مُتَنَاقِضان 03

11.2K 1.2K 432
                                    

فوتز وكمونتز +مُتابعة بتسعدنِي أميرتي✨🥀.







وِسادتُها التيِ لطالمَا كانتْ تحتضِنُ رأسها هي وجونغكوك وتشهدُ على قهقهاتِهما وتعكِيراتُ جونغكوك لهيراي ومُضايَقتها، و هاهيَ ذي الآن تشهدُ على دموُع هيراي التيِ سقطت من تألّمها لماَ قيِل لها وماسمِعته ، كلامٌ جارِح ونظراتٌ مشمئِزة ، تحمد الرّب على إبتعادِ جونغكوك عنهاَ ، فلو كانت معه فلن يُحقّق شيئاً من حُلمِه وطموحه ، هي فخورةٌ به الآن وبما حقّقه وتدعو بأن يزيدَ نجاحاً.

غريبٌ أمرهما ،ألمٌ واحِد لكنّ سببهُ مختلِف ، متناقِضانِ حقًّا هي تدعو بأن يلقى نجاحاً وحياةً تعجّ بتحقِيق الطّموحات بعيداً عنها ، وهو الذي يضمِرُ الإنتقامَ منها ولماَ قدّمته له من ألمٍ لايزوُل ، طعنتهُ قبل سنوات وللآن لايزالُ يشعرُ وكأنّها أوّل مرّة .

وقفَ ذلِك الرّجل بالمنتصف يحمِلُ تلكَ الرّاية ليُخفضهاَ منثمّا يسحبُها للأعلى دلالةً على أن ينطلِقَ كلا المُتسابِقين.

سباقُ درّاجاتٍ غير قانوني في الطّريق السّريع ، وظلامِ اللّيل وقتهم ، صوتُ إحتكاكِ الدرّاجةِ بالطّريق وتولّد عنه إضاءةُ خفيفة ، المتسابِقُ رقم 98 ذو البذلةِ الجلديّةِ السّوداء الذي يتقدّم  وهاهو ذا يصلِ لخطّ النهاية مُعلنينَ فوزه وأضحىَ لايُسمع سوى تصفيراتُ الجماهِير اللّيليّة وهتافِهم ، لم يَخلع خوذتهُ فقط قام بضربِ كتفِه بكتفِ هوسوك الذي كانَ يضعُ يديه بجيبِ بنطاله يُطالع مايفعلهُ صديقه بنفسِه.

"وزّع النقوذ على المتواجِدين" تمتمَ صاحِب الخوذة فهو لم يأتي لأجلِ الرّهان وجمعِ المال ، فقط يقومُ بالتّنفيِس عن غضبِه .

ركِب كليهماَ شاحِنة هوسوك بعدَ أن وضعَ درّاجته في الخلف ، دقائقٌ بعدَ أن إبتعدوا عن ذلِك الملئ لينزعَ مايحجِب سِماه ، وهذا جعلَ هوسوك يحرّك رأسهُ مستهزءًا.

"جونغكوك إلى متى ستبقى هكذا؟" تحدّث هوسوك بعد أن كان كليهماَ صامتانِ ، ليتنهّد جونغكوك ناظراً من نافذةِ الشّاحنة بشرود ، مع أنّهم أخرجَ مكبوتاتِه ولكن منظرُهما مع بعض وكونهمَا يعيِشانِ بسعادةٍ بعد أن حطّما قلبه يقتلُه ويجعلُه يُريد أن يصرُخ بل يُفجّر نفسه .

"هوسوك برأيكَ لماَ فعلا بيِ ذلِك؟" سأله بسخريّةٍ على حالِه موجّهاً نظره لهوسوك الذي هو أيضاً لا يعلم ، لا أحد يعلم مالذي حصل ذلِك اليوم كانَ صاعقةً لثمانيتِهم وخاصّة لجونغكوك.

"جونغكوك إنسى، لديكَ حياتُك عِشها لنفسِك ، أنتَ الآن شخصٌ مشهور لذا .."

"لذا ماذا؟، أفعلُ مايتواجدُ بالأفلام وأواعد إحدى المشهورات وأعيش حياتِي؟، هوسوك أنا لا أتنفّس بدونِها ، هوسوك هيَ أنآ وأناَ هيَ"

مُتنَاقِضان 2 ||ج'ج.ك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن