* الفائزون *

270 15 31
                                    


و بعد طول إنتظار، نريد أن نطلعكم علي الفائزين، نعم فائزين و ليس فائز واحد فقط 😇

قبل أن نكمل، نود أن نعتذر عن التأخير الذي بدر منا  و لكن كانت هناك بعض المشاكل في الواتباد التي منعتنا من الدخول الي الحساب و طلب منا اعادة الرقم السري و أمور كثيرة. لذا نوعدكم أن هذا التأخير لن يحدث مجدداً.

لنكمل ما بدأناه،

بعد مناقاشات عدة مع الادمن وجدنا أن استحقاق الجائزة ستكون غير منصفة إذا كان فائز واحد فقط و أن هناك الكثير منكم شارك بمجهود جبار لذا، قرر الأدمينز أن تكون الماسبقة علي ثلاث مراكز و ليست علي مركز واحد فقط. 😇 نعم ما قرأتموه صحيح، لدينا ثلاث فائزين.

هيا بنا نرحب بالفائز الاول و هو  XMZ_512 :

شكرا جزيلاً علي المجهود الجبار، لقد قمت بإضافة أكثر من ٥٠٠ tag و لم أري بحياتي هذا العدد من ال tags قبلا 😂💙 ، لذا مبروك و ستحصلين علي متابعة من الأدمينز و سيضاف كتابك معنا في ال reading list خاصتنا و أول ٤ فصول من كتابك ستتم قرأتها و التعليق عليها من قبل كل القراء.

و الفائز الثاني و هو salma_yeol375166:

شكرا جزيلاً علي مجهودك الملحوظ ، لقد قمت بإضافة أكثر من ٣٠٠ tags  ، لذا مبروك و ستحصلين علي متابعة من الأدمينز و أول 3 فصول من كتابك ستتم قرأتها و التعليق عليها من قبل كل القراء.

و الفائز الثالث و الأخير و هو FarahOmar2000 :

شكرا جزيلاً علي مجهودك ، لقد قمت بإضافة أكثر من ١٠٠ tags  ، لذا مبروك و ستحصلين علي متابعة من الأدمينز و خاصتنا و أول فصلين من كتابك ستتم قرأتها و التعليق عليها من قبل كل القراء.

Congratulations, winners!!

تنبيه

علي جمين أعضاء الكتاب الألتزام بشروط المسابقة و كل واحد منكم سيقرأ كُتب الفائزين جمعيا بعدد الفصول التي سبق ذكرها وسيضيف تعليقين علي كل فصل يقرأه و له كامل حرية التعليق بما يريد و لكن ممنوع منعا باتا التعليق بإيموجيز!!

لا تنسوا التعليق علي هذا البارت ب "تم" بعد الانتهاء من مهامكم

و علي من يخالف الشروط و لن يؤدي مهامه في الوقت المطلوب لن يحصل علي إنذار فقط و لكن سيحصل علي طرد فوراً.

الميعاد الأخير لإتمام المهام يوم ٣١/٧.

حظا موفقا للجميع!!

لقد اجتهدوا الكُتاب لكسب المسابقة لذا علينا مكافأتهم. لذا فضلا أقم بمهامك.

ملحوظة : مسابقة كتاب الاسبوع سوف تكرر كل بضعة اشابيع لتزيد من حماسكم، هذا يعني أن هناك فرص كثيرة قادمة لكم، لذا أبتهجوا 💙🤍

و نحن علي دراية كاملة من معرفة الأشخاص الذين ينسخون tags المتسابقين الأخرين و ينسبوها لأنفسهم، هذا غش و لن نسمح به و لن يفوز حتي لو كان هو أضاف أكثر عدد من التاجز " مستخدما ما نسخه طبعا من المتسابقين الأخرين"

وداعاً، حتى المرة القادمة 💙🤍

Arab Book Club Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang