Chapter10

4.5K 411 3
                                    









بسبب هذه الرقصة ، أصبحت هوو وو و هوو يوسين محور التركيز المطلق للجمهور.




عندما غادروا قاعة الرقص ، تصرف هوو يوسين كرجل نبيل من خلال دعم خصر هوو وو بيده بلطف ، لمنعها من الاصطدام بالضيوف الآخرين الذين كانوا يشاهدونهم وهم يرقصون.



شعرت بإحساس لا يقارن بالأمان عندما وقف بجانبها بقوامه الطويل.



شعرت هوو وو أنه طالما كان شقيقها راغبًا ويقظًا بما فيه الكفاية ، فيمكنه أن يكون لديه أي امرأة يريدها. ومع ذلك ، فقد كان مترددًا في الاهتمام بأي امرأة في معظم الأوقات. بدا الأمر كما لو أن لا أحد كان قادرًا على جذبه.



بمجرد مغادرتهم حلبة الرقص ، سحب هوو يوسين يده بكفاءة من خصرها وأعاد إدخالها في جيب بنطاله. عاد كل سلوكه إلى حالته الأصلية ؛ فاتر وبارد.



هوو وو "..."



في هذا الوقت ، شعرت أن استهداف شقيقها الأكبر كان بالتأكيد مشابهًا لوضع الجحيم الأكثر صعوبة في اللعبة. من المحتمل أن تكون هناك عقبة كبيرة تلو الأخرى. سيكون الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لها.



على أي حال ، لديها الآن ميزة لا تملكها أي امرأة أخرى. كانت الميزة أنها أصبحت الآن "أخته البيولوجية" . لديهم أقرب نوع من العلاقة ، وهو "علاقة الدم" . انطلاقًا من الموقف عندما دعته في البداية للرقص ، كان بإمكانها أن تقول إنه لم يكن غير مبالٍ تمامًا وبارد تجاه أخته. على الأقل وافق على دعوتها للرقص ، أليس كذلك؟




في هذا الوقت ، صادفت فتاة ترتدي مكياجًا رقيقًا ورأت هوو يوسين يخرج من حلبة الرقص. لذلك، جمعت شجاعتها وذهبت لدعوته للرقص.




نظرت الفتاة إلى هوو يوسين بعيون مليئة بالتوقعات ، لكن هوو يوسين بدا كما لو أنه لم يرى التوقعات والعواطف في عينيها. رد عليها بـ "آسف" على الفور وتجاوزها دون نظرة أخرى.


كانت الفتاة مستلقية على الأرض مصعوقة. فقط بعد أن بدأت العديد من الفتيات في نفس العمر الذي يقفن بالقرب منها بالضحك عليها ، تحولت إلى اللون الأحمر وغادرت بسرعة.



لم تتفاجأ هوو وو برد فعل هوو يوسين على الإطلاق.



سيكون من الغريب أن يوافق هوو يوسين حقًا على الرقص معها. نظرًا لأن الشمس لن تشرق من الغرب ، فلن يقبل هوو يوسين بالتأكيد دعوة الآخرين للرقص.



كانت هوو وو يشعر بالعطش بعد الرقص ، لذلك أخذت كوبًا من عصير البرتقال من النادل المارة. عندما كانت على وشك شرب عصير البرتقال ، دهست يو شينكسين.



كان لديها ابتسامة دافئة رائعة على وجهها وهي تتمايل أمام هوو وو بهاتفها.

أخذت هوو وو رشفة صغيرة من عصير البرتقال من خلال قشة وابتلعت العصير قبل أن تسأل "ما الأمر؟"



ابتسمت يو شينكسين ، "آه وو ، لقد سجلت لكِ ولأخيكِ الأكبر عندما كنت ترقصين الآن. لقد التقطت بعض الصور لكِ قبل لحظات من انتهاء الرقص ".



عندما سمعت هوو وو كلماتها ، استخدمت يدها الحرة لأخذ الهاتف من يو شينكسين.



كانت شاشة الهاتف قيد التشغيل. تم التقاط الصورة على الشاشة بواسطة يو شينكسين في الثانية الأخيرة من الرقصة.



بدت هذه الصورة جميلة وحالمة، ومثالية ولا تشوبها شائبة.



انحنى جسدها إلى الخلف قليلاً بمرونة ، وكشف عن رقبة بيضاء نحيلة ورشيقة مثل السباحة البيضاء. كانت لديها ابتسامة حلوة ورائعة على وجهها ، وشكلت وذراعيها نهاية رشيقة. دعمت أذرع هوو يوسين القوية خصرها الصغير ، وكان خط الفك الحاد والمحدّد جيدًا جميلًا بشكل غير عادي. انخفضت عيناه قليلاً كما لو كان يراقبها بهدوء.


لكن هوو وو عرفت أن الصورة التقطت بزاوية بارعة. في الواقع ، لاحظت أن هوو يوسين بالكاد ركز عليها من خلال الرقص.



********



ماذا لو كان أخي جيدًا جدًا ؟ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن