الفصل- 18-

7.3K 404 195
                                    



تايهيونغ همهم وهو ينقلب على جانبه الايسر، احاط يديه اسفل ابطيه وارتجف بينما اصطكت اسنانه بسبب البرد مد احدى يديه يتلمس حوله حتى يسحب الغطاء فوق جسده لكن كل ما شعر به هو سطح قاسي وبارد ، تجهم وجهه "جونغكوك ارجع الغطاء الي اشعر بالبرد" صوته خرج خشن ...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.















تايهيونغ همهم وهو ينقلب على جانبه الايسر، احاط يديه اسفل ابطيه وارتجف بينما اصطكت اسنانه بسبب البرد مد احدى يديه يتلمس حوله حتى يسحب الغطاء فوق جسده لكن كل ما شعر به هو سطح قاسي وبارد ، تجهم وجهه "جونغكوك ارجع الغطاء الي اشعر بالبرد" صوته خرج خشن متحشرج مصاحب لبحة مؤلمه.

انتظر قليلا لكن لم يشعر بالدفئ بعد، اجبر ذاته على فتح عينيه، وحينما فعل نظرته كانت مشوشة واشعة الشمس الساطعة جعلت الامر اسوء فرك عينيه قليلا وحين فتحها مجددا اول ما قابله هو طاولة، لم يكن في حالة عقلية جيدة ليعرف لما الطاولة فوق سريره!

جال بعينيه قليلا و.. هناك تلفاز، اريكة وسجادة ارضية هو ينام فوقها، لحظة لما ينام فوق سجادة بدلا من السرير؟ تأوه بفهم حين اكتشف انه في غرقة المعيشة وليس غرفته. بالرغم ان سجادة ايكيا كانت ثقيلة و زغبية لكنها ابد لم تكن كافية لتدفئه او مريحة للنوم.

احتاج الذهاب الى غرفته والنوم متجاهلا كل شيئ ، رفع رأسه وتلاها جسده بصعوبة بالغة ... لما يشعر كما لو دهسته شاحنة! واللعنة ألم فكه كان قضية اخرى ، هل تشاجر مع غوريلا عندما كان ثمل!

بمجرد ان جلس حتى داهمه صداع وغثيان شنيع فانطلق نحو الحمام مترنحا حيث لم يستطع كبح رغبته بالتقيأ .

كما حذره جونغكوك، ففي الصباح كان تايهيونغ مريضا للغاية جونغكوك صنع له حساء الاعشاب البحرية لكي يتخلص من ثمالته وبعدها استحم ليتخلص من رائحة الكحول الكريهه، كان في الفراش طوال اليوم ولم يكن في وسع جونغكوك غير تمريضه حيث ارتفعت درجة حرارته والصداع لازمه.

في الليل استعاد بعض من عافيته لذا جلس يدردش قليلا مع جونغكوك ، ثم تذكر شيئًا "كيف وصلت الى المنزل ؟ ولما كنت انام في غرفة المعيشة ؟" القى تايهيونغ بسؤاله الى جونغكوك الذي كان يحيره للغاية.

تَـحـتَ شَـفَتَيـهِ ٭VkWhere stories live. Discover now