smoking girl

20.3K 373 43
                                    

وحيدة كانت تتموضع قرب دالك  الصور البارد المهمش ، سمفونية الامواج المتراطمة اصبحت تعطر كل لياليها .. لطالما كان البحر وجهتها و ملجأها بعد كل يوم متعب منفذ للطاقة و الروح .. كان البحر الاذن الصاغية لداواخلها المبعثرة و صوتها المكتوم .. وحيدة اكتفت بنفسها .. لا يؤنس خلوتها سوا لفافة الحشيش بين اصابعها .. ترتشف منها بعض  الدفئ لصدرها البارد .. بعنين تقيلتين نضرت بعيني كلبتها المتلهفة للعب ، ابتسمت بهدوء و تنهيدة خفيفة تخرج من ثنايا صدرها ، عرفت انه في بعض الاحيان تكون الوحدة جميلة رُغم وحشتها ..


تسللت خيوط الشمس الى النافذة عندما فتحت عينيها بتنهيدة محمولة الحقد و عدم الرضا .. كانت تكره الصباح و تكره فكرة بداية اليوم و تكره ان لحياتها اللعينة بداية .. لم تكن شخصا صباحي بل كانت من اولائك الدين يعيشون الليل بكل ذوافيره .. تماما كاخطايا ..لكن عقلها برمج للاستيقاض باكرا و كانه يجبرها على عيش العذاب كله ..

اخدت تحر رجليها تأخد حماما دافئا .. و سرعان ما تلهفت لاشعال سيجارة فور انتهائها .. كان هدوء بيتها يفوق الهدوء !  كل ما يسمع صوت شخير كلبتها النائمة . هدوء يسبب لها الصمم ، الهدوء في قاموس حياتها لم يكن دائما صمت فحسب .. الهدوء صراخ ، الهدوء انين ، الهدوء الم ، الهدوء صوت الانسان حين يكبله القهر و حين يفجره الكبت
ترحلت من منزلها متوجهة نحوها مطعمها المعتاد ، كان مطعما دو منظر رائع على ضفة جبلية ، مع انها كان بعيدا الا انه كان يستحق !

كان المطعم فارغا كعادته .. اخدت احد المقاعد بينما  احضرت لها الناذلة فطورها ، فكانت روزاليندا دائما ما تترك الاختياؤ في يد صاحبة المطعم . كانت بحق تحب تلك المرأة  ،  احبت يديها التي تصنع اشهى الفطائر لها يوميا ، و الذ العصائر .. في ذالخها كانت حقا ممتنة لوجودها  .. لكنها كانت تحزن عندما ترى نظرات الخوف و الارتعاب قادمة من تلك المرأة اللطيفة ، فسمعتها السيئة قد لطخت كل ارجاء المدينة ، فاصبح الناس يعاملونها كوحش سينقض عليهم في اي لحظة ، او في الحقيقة ربما كانت كذالك !

انتقل تركيزها لوجبة فطورها اليوم ، و هاهي الان تحب تلك المرأة اكتر و اكتر ..  كان عبارة عن شطيرة سلمون مع افوكادو و شطيرة اخرى لقطعة من الخس و الطماطم و كوب ليمون مع قهوة سادة بدون سكر كالعادة  

  كان عبارة عن شطيرة سلمون مع افوكادو و شطيرة اخرى لقطعة من الخس و الطماطم و كوب ليمون مع قهوة سادة بدون سكر كالعادة  

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
خطيئة الروح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن