هـِي

12.3K 983 484
                                    

خذوا نفس عَميق جِداً وتفاعلوا مع أحداث الرّواية يلي رح تبدأ مِن هذا البَارت🥰🖤

تجَاهلوا الأخطاء الإملائية مِن فضلكم🖤
إستمتعوا🖤

___________________

إبتسم جونغكوك تدريجياً وبدأ يُقهقة بِقِوّة بينما يُبعثر شعرهِ قليلاً وعيناها دموعها قد تزايدت بِشَكل هِستيري،خَارت قوتهِ لكن تمسّك أكثر بَيَد ماريان التي كانت تتشبّث بجسدهِ مِن الخلف ونظر لَها مُبتسماً بين دُموعهِ:مَـ ماذا يَعني هذا؟
أَنّك لستِ أُمّي؟
وهو لَيس أبي؟
وماريان ليست أُختي بعد كُلّ مرّينا بِهِ أنا وهِي مِن عذاب لِأن حُبّنا مُحرّم أصبح...مُزيّفاً؟






نَفت بِرأسها ووقفت تُكوّب وجههِ بين بُكائها وقالت:جُـ جُونغكوك أنتَ إِبني أنا فقط!
لا تَقل هذا جونغكوك!





إِبتعد بِصدمة وأنزل يداها نَاظراً لِماريان ثُمّ إبتسم إبتسامة مُرتَجِفة مَهزوزة وقال بعدما جلس وسحب ماريان لتجلس بِجانبه:مِن تِلك اللحظة،لَن تريني مُجدداً،لا أعتقد أنّ هُناك مُبرر يَمنعكِ مِن إخباري حقيقتي،لقد بقيت خمسة وعشرون عاماً مَعكِ ولم أَشكّ لحظة أنّكِ لستِ أُمّي،كَـ كيف تفعلين بِي هذا؟






هانا:لأنّي أحببتُكَ كما لو أنّكَ إبني جونغكوك،أَنت كُلّ ما أملُك،أَنا أُحبّك صَغيري،حتّى أباكَ أحبّك بِشدّة.





جونغكوك:وماذا إستفدتُ مِن حُبّكُما أنا بعد هذا؟
أنا فقط يَتيم،وللتّو عَلمت،هل كان سيكون أمراً صعباً إن أخبرتني مُنذُ أن كُنتُ صَغيراً؟
لقد هَدمتي كُلّ شئ،بسبب سِرّكِ اللعين بِقيتُ أُعاني عاماً كاملاً لأني لا أستطيع أن أعيش دون مَاريان ظَنّاً...ظَنّاً أنها أُختي!






تَقَدّمت مادلين وبِأعين دَامِعة نَطقت بإستفهام نَاحية جونغكوك الذي فقط مُنكّس الرّاس غير قادر على نبس كلماتٍ أُخرى:ولِماذا تَزوّجتني؟






جونغكوك:لأنّ ماريان أقنعتني أنّكِ تُحبيني وستكوني قادرة على إسعادي وسَتُساعديني على نسيان حُبّي الغَير مَفهوم لَها،لأن عِلاقتي بِها ليس لها مَعنى،لا أعلم متَى أحببتها وكيف حدث كُلّ هذا،فقط أردت أن أبقى مَعكِ لأني أدركت أنّه لا غَاية مِن إسعادي وسَعيت لإسعادكِ،فقط.






تراجَعت مادلين بِصدمة مِن حديثهِ،تُريد قتلهِ لكن في الوقت ذاتهِ،لقد تَمّت مُعاقبتهِ بِشكل سئ،الأمر صَعب عليهِ لِتزيدهُ هي سوءاً.






هانا:حبيبي إِستمع لِي،أنا أُحبّك حَقاً ولا أقدر على خسارتك،أنا لا أستطيع الإنجاب مِن أباك،ليس مِن المقدّر أن أُنجِب مِنه بُني،بَقيتُ أتمنّىٰ كُلّ ثانية أن أُرزق بِطفل واحدٍ فقط،لَكِن لا أمل،أنت كُنتَ وحيد والدتك ووالدك،شَنت حرب بين كوريا الجنوبية والشّمالية أدت إلى دَمار بيوت وأراضٍ كثيرة في بلدتنا،مِن بينها بيتك.




||THE WAR||✔️Where stories live. Discover now