chapter 13

1.1K 66 2
                                    

القائد ، هذا عشب نجمة الروح ليس سوى بعملة فضية واحدة ؟ بايلي هوانغ تشوانغ كبحت نفسها وسأل بهدوء صاحب المتجر.

أومأ جي وينبي برأسه ، نعم ، عشب نجم الروح كان دائمًا بلا فائدة ، رغم أنه نادر الحدوث. كنت على وشك إنزالها ، إذا أردت ، يمكنني أن أقدمها لك.

سماع كلماته ، أصبحت بايلي هوانغ تشوانغ فجأة سعيدة للغاية. وكان عشب نجمة الروح عنصر عشبي الذي كان مطلوب لكثير من الأدوية الأسطورية. في الماضي ، كان دائمًا مطلوب بشدة خلال المزادات ، آه!

بعد ألف سنة ، تحولت بالفعل إلى سلة مهملات لم يريدها أحد؟ هذا الجيل غير قادر حقًا على التعرف على الجيد من السيئ ، آه!

كيف يمكن ان تفعل ذلك؟ سوف اقوم شرائه. ضحكت بايلي هوانغ تشوانغ، وسوف اتخذ أيضا ندى العشب الأبيض والبذور خرافية

انتظر لحظة ، وسوف اذهب للحصول عليها لاجلك. ابتسم جي ونبي وهو يتحدث.

حتى اخرجت عشرة آلاف دواء للطب ، لم تصدق بايلي هوانغ تشوانغ أنها قد اشترت للتو عشب نجمة الروح مقابل 1 عملة فضية فقط!

منذ ان سافرت عبر الزمن ، كان هذا العالم مثل الخيال. فكرت بايلي هوانغ تشوانغ سراً لأن حواف شفتها لم تستطع التوقف عن الارتفاع. ياله من الحظ الجيد ، آه!

من دردشتها مع جي ونبي ، علمت بايلي هوانغ تشوانغ أنه منذ تدمير أسرة دان قبل مئات السنين ، فقدت عشبة نجمة الروح وغيرها من استخدامات الأعشاب الثمينة. مع مرور الوقت ، تحول سوق الأعشاب إلى ما هو عليه الآن.

التفكير في هذا ، كانت بايلي هوانغ تشوانغ سعيدة جدا. البعض الآخر قد لا يعرف استخدامات الأعشاب ، لكنها تفعل ، آه!

بهذه الطريقة ، يمكن أن تحصل بسهولة على الأعشاب الثمينة ، ولن يزعجها أحد! كان هذا ببساطة مثل الفطيرة التي تسقط من السماء!

فطيرة جيدة ، ولكن تحتاج أيضا الى المال آه. عبست بايلي هوانغ تشوانغ . لقد أرادت صقل حبة تكديس الروحية أولاً لتسريع تدريبها. اشترت بالفعل معظم المكونات التي تحتاجها في وقت سابق ، لكنها لا تزال تفتقر إلى زهرة روح العظم.

كان سعر زهرة روح العظم مرتفعًا إلى جانب فرن الحبوب الذي كانت لا تزال بحاجة إلى شرائه ، لم يكن المال الذي ادخرته ببساطة كافياً!

نظرًا لأنها بقيت دائمًا في غرفتها في منزل الجنرالات ، لم يكن من الممكن أن تقع الأموال في يديها. نظرًا لأن إجمالي مدخراتها بلغ 5 عملات ذهبية فقط ، يمكن وصفها بأنها فقيرة.

غير قادرة على تحمل الفقر ، آه!

تنهدت بايلي هوانغ تشوانغ ، كانت هذه المسألة ملحة حقا. من دون مال ، لم تستطع تنفيذ خططها.

عندما يتعلق الأمر بالمال ، ظهر وجه وسيم في ذاكرة بايلي هوانغ تشوانغ. كان هذا الرجل بخيلًا للغاية ، إذا كان قد أعطاها للتو 100 قطعة نقدية ذهبية ، فلن تكون فيمثل هذا الوضع الآن!

بعد زيارة متجر للحدادين للحصول على بعض الإبر الفضية ، كانت بايلي هوانغ تشوانغ فقيرة تمامًا واستعدت للعودة إلى منزل الجنرالات.

ولكن بينما كانت تمشي ، تغير وجه بايلي هوانغ تشوانغ .قليلاً. لماذا ، لأنها اكتشفت أن شخصًا ما كان يتبعها !

تسارعت ببطء وتيرتها ، مشيت نحو زقاق. إنها تود أن ترى من تجرأ على ان يتبعها!

تحول الوضع ، فجأة بايلي هوانغ تشوانغ اختفت تماما.

مهلا ، أين ذهب هذا الشخص؟

منذ لحظة ، كانت بالتأكيد لا تزال هناك. هذه الفتاة هي فتاة صاحب السمو ، التي ولي العهد معجب بها ، إذا فقدناها ، فإن حياتنا ستصبح بالتأكيد بائسة!

على السطح ، نظرت بيلي هوانغتشوانغ إلى الأسفل دون مبالاة على الشخصين القلقين اللذين تحتها مثل النمل ، وعيناها تومضان بسخرية.

كان هذان الشخصان غرباء عليها ، وكانا من أتباع شوان يوان هوان! في الماضي ، سخروا منها بقسوة لعدة أيام!

رطم! رطم!

تومض شخصية بايلي هوانغ تشوانغ فجأة وهي تقفز. كان بإمكانك سماع صوت خطوتين فقط قبل أن تطرقهما تشانغ بينغ وسونغ جي ليفقدا الوعي.


المترجمة : ( هاجر بلال ) 

الامير الساحر يدلل زوجته الطبيبة العبقريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن