تعريف الشخصيات

3K 431 204
                                    

علا فتاة في الخامسة والعشرين من عمرها، تخرجت في كلية الألسن، عملها هو التدريس منذ ثلاث سنوات، لديها أخت واحدة تصغرها بست سنوات، تتميز بشخصيتها الغريبة: فلا أحد يفهمها أبدا، حيث أنها مزاجية في أغلب الأحيان، وسنتعرف على شخصيتها أكثر من خلال الأحداث.

ميرا وهي أخت علا الصغرى وتبلغ من العمر ١٩ سنة، تدرس في كلية الطب؛ فهذا كان حلمها منذ الطفولة، هي شخصية مرحة بعكس أختها وحنونة للغاية.

عايدة وهي والدتهما وتبلغ من العمر الخمسين، حادة الطباع لدرجة تجعلك تود الهروب من أمامها دائما, ولكنها مع ذلك حنونة وتحب بناتها لدرجة الجنون، فكانت مسؤولة عنهما منذ وفاة زوجها بعد ولادتها لميرا بأشهر قليلة.

سيف شاب في الثلاثين من عمره, تخرج في كلية الهندسة تنفيذا لرغبة أبيه، له أخت تصغره بعامين وأخ يكبره بعامين، هو شاب طموح جدا وكان يتمنى أن يستقل في عمله عن والده وأخيه، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

حسام هو الأخ الأكبر لسيف وعمره اثنين وثلاثين سنة، تخرج هو الآخر في كلية الهندسة ولكن بإرادته، هو أيضا شاب طموح، ولكنه كان يطمح لشيء آخر سنعرفه فيما بعد.

لبنى وهي زوجة حسام وتبلغ من العمر ثلاثين عاما، تخرجت في كلية الحقوق ولكنها تزوجت, لذلك لم تستطع أن تعمل، أنجبت بنتين وهما ريماس وعمرها سبع سنوات، وريناد وعمرها خمس سنوات، أما شخصيتها فسنتعرف عليها لاحقا.

هدير هي الأخت الصغرى لحسام وسيف وعمرها ثماني وعشرين سنة, تخرجت في كلية فنون جميلة، لم تتزوج حتى الآن لسبب ليس لها دخل فيه وسنعرفه فيما بعد، هي فتاة طيبة القلب وتحب أخويها كثيرا وهي شخصية متفائلة ولكنها لا تضحك معظم الوقت.

إبراهيم الهواري وهو والدهم تجاوز الستين ولكنه لا يزال يهتم بصحته جيدا ولا يحب الجلوس في المنزل أبدا، لذلك فهو دائما يذهب إلى الشركة مع حسام حتى لا يشعر بالملل، وهو شخص صارم جدا في معاملته مع الجميع.

أحلام وهي زوجة إبراهيم  ووالدة سيف وهدير، تزوجها بعد أن طلق والدة حسام لكي تربيه، وهي تبلغ من العمر خمسة وخمسين عاما، تخرجت في كلية الطب، هي تحب أولادها كثيرا بما فيهم حسام، ولكنه لا يبادلها ذلك الحب.

باقي الشخصيات سنعرفهم مع الأحداث.

ملحوظة: الوصف الشكلي للأبطال متروك لكم أنتم، فتخيلوه كما تحبون.

نعم أنت حبيبيWhere stories live. Discover now