البارت (17)

3.2K 127 37
                                    

اللهم لك الحمد من قاع الفؤاد الى عرشك المقدس، حمدا يوافي نعمك ♕

❤__&&__&&_&&__&&__❤
❤_&&&_&&&_❤
❤_&&&_❤

قبل 33 سنة.......

في حديقة القصر وقفت أمامه وراحت ترسل له نظرات مترجية عله بذلك يعدل عن قراره الذي قد يتسبب لهم في مشاكل هم في غنى عنها، يكفي ما مروا به من أيام عصيبة كانت ستودي بحياة أحد أعز صديقاتها، ليبادلها هو الآخر بجموده الذي يخبرها بصارح العبارة بأنه لن يغير رأيه، لكن لا هي لن تستسلم و اتجهت نحو يزن كآخر أمل وهي تقول: أرجوك أنت الوحيد الي ممكن تقنعو يغير رأيو أنت عارف دي لو طلعت من المصحة هترجع تأذي تولين تاني عشان تنتقم.

تدخلت تولين لتهدأ من روعة وتخفف من حدة توترها لتطمئنها مزيلة بذلك غمامة الخوف التي تملكتها و تقول: ما تقلقيش يا حبيبتي وليد عمل كل الاحتياطات اللازمة الي تضمن انها مش هتقرب مننا تاني وبعدين دي طريقة الوحيدة عشان نرتاح منها.

جنات: دي مجنونة الكره والحقد والغيرة ماشيين في دمها الا وهترجع تأذيكي من جديد ومين عارف ممكن تأذينا كلنا.

يزن: أنا عارف خطورة القرار دا بس زي ما قالت تولين دي طريقة الوحيدة عشان نرتاح من شرها.

أشبكت مرفقيها وتنهدت باستسلام وهي تقول محذرة: هيجي يوم وتندمو على قراركم دا خليكم فاكرين كلامي.

اتت زينات بسرعة اليهم وهي تقول: معلش بعتذر اني قاطعتكم بس أمجد صحي و هو بيعيط اوي.

رفعت تولين معصمها التي زينت بساعة فضية مرصعة بالألماس كان يزن قد اهداها لها في عيد ميلادها ثم أمعنت النظر في عقاربها وقالت: " اه دا وقت أكلو معلش استأذنكم انا دلوقتي " لتتبعها جنات قائلة: هاجي معاكي اشوف تيم بيعمل ايه.

غادرت تولين لترضع ابنها أمجد ذو ثلاث أشهر رفقة جنات التي ارتأت الى أن محاولة اقناع وليد بالعدول عن قرارة لن تنجح لذا فضلت عدم الخوض في الموضوع مجددا والذهاب لابنها تيم ذو سنة ونصف فقط.

🌱🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌱

في مصحة الأمراض العقلية كانت تجلس على الأرض وحيدة، تداعب أزهار البنفسج تحت مراقبة الممرضات كي لا تحاول الهروب للمرة العاشرة منذ أن وضعت في المصحة، شددت المراقبة عليها بأمر من وليد الذي كان يتابع حالتها من بعيد...

تقدمت اليها احدى الممرضات و قالت بحزم : تعالي معايا ماريا عندك زيارة.

عقدت ماريا حاجبيها في تعجب وهي تتساءل قائلة: زيارة؟!... مين؟.

الممرضة: مش عارفة تعالي وهتعرفي بنفسك.

سحر ماجدولين | أحببت أعمى 2 و 3 (مكتملة)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن