مملكتي تقترب ◀

136 51 26
                                    

اريد اخفاء الحقيقة
اريد ان احميك
لكن بوجود الوحش بداخلي
لا يوجد مكان للاختباء
لا يهم مانحصل عليه
سوف نبقى مخلوقات جشعة
هذه مملكتي تقترب
عندما تشعر بوحشيتي
انظر لعيني
فهنالك يختبئ شيطاني
لا تقترب كثيرا
فداخلي مظلم
فهنالك يختبئ شيطاني

مشى بخطوات واثقة و شعر بخوفها و دقات قلبها المرتجفة ، ابتسم بخبث و مسكها من يدها ، نظر لها بعينه الفيروزية قائل بصوته الضخم : ما هو شعورك عندما علمتي انكِ غبية و انني اتلاعب بكِ منذ البداية.

قالت و اسنانها تصطك ببعضها : كيف ، كيف يمكنك التحول و البقاء بجسد بشري !!!؟

ضحك بقوة حتى اغروقت عيناه و قال بعد ان تمالك نفسه : اوه تانيا ، هل علمتي الان لما ابي كان يفضلني عليكي ، لقد رأى بي دم نقي دم من اساس لهب كاهـ ، اما انتي فمجرد لعينة خبيثة نجسة من افسد انواع الشياطين .

قالت بألم من مسكت يده : انت تؤلمني .

همس بأذنها : مجرد علامة بسيطة لبداية مشوارك معي . أفلت يدها التي حرق عليها اصابعه و اردف لجاد : خذها للجحيم ، دع اصدقائي لهب نوا يتسلوا بها قليلاً .

قالت برعب : كلا ، لهب نوا لا ، اصبح عبده عندك اي شيء ، الا لهب نوا .

ابتسم قائل : يومين فقط لحين بناء مملكتي ، اغربي عن وجهي .

وعندما اختفى جاد ، قفز بقوة على الارض ليخترقها وصولاً للبحر عندما رسى على الارض شعر بالماء يتخبط به من كل مكان شعر بالحياة فقد خلق منها تنفس بقوة لتمتلئ رئته بالماء ، نظر لسمكة قرش تقترب منه ، تحول بثانية الى جاحن سيد هذه البحر ، كان عملاق بدرجة مرعبة له قرون اعلى رأسه و شعر طويل اسود عروقه بارزة و اخيراً اسمه الذي نقش على صدره jahen .

وعندما اختفى جاد ، قفز بقوة على الارض ليخترقها وصولاً للبحر عندما رسى على الارض شعر بالماء يتخبط به من كل مكان شعر بالحياة فقد خلق منها تنفس بقوة لتمتلئ رئته بالماء ، نظر لسمكة قرش تقترب منه ، تحول بثانية الى جاحن سيد هذه البحر ، كان عملاق بدرجة م...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

تحول القرش للأشهب و انحنى لسيده قائل : مغارتك جهازة سيدي .

قال بسعادة : لأتنفس من جنتي ثم لنذهب ، ها اين رام لما لم يرحب بي !؟

تحول اخطبوط كان يجلس على صخرة بأطرافه اللزجه لرام القزم الذي قال : سيد بحارنا السبع ، سيد لهب كاه ، لا تعلم مدى سعادتي بحضور سيادتك لهذه البحر المتواضع . و انحنى بأدب

قال : هي رام لم اعهدك بهذا الادب .

لمس اذنه بخجل و قال : سيدي تعلم ان الخطه كان تجبرني على التعامل بوقاحة ، اعتذر عن ذلك اليوم المشؤوم .

..: حسناً ، اين جيشي يا روف ؟

قال الاشهب و هو يشير نحو مغارة مظلمة : ينتظرونك بالداخل .

كان جاحن من شدة هيبته و مكانته الاسماك لا تتحرك بوجوده ، مشى و خلفه الاشهب ورام ، واول مادخل المغارة لمعت عيناه بالنصر عندما وجد جيش بالألوف من جميع الاشكال و من كل لهب جاء قسم ليدعمه و يتمرد على والده الجشع القاسي عديم الرحمة .

وقف امامهم كان يبلغهم طولاً و ضخامة ، قال بصوته الضخم : اولاّ و دائماّ شكراً لثقتكم بي و جعلي سيد لهذه المجموعة ، تأكدوا اني لن اخذلكم و لن ارضى الضرر لأصغر شخص موجود هنا .

كان يجلس بالزاوية رجل يرتدي ملابس الغوص و هو يعلم تمام العلم انه المقصود بأصغر شخص فقد كان جميعهم عمالقة و بأشكال غريبة و يستطيعون ان يدافعوا عن انفسهم .

جلس على الماء بعد ان كون منه مقعد غير مرئي و اردف مكمل حديثه : قبل اي شيء ، يجب ان نخرج كورال من قبضة والدي ، كورال هو مفتاح هذه البحار السبع .. ضحك بسخرية مما جعل من الجمع ان يستغرب منه .

تنفس بقوة و قال : كونر هل تشم معي رائحة شيء غريب !

خرج ثعبان عملاق من تحت الارض و صدر منه صوت شبيه بالفحيح : و هل تخفى عني ي سيدي .

قال و الشر يتطاير من عينيه الفيروزية : اسمح لك بألتهام الخائن .

*******

تعليقاتكم 🙆

رواية غريبة بعرف و مش كل الناس بتحب هادا النوع من الروايات الفنتازيا و لكن اعدكم بأبهاركم ، فما زالت البداية .

و اخيراً مافي دعم كافي < مستأة 🙅

و ارجوا ان تنال اعجابكم ❤

تناقض مميت ✔ ( مكتملة) Where stories live. Discover now