〰 27 〰

108 36 66
                                    


مر شهرين على تلك الحادثة لم يبقى نفر من الجن لم يبحث عنه بالبحر و البر بين البشر و بالأبواب السبع و بين الموتى ، فجوزيف يعتبر قنبلة موقوته ياشيل لو خرج و تجسد بجسده سينسف الأبواب السبع ..

▪▪▪

..: المريض رقم 27 لديك زائر .

بقي على حاله متمدد على السرير ينظر الى الحائط قال بصوت ضعيف : لا اريد رؤية احد .

قال صوت ليس بغريب عليه : و لا انا !؟

تكورت يده على شكل قبضة و ألتفت جالس و ناظر له بغضب : بأي حق تأتي الي بعد مافعلته بي !!.

قال بأبتسامة ساخرة و اسلوب مستفز : اووه عزيزي ، المفترض ان تشكرني كنت بحالة ميؤوس منها .. و رفع هاتفه قائل : انظر ماذا وجدتك تفعل عند البحر .

نظر جوزيف للهاتف كان يقف عند البحر و يقول بعالي صوته : .. انا الملك المنشود ... و لكن لم يكن امامه والده وكان البحر ساكن

قال راهي و هو يغلق الهاتف : ليست المرة الاولى التي تحادث بها نفسك و تصنع محادثات وهمية ، هل تعلم مالذي جعلني اشك انك مختل ، اسلوبك بالكتابة و الفنتازيا الزائدة عن الحد ثم اني اعلم ماضيك جيداً فمن الطبيعي ان تجعل اباك بهذا السوء .

قال جوزيف و هو بالكاد يمسك اعصابه من قتل هذا اللعين : و ما دخلك ان كنت احادث نفسي اولا و لست بأول كاتب يبالغ بالفنتازيا ، لا اعتقد انهم وضعوني هنا من اجل هذا المقطع اللعين .

حرك رأسه نافي و قال : لقد وضعوك بعد ان تم اثبات انك قاتل طبيبك النفسي ، برأيك بماذا يخطئ الكاتب ؟ ، عندما يكتب حياته على الورق حتى وان كانت مُحرفة قليلاً ، فبهذا يضع رأسه تحت يد القارئ ، و يخطئ ايضاً عندما يتحدى راهي سندان و يهدده .

وقف و نظر لجوزيف بدنو و قال : مكانك هنا ، كن مطيع . و خرج و هو يضحك بقصد اثارة اعصابه

و لكن جوزيف بقي صامت و لم يحرك ساكن لانه يعلم انهُ ان تهجم عليه هو من سيصعق بالكهرباء لذا حفر اظافره بيده من شدة الغيظ .

لا يعلم كيف جاء هنا و مالذي حدث بالضبط كل مايذكره الصعق الكهربائي الذي تعرض له ثلاث مرات منذ قدومه لهذا المصح اللعين .

بعد ساعتين تم اخذ جوزيف لحجرة بيضاء بها طاولة و مقعدين يجلس على احدهم رجل بالأربعين من عمره يبدو عليه الذكاء و الوقار و الأخلاص بعمله.

جلس جوزيف امامه و استرخى فقد شعر بالأمان لأول مره منذ زمن لا بأس به .

فتح الرجل الملف الذي امامه و ابتدأ حديثه قائل : انا سام محامي وضعت لدفاع عنك في قضية القتل الملفقة لك .

..: ما ادراك انها ملفقة !

وضع امامه الصور قائل : لقد كنت مراقب ، جميع تفاصيل يومك تم تسجيلها انظر حتى دورة المياة و انت تحادث نفسك تم تسجيلها ، سيد جوزيف انا هنا لأقف معك فليس لي صالح للوقف ضدك و هذا بالأساس ليس من شيمي .

تناقض مميت ✔ ( مكتملة) Where stories live. Discover now