الفصل-19-

6.8K 410 163
                                    

بالطبع لم تكن مغامرتهم لتنتهي بهذا الشكل المخزي، لذا قد اتفقو على اخذ استراحة قصيرة وتناول بعض السندوتشات المعدة منزليا ثم استكملو بحثهم، كان من الواضح ليس هناك فائدة ولن يجدو اي اشباح مزعومة لكنهم هنا للمتعة وهذا كان كافي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.








بالطبع لم تكن مغامرتهم لتنتهي بهذا الشكل المخزي، لذا قد اتفقو على اخذ استراحة قصيرة وتناول بعض السندوتشات المعدة منزليا ثم استكملو بحثهم، كان من الواضح ليس هناك فائدة ولن يجدو اي اشباح مزعومة لكنهم هنا للمتعة وهذا كان كافي.

بعد التجول لمدة توقفوا قليلا للتناقش حول اذا ما كان يجب عليهم العودة الى منازلهم او استكمال رحلتهم.

" اقترح ان نأخذ الطريق طوال خط السكة الحديدية، من المحتمل ان يكون هناك بعض المنازل المهجورة " قال شين يسترعي انتباههم، و وافقه هوسوك سريعا من غير تفكير.

لكن سيوكجين هز رأسه معارضاً
"من الخطر التجول حول السكة الحديدية ماذا لو تأذى احدنا!"

" ان المحطة مهجورة منذ اعوام وكذلك خط السكة الحديدية لن يعبر قطار من هذه المنطقة" عارض ميونغداي وبهذا انقسم الرفاق الى مجموعتين احدها معارضة لذهابهم والاخرى موافقة.

" انضجو يارفاق وتوقفو عن الشجار،دعونا نأخذ هذا عبر اقتراع حجر ورقة مقص" صاح أنس واقتحم تجمعهم يقف في الوسط تماما ثم مد قبضته امامه ببتسامة كبيرة مستعدا للاقتراع.

" الم اخبركم كان هذا سهل" قال ميونغداي و أحتضن عنق أنس بيده اليمنى والاخرى وضعها حول عنق سوكجين وسار بينما يضع ثقل جسده عليهما .

لقد انتهى الاقتراع بنتيجة ذهابهم الى سكة القطار.

"لا تبدو على مايرام جون ماخطبك؟" همس هوسوك الى جونغكوك وهو يجذبه ليسيرا في المقدمة، بالتأكيد الجميع يمكنهم رؤية ان جونغكوك ليس على طبيعته فلو كان في وضعه الاعتيادي لكان قاد المجموعة بينما يأمر هذا وذاك ويضع الخطط، لكن اليوم كان قليل الحديث والتفاعل.

تَـحـتَ شَـفَتَيـهِ ٭Vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن