87 - يا إالهى! ما الذى تفعله؟

449 32 0
                                    

"ما مدى فسوق هذا الرجل! أريد أن أقتله لم هو بهذا السوء!"

"إذا لم أقتله ، فلن يتم التخلص من الغضب في قلبي أبداً!"

ركز المتدربون أعينهم على شو كيو. و قاموا بسحق أسنانهم ونية قتل بلا حدود بدأت في الظهور في أعينهم.

"حفيف!" اشتعلت النيران التي تحرق أعشاب النجمة الفضية على يد شو كيو. ومع ذلك ، كان لا يزال يشعر بالفرح وكان سعيدا للغاية لأنه لم يكلف نفسه عناء النظر إلى المتدربين في المرحلة الذهبية.

فقط عن طريق إنفاق نقطة واحدة حصل على عشرة أعشاب النجمة الفضية ، كان قادرا على كسب 100 نقطة من خلال التصرف بقوة عن طريق حرقها. مع هذا العائد الجيد من الاستثمار ، كيف لن يفعل ذلك؟ إنه بالتأكيد أمر لا بد منه. أيضا ، كان القيام بذلك مرة واحدة لا يكفي. يجب عليه القيام بذلك عدة مرات وأخذ الفرصة في منطقة المسابقة لكسب الآلاف من نقاط التصرف!

هل يغضب شخص ما حتى االموت؟ ههههه... أما بالنسبة لهذا السؤال ، لم يفكر شو كيو عنه منذ البداية.

"يا أخي هوا؟" في هذا الوقت ، يمكن رؤية بعض الأشخاص ليسوا بعيدين جدا . كان تسنغ فان رونغ والمتدربون القلائل من قبل وكانوا يتحركون كمجموعة.

عندما نظر شو كيو، رأى أن وجوههم كانت ممتلئة بالفرح ، مما يعني أن شيئًا جيدًا قد حدث لهم. شبك يديه في التحية ، "الأخ تسنغ ، يبدو أنك أكملت المهمة؟"

"نعم. حظوظنا كانت كافية. لقد عثرنا باالصدفة على عشبة النجمة الفضية خلف صخرة كبيرة. نحن على وشك مغادرة هذه المنطقة. ماذا عنك؟" هز تسنغ فان رونغ رأسه بينما يبتسم.

"أنا؟ على ما يرام ، لا شيء خارج عن المألوف!" أراح شو تشو كتفيه وأجاب بشكل غير واضح.

عند سماع ذلك ، كاد متدربو المرحلة الذهبية أن يوبخوه بشكل كامل ، كان قد أحرق للتو عشرة أعشاب النجمة الفضية ثم يقول "أنا بخير، لا شيء خارج عن المألوف"؟

تبا لـ "أنا بخير". "لا شيء خارج عن المألوف"!

إن لم يكن من أجل وصول أصدقاء شو كيو ، فإنهم قد انطلقوا وقاتلوا حتى الموت مع شو كيو!

ومع ذلك ، وبغض النظر عن تسنغ فان رونغ ، فإن بقية المجموعة لم يكونوا يحترمون شوكيو كثيرا.

على الرغم من أنهم شهدوا قوة شو كيو ، فإن المرحلة الحالية تختبر الحظ. وبما أنه لم يكن يشعر بسعادة غامرة ، فقد خمّنوا أنه كان غير قادر على العثور على عشبة النجمة الفضية. و كانوا يسخرون من سوء حظه في أعماق قلوبهم.

ماذا لو كان قوياً؟ حظه لم يكن جيدا مثلهم!

ومع ذلك ، فقد تجرأوا على الضحك منه في قلوبهم فقط. كانوا فقط يفكرون بهذه الطريقة ليجعلوا أنفسهم سعداء ولكنهم لم يتجرأوا على وضع مثل هذه الكلمات أمامه.

Ultimate Scheming Systemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن