الفصل -17-

6.9K 438 254
                                    

رجاءا اضغط النجمة قبل القراءة
واترك كومنت بين الفقرات



اكو ملاحظة اسفل التشابتر ياليت تقرونها وتنطون رأيكم بيها

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

اكو ملاحظة اسفل التشابتر ياليت تقرونها وتنطون رأيكم بيها











في مساءا هذا اليوم ، توجب على تايهيونغ حمل نفسه والذهاب الى الاحتفال الذي يقيمه النادي والذي يكون هو عضوا فيه، ولم يتوقف عن التذمر بينما يرتدي ثيابه ويصفف شعره.

هو لايحبذ هذا النوع من التجماعات حيث يشربون الكحول بكثرة ويرمون الكنتة السخيفة ويمارسون الالعاب المملة لكن من غير اللائق تجاهل دعوة السينباي والبقاء في غرفته.

جونغكوك حاول وطوال الوقت تجاهله قدر الامكان يشد بأسنانه على شفتيه حتى لا يتفوه بما ترغب به نفسه السخيفة الا انه في النهاية لم يستطع كتم الكلمات من مغادرة حلقه.

" لا تكثر من الكحول حيث ستمرض في الغد"
رمى كلماته بينما عينيه لم تلتق مع خاصة الاكبر وتفاديا للموقف المحرج اقترب سريعا نحوه وجذب ياقة معطفه يصلح بعثرتها.

"سأحاول ذلك" تنهد تايهيونغ .
ولو لم يكن جونغكوك امامه وعليه تمالك ذاته وعدم التصرف بطفولية ، لكان قد هز ذراعيه وكتفيه بينما يضرب قدميه في الارض ويخرج اصوات متذمرة، كطفل اجبرته والدته على الاستيقاظ باكر حتى يذهب الى مدرسته.

فأكتفى بتبويز شفتيه يغادر سريعا.

تتالت الساعات وتايهيونغ يتأفف في كل حين و خلسة يسرق النظر الى ساعته التي تزين معصمه ، حاول بشتى الطرق تفادي كؤوس الشراب، مع الاخذ بالاعتبار قد شرب ثلاث برغبة منه وهذا كان اقل من معدل تحمله.

الا ان السينباي من النادي استمروا بدفع اكواب الكحول اليه واجباره على الشرب حتى فقد القدرة على العد.

كان رأسه يتدلى على الطاولة امامه ، انضاره كانت مغوشة وكل شي حوله يدور، خديه مالت نحو الاحمرار نتيجة ثمالته وشفتيه مفتوحة تخرج الفواق، جميع الاصوات حوله متداخله ومشوشة وقد ازعتجه كثيرا ولم يكن الصداع يجعله يشعر افضل.

تَـحـتَ شَـفَتَيـهِ ٭VkWhere stories live. Discover now