✨الجزء السابع✨

21 6 2
                                    

"في البارت السابق"

دخلت لينا غرفة الاجتماعات وكانت الصدمه..

"في هذا البارت"
لينا من اربع سنوات لم ترا جيمين كان جيمين وسيم ومثير للغايه كانت تنظر إليه بصدمه كان قلبها علي وشك ان ينفجر حقا.. اما جيمين كان ينظر لها كيف اختلفت هكذا اللعنه ما هذه الملابس تبدو مثيره ولماذا ترتديها من الاساس كانو ينظران اللي اعين بعض بتمعن اللي ان قاطعهم مدير عمل جيمين وقال: هل سنبدأ..

رد جيمين: اجل سوف انسه ليناا او مدام لينا هل "سنبدأ قالها بسخريه"

ردت لينا: اولا انا انسه ثانيا اجل سوف نبدأ جيمين قالتها "بتحدي"

اطلق جيمين "خخخخخ" ساخره.

"في الاجتماع"

كانوا يتناقشون في امور العمل وكان جيمين وليناا ينظرون الي بعضهم البعض من فتره لاخري واتفقو اخيرا علي شراكت العمل بينهم و وقفوا كانوا ينظرون لبعض بعدها رفع جيمين ايده ويسلم علي ليناا وقال لها اراكي في يوما لاحق انسه لينا "قالها بتحدي وخبث"

وقالت لينا بي نفس النبره: اراك لاحقاً يا شريكي..

دخل جيمين بيته ولم يصدق هل فعلاا رأهاا.. دائماً ما كان يفكر في هذه اللحظة ولاكن سوف ترين يا ليناا سوف اريكي من اناا بعد هذا العذاب كنت احبك ولاكن سوف ترين حبي ماذا سوف يصنع بكي *كانت هذه اخر جمله ونام"

"عند ليناا"

كانت تبكي علي سريرها وكانت تقول في عقلها يااا تبا ماهذا اللذي فعلته لقد كان يحبني وانا جعلته يكرهني بسبب عقلي الغبي اللعنه لقد تغير كثيرا بحق "قالت هذا ونامت"

"في اليوم التالي"

كان جيمين في الشركة يعمل علي بعض الامور وليناا كانت في البيت لانهاا كانت لا تريد ان تذهب اللي العمل وكانت أيضاً تفكر في اللذي جري البارحه ورن هاتف ليناا كان المتصل مدير اعمالها
وقال: سيدتي لينا جيمين يقيم حفله اليوم لخبر الشراكه ويريدك ان تأتي لانها حفله مهمه فعلاا يا انسه لينا

قالت بتوتر: حسنا سوف اذهب
واغلقت الخط 

"في المساء"

لينا حرصت علي ارتداي اجمل الفساتين خاصتها و وضعت بعض من مساحيق التجميل الفاخرة

  وركبت السيارة لتتجه اللي الحفلهعند جيمين كان وسيم للغايه مع بدله سوداء وفيها القليل من اللميع وقميص اسود ومع شعره الفضي كان لا يوصف

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

  وركبت السيارة لتتجه اللي الحفله

عند جيمين كان وسيم للغايه مع بدله سوداء وفيها القليل من اللميع وقميص اسود ومع شعره الفضي كان لا يوصف

 دخلت ملكه الحفله لينا وكانت كل الانظار عليها  وعلي جيمين ايضا كانوا ينظرون اللي بعضهم بي اشتياق لاكن كبريائهم منعتهم من ذلك جيمين كان يجلس قرب لينا واشتغلت الموسيقي والكل قام ب الرقص وجيمين مد يده ل لينا وقال لهاا

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

دخلت ملكه الحفله لينا وكانت كل الانظار عليها  وعلي جيمين ايضا كانوا ينظرون اللي بعضهم بي اشتياق لاكن كبريائهم منعتهم من ذلك جيمين كان يجلس قرب لينا واشتغلت الموسيقي والكل قام ب الرقص وجيمين مد يده ل لينا وقال لهاا.!
..
ترقبوا البارت الثامن هيبقي في مفجأت كتير+اسفين علي التأخير يشباب 
عوزين تفاعل اكتر بليز.
يا تري جيمين هيقول ل لينا ايه؟
مش هنزل البارت الثامن اللي اذا كان في تفاعل اكتر لانو بجد هيبقا في حاجات احلوه جدا
مع السلامة في البارت الثامن يحلوين❤🍓

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Mar 30, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

𝕭𝖊 𝕸𝖎𝖓𝖊||كوني ليWhere stories live. Discover now