البارت (3)

4.9K 175 3
                                    

♕القهوة هي مزاج الأشخاص الذين يحفظون للكوكب توازنه ♕
___________________
___________
______

صباح جميل مفعم بالحياة، تبددت فيه الغيوم المتلبدة لتبرز من بينها عروس الصباح المشرقة في كبد السماء، معلنة عن يوم لطيف بأجواء معتدلة ودافئة، و سماء صافية اتخدت منها العصافير حلبة رقص للتتمايل باجنحتها في سرب بهيج، احتفالا ببداية اول ايام الربيع.

تسللت اشعة الشمس من بين ستائر نافذته لتقع على زمردتيه المختبئتين تحت جفنيه كما يختبئ السيف داخل غمده ، لتتألق رموشه  المنحنية، بدأ ذلك النور يتسع اكثر ليشمل كل قسمات وجهه الوسيم، لتتحرك حاجباه في شكل عشوائي، وتختفي تلك الابتسامة التي علت كرزيتاه وتحل محلها العبوس لانزعاجه من تلك الاشعة، فرك لحيته السوداء التي اظفت من معالم وجهه الفاتن رونقا، ثم غير موضع نومه على الجانب الآخر مبتعدا عن الشمس، ورفع اللحاف ليغطي وجهه بانزعاج.

بعد ساعات من النوم الهادئ، دخلت السيدة توليب غرفته لتزيح ستائر النافذة وتسمح بتسلل خيوط الشمس الذهبية أكثر وهي تقول:  ايه يا شوشو الساعة بقت 8 كل دا نوم.

دثر شهاب نفسه جيدا واستادر لينام على الجانب الآخر بعد ان وضع وسادته فوق وجهه، وزفر بانزعاج من دخول والدته المفاجئ.

السيدة توليب: اصحى يا شوشو، اصحى يا ابني كفاية نوم بقا.

ازاح شهاب الغطاء عن وجهه باستسلام، فهو يعلم ان والدته لن تغادر قبل ان تراه مستيقضا ليس هذا وحسب بل يجب ان تتاكدة من عدم عودته للنوم من خلال دخوله للحمام وترك سريره.

جلست السيدة توليب بجانبه واخدت تداعب بأنمالها الحنون شعره الذهبي، بعد ان ازاحت خصلات شعره المنسلّة، التي غطت رماديتاه البراقة،  تنهد شهاب في ياس وقال:  ابوس ايدك يا ماما بلاش شوشو دي،  خلاص ما بقيتش عيل.

ابتسمت السيدة توليب  وقالت:  انت هتفظل بنظري ابني الوحيد الصغير شوشو مهما كبرت.

شهاب:  يوووه يااا ماما حرام عليكي هيبقى منظري ايه قدام الناس هيتمسخرو عليا.

تعالت ضحكات السيدة توليب:   هو انا كم مرة ناديتك بشوشو قدام الناس.

صمت شهاب وهو يحاول ان يتذكر ثم قال:  ولا مرة.

السيدة توليب  :  بالضبط... انا بقلك شوشو لما نبقى لوحدنا وبس بالنهاية كام مش هيرضيني اسببلك احراج و تبقى مسخرة قدام الناس وكمان ما بحبش حد غيري يقلك شوشو.

ضحك شهاب وقال:  ربنا يديك الصحة يا احلى ام فالدنيا ويخليك ليا وما اتحرمش منك ابدا.

السيدة توليب  :  ولا منك يا روحي... يلا قوم بقا انهاردة عيد ميلاد لولو واحنا معزومين عندهم كلمتني جنات قبل شوية تاكد على حضورنا.

سحر ماجدولين | أحببت أعمى 2 و 3 (مكتملة)  Where stories live. Discover now