{chapitre-6}

285 28 21
                                    



——————————————-

تقدّم جين بين مجموعة الأطباء ليعرض خدماته و عرضه بأن يتولى كامل المسؤولية بالنسبة لجيسو من حيث العلاج و المبلغ المدفوع له و كل الإجراءات الخاصة بها .. بالطبع لن يرفض احد ذلك فمن لا يريد ان يتطوع احدهم لتخفيف العمل له ؟!!

دخل الطبيب جين إلى الغرفة الخاصة بجيسو ليقوم بتفقد حالتها .. ألقى نظرة مبدئية سريعة عليها فإذا به يرى الجروح تملأها و الدماء تغطيها كما لاحظ انّ ذقنها مرفوع قليلاً و فاهها مفتوح ممتلئ بالدماء ..

كان منظراً مفزعاً بحق مقارنةً بمظهرها الجميل بالعادة كما انه لا يمكن لأحد تصديق تلك الحجة السخيفة التي قالها جونغكوك الأبله لهم ... و هذا هو احد الاسباب الذي ارغم جين بتولي امرها و ذلك كي لا يكشفوا امرهم !

اسرع جين بفحصها و البدء بمعالجتها في الحال
نظرا لحالها المزري

—————————————

في عالم مصاصي الدماء :

مضى اليوم الأول في القصر بهدوء و بدون أي مشاكل

الّا انهما صعقا عندما استيقظا صباحاً حيث انهم وجدوا الكثير من الخدوش في وجه و جسد يونقي .. كما عثروا على بعض اثار اقدام ضخمة من الطين في القصر

مما يثبت وجود الوحش فعلاً معهم في نفس القصر !!

في البداية ظن يونقي انه نوع من الوهم كونهم لم يجدوا أي اثر لأي وحش من أي نوع في اليوم السابق و لكن الحقيقة هي ان جونغكوك استطاع رؤية تلك الخدوش على جسد يونقي و تلك حقيقة تنطبق على الحقيقة لا الخيال

كانا مدهوشين للغاية لدرجة انهما انشغلا بالتفكير عن مكان الشبح المختبئ ذاك و لم يلاحظا حقيقة ان يونقي كان الشخص الوحيد الذي تأذى جرّاء ذلك ..

حدث و انتبهت أخيراً لتلك الحقيقة فاندهشت و بدآ يفكران بلغز هذا القصر و الوحش الذي يقطنه .. لكنهما قررا انهما لن يجدا أي احتمالات تستطيع التفسير ما لم يستكشفا القصر جيداً  .. فبدأت جولتهم حول القصر ..

في البداية تجوّلوا في الطابق العلوي ليجدوا عدداً كبيراً جداً من الغرف مع وجود رموز مختلفة على ابوابها ... رموز قد توحي بما في داخل الغرفة .. هذا ما ظنوه في البداية .. فقرروا دخول جميع الغرف فبدلاً من محاولة فك الشفرات على الابواب أليس من الاسهل دخولها و اكتشاف ما تشير اليه تلك الشفرات بصورة عامة ؟!!

رغم العدد الكبير الّا انهم بالفعل القوا نظرة سريعة على كل الغرف فكانت جميعها غرف عادية لمن يراها فمنها ما يوجد بها تلفاز و اريكة و غرف تحتوي على بعض العاب الفيديو كذلك وجدوا غرفة تحتوي على مجموعة كبيرة من الكتب .. نعم انها مكتبة ولكن الديكور المختلف لها عن بقية المكتبات المعتادة لا يسهل عليك معرفة انها مكتبة بالفعل ..

surutameni/كي أحميك   [مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن