166 - هل تصدق بأنى سوف أوبخهم ؟

325 21 4
                                    

سار شو كيو وراء شجرة صفصاف كبيرة وأدرك أن أحداً لم يره بعد. لذلك دخل الى متجر النظام و أنفق نقطة واحده من نقاط التصرف بقوة لتلبيس نفسه كطالب!

و عندما خرج من خلف الشجرة ، تغير سلوكه بالكامل بشكل جذري.

فكان أي شخص على الفور يحصل على انطباع بأنه شاب مثقف وأنيق.

و بعد فترة وجيزة ، قمع شو كيو مستوى تدريبة كذلك.

حيث ، كان أعلى مستوى للتدريب في المجموعة بأكملها هو مرحلة الجوهر الذهبى ، المستوى 1. ومن ثم ، قام شو كيو بتعديل مستوى التدريب الخاص به إلى مرحلة الجوهر الصلب. و عندما أصبح مستعدًا ، بدأ في اتخاذ خطوات كبيرة وارتدى ابتسامة عريضة على وجهه. و قام بتهوية نفسه ومشى إلى المقهى بطريقة كريمة.

"كم هذا مخزى! أنت ... كيف يمكنك البصق في أي مكان تريد؟ هناك الكثير من الناس هنا و بصقتك لوثت حذائي"!

"من أين أتيت ، أنت غبي؟ قاطعت جلسة شرب الشاي الخاصة بي. إذا كنت لا ترغب في الموت ، فانقلع الآن!"

فجأة ، اندلع جدال في المقهى.

انخرط طالب ذو مظهر ضعيف مع العديد من الرجال الغاشمين الذين يجلسون خارج مقهى.

شو كيو قد شهد كل شيء. كان الطالب على وشك الدخول إلى المقهى عندما كان يمشي بجانب الطاولة.و في هذه المرحلة ، بصق احد الرجال الغاشمين على الأرض و لوث أحذية الطالب.

أي شخص سيقع في مثل هذا الموقف سوف يغضب بالتأكيد.

ومع ذلك ، كان هناك حوالي خمسة أو ستة رجال يجلسون على الطاوله. كلهم كانوا من مرحلة الجوهر الصلب. كان الطالب بمفرده وكان بمستوى تدريبه منخفض للغاية أيضًا. كان فقط في مرحلة بناء الأساس ، المستوى 3.

عندما شهد الشباب داخل المقهى مشهدًا كهذا يتكشف ، نظروا جميعًا بعيدًا وتظاهروا بعدم ملاحظة أي شيء. البعض منهم حتى فرح لسوء حظ الطالب. بدا الأمر وكأنهم استمتعوا بمشاهدة التنمر على الضعيف.

لم يستطع أحد المراهقين الصغار أن يمنع ضحكه قائلاً: "إن الكلية الشرقية معروفة بإنتاج قطع من القمامة عديمة الفائدة. بالتفكير أنها تجرأت بالفعل على إرسال شخص ما إلى هنا. ألا يشعرون بالقلق من أنهم سيكونون مجرد نكات؟ "

"انظر إليه! إنه خائف للغاية ، سوف يبكي. هاها!"

"دعونا نتجاهل ذلك. بعد أن ننتهي من وجبة طعامنا ، يجب أن ندخل المدينة".

"هذا صحيح. يجب أن نحضر حفل السيده" يا " الشخصي صباح الغد. يجب ألا نتأخر!"

"هاها! لن نكون الوحيدين الذين يحضرون هذا الحدث. لقد قيل إن أكبر الطوائف في جميع أنحاء الدول الخمس ، وادي عبق السماء إلى جانب الطوائف القوية الأخرى سيكون حاضرين أيضًا."

Ultimate Scheming Systemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن