انت تستحوذني

71 6 48
                                    



مع مرور الايام والاسابيع بدء سيهون يشعر بالغرابة من الجو المحيط به ، فعلى ما يبدوا ان كاي ولين اعتدا على فكرة الام وابنها فكاي يتصرف كصغير لين الغالي بشكل حرفي ، وهذا حقا حقا ينال اعجابه ، ما بدا جليا له هو اعجاب ييريم الواضح بكاي حتى انها احظرت له مره الشوكولا كهديه في العيد الابيض والذي صادف قبل يومين بينما هو لم يجد الوقت لاحضار الشوكولا لخطيبته التي لم تبدي اي اهتمام لهذا من الاساس ،
وكعادة اعتادت عليها هذه العائلة الصغيره من الشباب الثلاثه يجلس سيهون على الاريكة يشاهد احد افلام الرعب مع كاي الذي يجلس على الارض بين ساقي سيهون المتفرقة ويد سيهون تعبث بفروة رأس كاي ، لقد برر ذالك له سابقا بان شعره جميل وانه من الاجرام ان لا يتم مداعبته تقديرا لجماله اما لين فتجلس معهما مرة تقوم بطلاء أظافرها واخرى تعطي اهتماما للفلم امامها.
كاي : لا ايتها المجنونه .
قهقه سيهون واتسعت ابتسامة لين صوت سيهون كان عاليا لذا استحوذ على انتباه كاي الذي لوى رقبته لينظر لوجه سيهون الجالس على الاريكة خلفه : لما تعود وتثق به مره اخرى ، الجميع يخبرها انه مجرم وهو يقترب منها لقتلها ما بها .
لوى سيهون خصال شعر كاي على اصبعه السبابه وابتسم يبرر : انه الحب - قطب كاي حاجبيه - انها تحبه لذا لا ترى شيء غير ما يقوله تكذب عيناها وتصدق ما يبرءه وما يقوله فقط .
اكملت عنه لين : حتى ان قال لها بانه قاتل لن تصدقه - نفثت بعض الهواء على اضافرها تجففها - هذا النوع الغبي من الحب الذي تصوره الروايات والافلام ، انهم يتاجرون في ما يريد الناس تصديقه .
كانت قد حصلت على انتباه كاي فور شروعها بالحديث والذي زحف بجسده نحوها مقتربا قليلا : اذا لو كانت فتاة حقيقيه لكانت قد علمت انه مجرم ولن تصدقه ؟!
اومئت وسحبت يده لحجرها : اجل فغريزة البقاء هي ما يحرك البشر ، ففور ان يشعر المرء بخطر على حياته سيتحرك نحو بر الامان .
ثم بدءت بطلاء اظافره مبتسمه ، وقد تحول انتباه كاي ليده ليضحك وينظر نحو سيهون : هذا الشيء بارد سيهون .
قهقه سيهون وعاد الاثنان للتركيز بالفلم مع بعض التعليقات الساخرة من كاي على كل جملة ينطق بها المجرم : كيف يمكن للبشر ان يختلقوا هكذا شخصيات ؟ انه مقرف حقا .
سيهون : لان هناك الكثير منه في حياتنا الواقعيه .
ربتت لين على شعره بينما تنهض وتحمل عدة الاظافر خاصتها : عالم البشر مخيف ، يجب ان يكون الانسان مراوغ هكذا كي ينجو .
استغرب كاي ردها لذالك نهض سريعا لاحقا بها : انت تراوغين البشر ؟
اومئت له موافقه ليشهق كاي ونظر نحو سيهون بالصالة واعاد عيناه لها : لماذا ؟ هذا مقرف لين .
اغلقت الدولاب بعد ان وضعت العلبه داخله ثم وقفت متكئه عليه : لان هذه الطريقة الوحيدة للنجاة .
نفى سريعا برأسه : سيهون ليس مراوغا - اشار بسبابته نحو سيهون بينما يقترب بخطواته منها - انه لطيف ويحبك ويعتني بك واضح معنا ويهتم لنا كثيرا ويعيش بسعادة ، هكذا يمكنك العيش بسعادة حتى ان كان هذا اخر يوم بحياتك .
قهقهة لين وبوزت شفتيها برقة ثم قالت : لنا ، كايااه صغيري احببت هذا - ضحكت ووضعت كف يدها على خده تمسده برقه - انت تتحدث عن نفسك كاي ليس عن سيهون ، انا وسيهون سعيدان معا نحب بعضنا لكن ما حركنا نحو بعضنا هو مصالحنا ، هو يريد ما يتم منحه له كابن بالقانون لابي وانا اريد ان يكون خطيبي هو الافضل لي لاكون النخبة بين سيدات المجتمع الراقي - تخطته بخطواتها عائدة الى غرفة الجلوس لتكمل - مجتمع المظاهر .
سيهون اغلق التلفاز اثناء حديثه : كانك لا تنتمين له او لا تطبقين عاداته .
نظرة بعيناه بهدوء : لاني انتمي له افهم زواياه جيدا ، ولانني كذالك حصلت انت على ما تتمتع به الان .
وسع كاي عيناه : ما بكما ؟
نبرته كانت مرتعبه فهما كثيرا الشجار هذه الايام.
هو لم يشاهدهما هكذا بداية تعرفه عليهما ، عيناه اخذت طريقها نحو عصير الخوخ الذي تقوم بسكبه لين بكأسان وهو يستمع لسيهون الذي نطق بعد صمت طويل : تينا كانت صدقيتك المقربه منذ الصغر لكنك رميتها باول مطب بصداقتكما ، عليك ان تتعلمي اعطاء الفرص .
اشارة نحو كاي كي يقترب منها لتعطيه احد الكاسين ، فهي وكاي يتشاركان بحبهما للخوخ ولم تزح تركيزها عن ما بيدها : يبدوا ان تينا اثرت على مشاعرك .
نفى سيهون : بل اصبحت اخافك لين .
استنكر كاي ما قاله فورا : لماذا ؟
ابتسمت لين وقد بانت ابتسامتها حتى انها وصلت عينيها لتنحني مبتسمه لاتساع ابتسامتها : اليس هذا ما يفترض بك منذ البدايه والى الابد !
نهض سيهون واقفا متجها لغرفة كاي : كاي سانام بغرفتك .
واغلق باب الغرفه فور دخولها ، هرول كاي بخطواته نحو لين ممسكا بالكاس الممدود نحوه : لقد قسوتي عليه جدا .
جلست على المقعد خلفها وتنهدت : كاي انا شخص غيور لذا لا تكون مشاعر نحو سيهون سواء امتنان او حب او شيء اخر ، فقد تحطمت علاقتنا جدا بسبب تينا ومشاعر الشفقه التي تجتاحه حولها .
تنهدت وهي تحدق داخل عينا كاي التي لم تهتز ولم يبدوا عليه انه سيجيبها بشيء يرضيها : كاي ارجوك .
كاي : هذا قاسي لين الا تعتقدين .

سامي(سيكاي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن