160 - الحصار الكبير

16 1 0
                                    

كان المتدفق المتوقف عنوانًا خاصًا في البعد الخامس. و يمكن للأشخاص الذين تمكنوا من الإساءة إلى القوى العظمى في العالم الحقيقي فقط قمع تدريبهم والبقاء داخل البعد الخامس. و لقد مثلوا قوة الذروة داخله واستخدموا هذا الوضع لمقاومة القوى الكبرى التي تطاردهم.

إذا صعدوا إلى البعد السادس فسوف يفقدون حماية قوانين البعد الخامس وسوف يواجهون بالتأكيد أسياد تدفق العبور أو متدفقو المستوى الأعلى الذين سيحاولون مطاردتهم.

هل يمكن اعتبار لي يونمو بمثابة المتدفق المتوقف؟

بطبيعة الحال لا كان لا يزال لـ تدريبه لم يصل إلى طبقة الذروة التي تسمح بها قوانين البعد الخامس فكيف يمكن اعتباره متدفق متوقف. ومع ذلك بالنظر إلى وضعه الحالي ، يمكن اعتباره بالفعل نصف خطوة متدفق متوقف بدون أي شك.

بعد كل شيء في الوقت الحالي لم يتمكن لي يونمو من مغادرة البعد الخامس والتقدم إلى العالم الخارجي. و إذا فعل ذلك فمن المحتمل أن يأتي بعض أسياد التدفق أو مستوى أعلى من المتدفقين لمطاردته.

أما بالنسبة للغامض الذي كان يقف وراءه فقد كان لدى الكثير من الناس مخاوف بشأنه. و لكن هذا لا يعني أن لديه القدرة على تخويف جميع السلطات. فقط إذا تدخل حكيم المعركة شخصيًا لقتل الأشخاص الذين تجرأوا على القدوم بعد لي يونمو ، سيتغير ذلك. خلاف ذلك لن يكون قادرا على تخويف بعض المنظمات والأسر القوية للغاية.

عندما يقال ويفعل كل شيء كان مجرد تلميذ لطائفة ولم يكن التلميذ يعني أي شيء للطائفة.

ومع ذلك لم يفكر لي يونمو قط بهذا الحد.المتدفق المتوقف ؟ كان بعيدًا عن ذلك. و في الوقت الذي وصل فيه تدريبه إلى درجة كريستال قوس قزح بموارده وقوة قتاله الموحدة للظلال المتعددة حتى لو صعد إلى البعد التالي فماذا سيخشى؟

في هذه الليلة بدا لي يونمو قد تحول إلى ممثل الموت. أصبحت السرعة التي يذبح بها الناس أسرع وأسرع. استمر شخص واحد مع ثلاثة ظلال في اطلاق أسهم عمياء وعيناه مغلقتان.

واحدة تلو الأخرى بدا أن سهام الرؤيه الحقيقية المليئة بالطاقة الرعدية تنمو لها العين وتقتل متدفقي الكريستال الفضي ، الواحد تلو الآخر.

طالما أن تدريب الشخص لم يصل إلى طبقة الكريستال الذهبي ودخلوا المدى الفعال الذي يبلغ طوله ثلاثة كيلومترات لمهارة لي يونمو فسيتم إطلاق النار عليهم بواسطة الأسهم المستمرة. كلها مليئة بالطاقة الرعدية ، واحدة من أكثر الطاقات المدمرة.

مائة وسبعة وخمسون قتيل ، ومائة وثلاثة وستون قتيل ، ومائة وتسعة وسبعون قتيل ، ومائة وثمانون قتيل ، ومئتان قتيل ... و أخيرًا ، عندما قاد لي يونمو لي يون ، ولي فينغ ، ولي تيان للقتال من أجل جانب آخر من الجبل ، كسر عدد القتلى مائتي.

رواية Shadow Hack مترجمةМесто, где живут истории. Откройте их для себя