بعد أن تم القضاء على الكلاب الشيطانية الضخمة ذات العيون الخضراء وسحرة الأقزام السحرية لـ هذا المعقل لم يبق سوى كمية كبيرة من الأقزام السحرية الضعيفة ، والتي لم تكن جديرة بالذكر.

رواية Shadow Hack مترجمةWhere stories live. Discover now