{ الجناحُ الغربي - مواجَهة أولـى. }

2.6K 224 274
                                    

ملاحظة مهمة جدًا:

عزيزاتي مُتابعات هذه الرواية، رُبما لاحظتم أنه لا يتواجد في القصة إشارة على أن أحداثها تحصل في حاضرنا، لا هواتف بل بطاقات دعوات ورسائل، ولا حواسيب ولا سيارات حديثة، هذا بالطبع لأنها تدورُ في عام 1961. كتبتُ العام في وصف القصة من قبل، ولكن بالنسبة لمن لم يُلاحظ هذا فقد كتبته في البارت الأول لتجنّب الاشتباه.

في ذلك الوقت كانت لندن مُقسّمة فعلًا الى قديمة وجديدة، وذلك بعد أن انتقل بعضُ سكانها إلى الحدود (أبعد من المركز) وهُم من كانت تعنيهم ايميليا عندما تحدّثت عن لندن الجديدة، والسيارات (تلك القديمة في أوائل صناعتها)، ولهذا أنا مُلتزمة بتقاليد ومظهر وعادات الطبقات النبيلة في لندن بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل الأُخرى، لذا لا تقلقوا من فضلكم كُل شيء مدروس بعناية.

انتهى التوضيح شكرًا للإنتباه🌚👏.

طيب بالله اقولكم سالفة، إذا شفتو (طبعًا شفتو) فيديو اغنية بلاك سوان لاحظتو المكان الحلو اللي صورو فيه؟؟ كنت ناوية أطلّع كل بانغتان بالرواية بس الصور المناسبة ما كانت موجودة حتى أحطها للبارتات وكذا، بس بيغ شيت انقذتني والله بهالفيديو، يماااه ذكرتني بروايتي 

طيب بالله اقولكم سالفة، إذا شفتو (طبعًا شفتو) فيديو اغنية بلاك سوان لاحظتو المكان الحلو اللي صورو فيه؟؟ كنت ناوية أطلّع كل بانغتان بالرواية بس الصور المناسبة ما كانت موجودة حتى أحطها للبارتات وكذا، بس بيغ شيت انقذتني والله بهالفيديو، يماااه ذكرتني...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تشوفون الصدفة والشبه؟ لا؟ بس انا؟ اوك🌚.

على أي حال بدون ما أطول عليكم، ها هو البارت!

.

.

----------------------

-11-

" لا يبدو إنك تستمعين الى النصائح التي تُقدم لكِ، وهذا لن يعودَ عليكِ بِخير. "

----------------------

.

.

تنفّست من جديدٍ بعُمق، وكأنها تحاول إختبار مقدار ما تتّسِعُه رئتاها من الهواء، خصوصًا وأنه كان نقيًا جدًا ومُريحًا للأعصاب.

صـــه || HUSHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن