168 - زوج الأميرة السابق

414 20 1
                                    

توقف المتوحشون في عدم تصديق مطلق. حيث أنهم لم يقولوا أي شيء خاطئ وبدأ هؤلاء الطلاب في شتمهم؟

هل كان الطلاب هذه الأيام مجنونين؟ هل لديهم رغبة في الموت؟

في هذه المرحلة ، كان المتوحشون غاضبون.

وقف أحدهم وصرخ "يا ابن العاهرة! يجب أن تموت!" قبل صفع الطالب مباشرة عبر وجهه.

" بياك!" (صوت الصفعة)

طلاب كلية القديس المشرق تم صعقهم. في الواقع ، لم يتوقعوا أن يكون هذا الغاشم سريعًا جدًا ، وبالتالي لم يكن لديهم ما يكفي من الوقت لتفادي الصفعة.

رن الصوت الصاخب للصفعة داخل المقهى بأكمله وجذب انتباه الجميع مرة أخرى!

حيث كان هناك عدد لا يحصى من الطلاب داخل المقهى وبعضهم تعرف على هؤلاء الطلاب من كلية القديس المشرق. و عندما أدركوا أنهم تعرضوا للضرب ، شعروا بالذهول.

"يا إلهي! لقد تم ضرب طلاب كلية القديس المشرق!"

"تبا لي ، هذا أمر ضخم!"

"هاها! لقد ألقوا بكرامتهم بعيدًا! كلية القديس المشرق ، وهي الكلية الأكثر شهرة في أمة النار ، وكريمة المجتمع ( يقصد :أفضل من فى الامة) ،تعرضوا للضرب على أيدي البلطجية من الشارع ، بو!"

"هاها! مجرد التفكير في الأمر يجعلني أشعر بالضحك!"

قام العديد من الطلاب داخل الحشد بتغطية أفواههم ، في محاولة لقمع ضحكهم وهم فرحين بمصائب هؤلاء الطلاب.

البعض منهم عبسوا. في النهاية ، الجميع كانوا هناك طلاب. عند رؤية إخوانهم من الطلاب يتعرضون للتنمر بهذه الطريقة ، لن يكون من الجيد ألا يقوم أحد بمساعدتهم!

في هذه المرحلة ، وقف العديد من الطلاب ووبخوا المتوحشين ، "أنت حفنة من الفلاحين! كيف تجرؤوا على التصرف بهذه الطريقة الوحشية في وضح النهار؟ أليس لديك أي اعتبار للقوانين التى وضعها الإمبراطور؟"

"إمبراطور أمك! هؤلاء الأطفال بدؤوا بالسب أولا." رد المتوحشون.

لم يكن لدى الجميع من حولهم كلمات للرد ، بما في ذلك طلاب كلية القديس المشرق الذين اظهروا مظاهر السخط.

بناء على ماذا! كان من الواضح أن الطفل كان يوبخكم بشراسة ، وكان القليل منكم يضحكون مثل الحمقى. الآن لا يمكننا تأنيبكم بعد الآن؟ من الواضح أنك تتنمر علينا!

"ياللجرأه! سنتقاتل معكم!" لم يستطع طلاب كلية القديس المشرق الاستلقاء بعد الآن حيث استحضروا عدة تعويذات اصطدموا بالمتوحشين.

"هيه ، أنتم حفنة من الخارجين على القانون. هيا تقدموا! أنا سوف ابرحكم ضربا حتى الموت!" غضب المتوحشون و استحضروا كذلك عدة تعويذات وبدأوا القتال.

بوووووم!

اصطدمت التعويذات ضد بعضها البعض كما خرجت الدماء من الجروح.

نخرط كلا الجانبين في قتال بينما أصبحت أساليبهم أكثر فتكًا و مع مرور الوقت اشتد القتال.

...

الشخص الذي كان مذنبا لبدء القتال بين هذين الجانبين قد دخل الى المدينة الإمبراطورية منذ فترة طويلة. كان جالسًا داخل مطعم باهظ ، و يتناول وجبة ليرضى قلبه.

جلس تانغ ليو فينغ مقابل لــ شو كيو حيث كان هنالك وجبة فاخرة موضوعه على الطاولة. تم تغيير وجه تانغ بنظرة مريرة واعتذارية ، "أخي ... الأخ لي ، هل يمكنني استعارة بعض الحجارة الروحية منك لاحقًا؟"

"كلا!" التقط شو كيو دجاجًا ورفض دون تردد!

ابتسم تانغ ليو فينج ابتسامة مريرة ، "الأخ لي ، كمية الأحجار الروحية التي أمتلكها ليست كافية لتحمل مثل هذه الوجبة باهظة الثمن ..."

تقضبت حواجب شو كيو وهو ينظر إلى تانغ ليو فنغ وأدرك أنه يبدو فقيرًا إلى حد ما. في النهاية ، لم يكن سيجعلة يدفع حقًا. عند هذه النقطة ، هز شو كيو رأسه "لا بأس. سأدفع مقابل هذه الوجبة. فقط استمتع بها!"

"لكن لا يمكن ان يحدث. يجب على الرجل الالتزام بكلماته. بما أنني خسرت الرهان معك ، علي أن أدفع مقابل هذه الوجبة!" أجاب تانغ ليو فنغ بجدية. بدا الأمر كما لو أنه كان الشخص الذي التزم بقواعد أخلاقية عالية.

ادار شو كيو عينيه ، "حسنا دعنا نفعل ذلك بهذه الطريقة . سوف أساعدك في دفع ثمن هذه الوجبة ، لكن يجب أن تعد بأن تفعل لي مصلحتين. أولاً ، أخبرني بما يحدث مع أميرة لهب الشمس و لماذا تبحث عن أمير قرين ".

"اووه؟" توقف تانغ ليو فنغ عن الصدمة قبل الرد ، "لا تخبرني أن الأخ لي لا يعرف عن الأميرة وعن بحثها عن أمير للزواج؟ هل هذا يعني أنك أتيت من دولة أخرى؟"

"فلتوقف الحماقة وأخبرني الآن. إذا لم يكن الأمر كذلك ، عليك أن تفكر في طريقة لدفع ثمن هذه الوجبة." حدق شو كيو عليه ، و فكر في نفسه ، "أم تتوقع أن أخبرك ، أن الأخ الأكبر أتى إلى هنا للسرقة من أمة النار وتدمير كل خططهم؟"

'

"بلع ... لكن الكثير من الناس يعرفون هذا بالفعل. منذ ست سنوات ، كان لدى أميرة لهب الشمس امير بالفعل. ومع ذلك ، أعلن الإمبراطور للجميع بعد مرور بعض الوقت أن هذا الأمير ضعيف للغاية وهش. وفي الحقيقة ، تم تشخيصه بالعجز الجنسي ، وبالتالي لم يتمكن من إتمام زواجه من الأميرة ، وأخيراً مات قبل عام! "

"ماذا؟" القى شو كيو قبضته على الطاولة في غضب.

أأنا حقا لست أفضل من كلب. هذا الكلب وقح النار الأمة الإمبراطور هو حقير للغاية! أنسى حقيقة أنه أخبر الجميع أنني ميت ، كيف يجرؤ على إخبار الجميع أنني عاجز؟ علاوة على ذلك ، كان من الواضح للغاية أنه في حياتي السابقة ، كنت قد دخلت فى جسد ابنتك!

"الأخ لي ، أنت ... ماذا بك؟" أندهش تانغ ليو فنغ باندفاع شو كيو المفاجئ حيث ألقى الجميع نظرة سريعة على المائدة التي كانوا عليها.

لقراءة الفصل كامل برجاء الدخول الى المدونه

https://aashort.com/USS168

Ultimate Scheming Systemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن