84 - بحق الجحيم كيف يمكنك ان تطلق على ذلك قصيده؟

443 35 1
                                    

عن ماذا تتحدث؟

أنت تسمي هذه عشبة النجمة الفضية الخاصة بك؟ من أنت؟

قلب كلا الجانبين رؤوسهم ونظروا إلى شو كيو ، الوجوه مليئة بالارتباك.

بعد التعرف على شو كيو ، فإن وجهه الشاب ذو الملابس الخضراء امتلأ بالخوف وأصبح شاحبا على الفور.

تجلت من جديد في رأس الرجل ذو الملابس الخضراء صور شو كيو أثناء كسر التعويذة والتسبب في اثنين من تلاميذ الأصل الصغير في وادي عبق السماء للتراجع بعد تنفيذ مهارة واحدة.

تم نحت المشاهد في دماغه بعمق ولم يكن بالإمكان محوها.

"هذا ليس له علاقة بك. إذا كنت ذكيا بما فيه الكفاية ، فاذهب!" في هذه المرحلة ، كان أحد رفقاء الشاب ذو الملابس الخضراء ، والذي كان في المرحلة الكاملة من الجوهر الذهبي ، يحدق في شو كيو وصاح في وجهه.

سمع الرجل ذو الملابس الخضراء ذلك وتحول وجهه شاحبا في لحظة!

"الأخ لين ، لا تطلب منه ذلك!" لمح بهدوء في المتدرب.

من دون أي نية للالتفات إلى نصيحة الشاب العفنة ، قال المتدرب بشراسة: "هذا الفتى لديه الجرأة على التفاخر بلا خجل. كيف يجرؤ على محاولة انتزاع عشبة النجمة الفضية منا. ألا يخشى أنه لا يستطيع أن يدعم كلماته؟"

"الأخ لين ، توقف!" سقطت التعبيرات الرجل ذو الملابس الخضراء كما صرخ خائفا.

وأصبح رفاقه القلائل مندهشين للحظات. حتى تانغ شيويه رو ، التي كان محاصره في وسط الجانبين ، دهشت للحظة. لم يفهموا ما الذي كان يحدث مع الشاب ذو الملابس الخضراء.

وقف شو كيو في مكان ليس بعيدا ، شو كيو يبتسم من الأذن للأذن. عانق سيفه الأسود المظلم مع يديه ،و كان يحدق في مجموعة منهم بنظرة عميقة.

شعر الصبي ا من الأذن للأذن بشعور بالبرود اسفل ظهره. من بعيد ، قام بشد يده بشدّة واستقبله ، "الأخ هوا ، يا لها من مصادفة. لقد مررت فقط ، سأرحل أولاً!"

عندما انتهى من الكلام ، كان يمسك بسيفه الطائر وفر دون أن النظر للوراء.

كان الخمسة أشخاص من مجموعة المرحلة الكاملة في الجوهر في خسارة للكلمات للحظة. حدقوا في الشاب الفاسق الفار ، ثم نظروا بفرح في شو كيو.

بغض النظر عن كيفية نظرهم ، لم يتمكنوا من العثور على أي أثر لشخص غير عادي. كل ما كان يمكن أن يراه هو أن هذا الشاب الذي في المرحلة الكاملة في الجوهر الذهبي كان مظهره حسنًا إلى حد ما. وبصرف النظر عن ذلك ، لم يكن هناك شيء خاص آخر عنه.

Ultimate Scheming Systemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن