4..

3.9K 344 102
                                    

Vote + Comment = ♥️
____°^°______°^°______°^°______°^°____

ا

ليومُ الأول في العمل ، لا بُد أن تستيقِظ مُبكرًا وتذهَب وهي بكامِل نشاطها .. إستيقظت ياسمين ولأول مرة تبتسم عندما تستيقظ أخذَت حمامًا دافِئًا ثُمَّ تناولَت الفطور مع چوليا وأرسلَت رسالة قصيرة لـوالدتِها تطلُب منها الدُعاء !

ستظَل تِلك الطقوس المِصرية العريقة هي المُنتصِر دائمًا ..

وصلَت لِمقر الشركة ، كان دخولُها مُبهِرًا .. ملامِحها المِصرية البسيطة أدهشَت الموظفين ورُغم أنها لم ترتدي إلا كما المُعتاد لكنها كانَت جميلة أيضًا ، وصلَت للمكتَب الذي سَتعمل فيه نظرَت له وكأنها تُعاينه فـسمعَت إحدى الموظفاتِ تقولُ


- ليسَ وكأنَّها المدير التنفيذي !

تجاهلَتها .. وجلسَت على مكتبِها ثوانٍ حتى إرتفَع صوتُ مدير القِسم الذي سَتعملُ به يطلُب إنهاء العمل بسُرعة وأن يأتِ الموظفون الجُدد ليُملي عليهم تعليماتهُ !

كانت تعليماتُ بديهية كَـ عدم التأخُر ، الحِفاظ علي مواعيد تسليم الأوراق ، عدَم التشاجر مع الزُملاء ، كانَت جميع التعليمات عادية جدًا ، ذهبَت لـمكتبِها بهدوء وبدأَت تستقبِل أول أيام عملِها كـمُبرمِجة .

أحبَّت عملَها الجديد ، أحبَّت كونِها موظَفة لها شأن ، أحبَّت رؤية أُمنيتِها تتحقَق .. مضى شهرٌ كامِل وهي في الشركة كانت هادِئة جدًا للحد الذي يجعلَك تشعُر أنَّها مريضة نفسية ، ولكنَّها كانَت ماهِرة في عملِها ، سمحَت لها مهاراتُها بأن تكون مُساعِدة مُدير القسم !

المُدير التنفيذي؟ لم يكُن يظهر كثيرًا حتى وإن حدثَت تِلك الصُدفة التي تجعلهُ يتنازل ويُغادِر مكتبه مُعلِنًا أنَّها جولة في الشركة كانَت تنشغِل ياسمين بأي شيء ، لم تكُن مِثل هؤلاء الموظفين .. كُل همِّهم إرضاء ذلك المُتعجرِف على حسب ما سمعَت ، ولكن في أحدِ المرات صادَف مرورُه وجودَها شعرَت بفضولٍ ما لرؤيتهُ .. بينما هو يتجوَل كَـنعامة ويستمتع بِمشهد إنحناء الموظفين وكَأنه مثلًا " مُحمد علي " رآها فـتوقَف سألَها مُباشرًة

- أجديدةٌ أنتِ؟

= اسمي " ياسمين " ، وأنا مُساعِدة مُدير قِسم ألعاب الڤيديو هُنا .

- مُنذُ متى؟

تصنَّعت النسيان لِـدقيقة ، لـتُكمِل

=شهر ؟ أعتقِد نعم شهر!

إنصرفَ مُندهِشًا من جرائتِها ، لم يتعوَد أن يُحدِثه أحد الموظفين بتلك الطريقة ! بينما الجميع ينحني ويُقدِّم أطيب التمنيات بالصحة والراحة كانت هي واقِفة مثل جبل ، عندما قال الجميع " حسنًا " و " أوامرَك " إعترضَت هي مسار القافِلة لـتقول بـجُرئتها " اسمي ياسمين " !!

أحبـبتُه بَـاريسيًاWhere stories live. Discover now