الفصل || 5

309 19 3
                                    

.

.

.

.
#rosé

ربما لم اصارحكم بالحقيقة او بالمعنى الاصح لم اصارح نفسي بذلك لكنني لم اعتبر ذلك يوما عائقا لي او لنفسي ، لطالما اعتبرت انني عشت طفولتي بسعادة و اعتبرت طريقي للحياة هي احلامي و مخيلتي ، يمكن لو لم افعل ذلك لكنت الآن في مستشفى لمعالجة الاكتئاب .

الحقيقة كالنجوم لا تبدو الا من وراء عتمة الليل و سواده دائما مختبئة خلف جدران القلوب و فصوص العقول ، لا تظهر مفاعيلها الا لمن شعر بقساوة البُطل ....الحقيقة هي تلك العاطفة الخفيّة التي تعلّمنا ان نفرح بأياّمنا و تخبرنا ان الماضي ماهو الا اختبار للنفوس و اوراق احترقت و اصبحت رمادا .

تخرجنا للنور الذي ينبثق من داخل الانسان و يبين سرائر النفس و يجعلها فرحة بالحياة مترنمة باسم الروح .

.

.

.

Baekhyun pov

تبعت تشانيول لاسأله بعض الاسئلة التي هي دائمة الجريان في عقلي ، لطالما تكتّمت عن معرفة سبب ذلك الرحيل المفاجئ ، و سكتت على صمت العائلة المريب بعد موت الخالة بارك و تشاسونغ ، لم اعرف حقيقة ذلك ابدا و لم ابحث خلف ذلك .

عندما كنت اسأل عن ذلك هم فقط سيقولون لي لقد كان حادث مرور مقصود لا اكثر ، و ابي دائما يقول" لا تكثر الاسئلة و لا تتدخل في ما لا يعنيك ".

لكن بعد الآن انا يجب ان اعلم لان كل شيء يصبح غامض اكثر  ، لطالما كنا كعائلة واحدة الجميع يقف مع الآخر في كل المحن، كنا نأكل معا ، و نبيت معا ، نلعب معا ، نبكي معا و نفرح معا .

اخذ الموت اغلى الاشخاص لكلا عائلتينا الا ان عائلتهم فقدت مركز العائلة و حنانها ، اطفئ شعلة الحنان بينهم ، شتّت افرادها و فارقهم .

حقا القدر مرعب يجعلك تفرح لكن فرحك بالطبع لن يدوم ، بالنسبة لي القدر هو ذلك الشخص الذي احتقره الناس و نبذوه و لم يحصل على ذرّة سعادة لذى يغار من الاشخاص السعداء و يخرجهم من جنتهم لجحيمه ، ان البداية لمراهقتنا مخيفة و النهاية مجهولة لكن ما بينهما هو الاهم لذى انا سابذل جهدي ليكون ما بينهما سعيدا و النهاية مرضية .

" اسمعني تشانيول اريد ان اسألك شيئا"

جريت ورائه احاول ان الحقه لكنه سريع جدا ، لكنني بالطبع امسكته ، لا اعلم لما ملامحه مذعورة و خائفة لكني متأكد ان هناك سبب.

The Return || BBH ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن