Chapter7

4.8K 404 48
                                    









قبل أن تلتقي بهوو يوسين* ، قررت هوو وو الإمساك بفخذ شقيقها الأكبر القوي.

*(قررت وضع أسمه يوسين بدل يو سين^^)



كانت هوو يوتشينغ ذكية وساحرة للغاية. كان مو زي في الأصل كازانوفا ، لكنه توقف عن طرقه المغازلة وكرس قلبه لـ هوو يوتشينغ. قد يكون للعالم كنوز لا حدود لها ، لكن مو زي احتاج فقط وأحب هوو يوتشينغ في حياته. بمجرد أن تعاون الزوج والزوجة ، كانا لا يقهران.




كانت هوو يوتشينغ شخصًا من الصعب للغاية التعامل معه. إذا أرادت "الاعتناء" بشيء ما ، فمن المؤكد أن هذا الشخص سيتعرض للضرب حتى يصبح لونه أسود وأزرق.





شعر هوو يوان بالذنب على مدى السنوات الـ18 المريرة التي عاشت فيها ابنته البيولوجية ، لذلك منحها كل ما تريد.


لم ترغب هوو يوتشينغ في رؤية هوو وو ، لذلك اقترحت على هوو يوان إعادة إرسالها إلى عائلة جيانغ. كان جيانغ فانغ منزل والدي هوو وو البيولوجيين.



لم يستطع هوو يوان تحمل إعادة هوو وو إلى منزل والديها البيولوجيين الفقراء لأنه اعتقد أنها لا تستطيع التكيف مع أسلوب حياتهما. ولكن من أجل تعويض 18 عامًا التي عانت منها هوو يوتشينغ ، وافق على اقتراحها بعد بعض الدراسة.



كان سحر البطلة لا يمكن إيقافه. في الرواية الكاملة ، كان هناك شخص واحد فقط لم يكن لديه أي مشاعر تجاه البطلة. كان هوو يوسين.



كان لدى هوو يوسين موقف غير مبال وبارد. كان لكل من الشقيقين شخصية قوية وكانت الأمور ثابتة في آرائهما. نتيجة لذلك ، يمكن القول أن العلاقة بين هوو يوتشينغ و هوو يوسين قد وصلت إلى نقطة التجمد.





كان لديهم القليل من التواصل والتفاعل مع بعضهم البعض بعد انتقال هوو يوتشينغ إلى عائلة هوو. بعد ذلك ، انتقل هوو يوسين من قصر عائلة هوو ، ومنذ ذلك الحين ، بالكاد كان لديه هو و هوو يوتشنغ أي اتصال.



على الرغم من أنه لم يتحدث بقسوة مع هوو يوتشينغ ، إلا أن مظهره البارد والمنعزل اجتذب مجموعة كبيرة من القراء الذين عرضوا إنجاب طفله من أجله. حتى كاتبة الرواية قالت إنه كان المثال الرئيسي لكيفية أن يكون الأخ الأكبر ؛ بارد وساحر. حتى البطلة لا تستطيع تحريك قلبه.


لقد كان فريدًا وتميز عن أي شخص آخر. كان مثل الزهرة الوحيدة على قمة جبل. يمكن للناس فقط رؤية الزهرة من مسافة بعيدة ، لكن لا أحد يستطيع قطف الزهرة.



بدأت هوو وو في الشك في قرارها.



لم يكن هناك شك في أن هوو يوسين كان رائعًا وقويًا.



تكمن قوته ليس فقط في خلفيته ولكن أيضًا في قدرته الفطرية.



لكن شخصيته وموقفه كانا شديد البرودة وبعيدة.



لم تكن قد اقتربت منه حتى الآن ويمكنها بالفعل أن تشعر برياح تكييف الهواء الباردة تخرج منه.



حتى هوو يوتشينغ ، التي كانت ذكية وجيدة في تكوين صداقات ، لم تستطع إرضائه. هل ستكون قادرة حقًا على التمسك بفخذيه الذهبيين؟



في غضون عام ، ستعود هي و هوو يوتشينغ إلى أوضاعهما. شعرت هوو وو أن "شقيقها الأكبر" فقط هو من يمكنه منحها حماية بنسبة 100٪ من مخططات هوو يوتشينغ.



ومع ذلك ، كان الافتراض أنه يجب أن يكون على استعداد لإيوائها.


على الرغم من أن مستقبلها بدا غير مؤكد ، إلا أن هوو وو لا تزال ترغب في تجربة خطتها. كانت بحاجة إلى تكوين علاقة جيدة مع شقيقها البارد. حتى لو لم تكن علاقتهم جيدة ، فلن تصبح أسوأ.



ستقوم فقط بتشكيل خطة أخرى بناءً على الموقف إذا فشلت في حمل فخذه الذهبي.


بعد كل شيء ، كان حمل فخذ شقيقها الأكبر مجرد واحدة من أفكار هوو وو العديدة.




في الواقع ، كانت الخطة الأكثر أهمية بالنسبة لها أن تدخل صناعة الترفيه في هذا العالم.



أحبت هوو وو حقًا التمثيل. لقد استمتعت بمحاولة معرفة ما كانت تفكر فيه الشخصيات في الدراما وتجربة حياة الشخصية التي صورتها.



في حياتها السابقة دخلت دائرة الترفيه بعد أن تم الكشف عنها من قبل بعض المواهب. لكن المياه في صناعة الترفيه كانت موحلة وكانت وحدها. كانت هي الوحيدة الواعية بينما كان الجميع في حالة سكر. حتى لو كان تمثيلها ومظهرها أفضل من الممثلة العادية ، إلا أنها كانت لا تزال مجهولة في صناعة الترفيه. كانت تفتقر إلى الموارد ، لذلك استمرت في التحليق حول الصناعة كممثلة مرتبة 18.




ومع ذلك ، لم تندم أبدًا على قرارها بالانضمام إلى دائرة الترفيه.



كان لكل فرد أرباحه النهائية.



بالنسبة إلى لهوو وو ، كان هدفها الأساسي هو التمسك بقلبها وأن تكون على طبيعتها.



في حياتها الحالية ، كانت لديها خلفية ممتازة مع والدها هوو يوان كداعم لها.




إذا دخلت دائرة الترفيه ، فستحصل على أفضل الموارد الآن. إذا عملت بجد لمدة عام ، فيجب أن يكون لها مكان في دائرة الترفيه.



في ذلك الوقت ، حتى لو تم الكشف عن حقيقة خلفيتها للعالم ، فلا يزال بإمكانها إطعام نفسها وعائلتها بعد عودتها إلى عائلة جيانغ.





***********





ماذا لو كان أخي جيدًا جدًا ؟ Where stories live. Discover now