"تقتُلُنا الشُكوك" Chpt 8

8.2K 487 230
                                    

*لم يتم مراجعة الأخطاء الإملائية .

#خطايا_وغفران
#للكاتبة_زهراء_شلتاغة

_إنتبهي على زين وخالد زين ! .

شافت نور الرسالة بلوحةِ الإشعارات وگامت من على حيلها من الفراش بسرعة وسحبت الجهاز وفتحتة بسرعه ، دخلت عالرسائل لگت الرقم مجهول ماتعرفة ، ماگدرت تسيطر على نبضات قلبها المتسارعة من شافت إسم أعز شخصين على گلبها وتمالكها الخوف وهيَ تريد تسأل صاحب هذا أو هاي الرسالة المجهولة ، تنهدت بهدوء وحاولت تضبط نفسها ، ردت عليه أو عليها ؛

_عفواً ؟ منو حضراتكم أگدر أعرف منو إنتوا وشلكم علاقة بزين وخالد ؟ .

إجاها الرد سريع جداً ؛
_آني حذرتچ بعد وقد أُعذر من أنذر مومن تصير سالفة تگعدين تدگين وتلطمين ويلا مع السلامة لاتراسليني على هالرقم لأن راح أكسر السيم كارت .

چانت هاي آخر رسالة شافتها من هالرقم وحاولت تدز رسايل هواي ووصلتلة كم رساله بس بالأخير نضربت حظر ، رفعت راسها لسگف الغرفة وزفرت وشمرت الجهاز بغضب عالچرباية ، بقت تفرك بشعرها بتوتر وتتمشى بأرجاء وتلعن نفسها وتمتم ؛

_ياربي من وين دتجيني هالمصايب وحدة ورة وحدة ! ما أگدر أحط راسي بهدوء عالمخدة إلا وتطلعلي سالفة ! هسة آني شلون أگدر أنام وخالد وزين ثنينهم ماموجودين بالبيت ! ياربي ! .

بدت تتأفأف وتذمر وفكرة تجيبها وفكرة توديها ، هيَ ماتگدر ببساطة تتجاهل هالرسالة وتطمن روحها ماكو شي لأن هيَ تصرفات الطرفين الغريبة وحاسة أكو شي وراهم وهسة زاد عليها إحساس الشك هالرسالة إلي مبينة من شخص يعرفهم ويعرف العائلة كُلها ! ، ليلة أُخرى برفقةِ السهر والأرق والتفكير المضطرب والمستمر إلي راح يرافق نور ويگطع نومتها .

من جهة ثانية يم هُشام إلي چان بايت يم صديقة أمجد عن شميم وشوفة وجهها وگِضاها وياه ، سولفلة لأمجد عن أبوه وأُمه وزين وحالة البيت المضطربة وقلقة ومخاوفة من المستقبل السيء وتفكك العائلة ، بقى ماجد صافن ومحتار وميعرف شيحچي من الوضعية العايشها هُشام وحتى عجز عن إيجاد حل إله ، ، خلص جگارته الخامسة الچان يدخنها وسند ظهره عالقنفة وباوع لهُشام وگاله ؛

_والله العظيم خوية ما أعرف شگلك آني من مكاني بقيت صافن ومحتار بهالهم الشايله على ظهرك ، يعني طِلع ورة نكدك وبؤوسك چنك أرملة هيچ حياة صعبة وهموم ثگيلة أوف .

بدة أمجد يتأفأف وهُشام هم ، گالة هُشام ؛
_هسة آني ماخايف إلا على عائلتنة تتفكك وتتأذى وآني متهون عليه أشوف كُل واحد بسبيل حاله وبعيد عن الباقين بسبب الخطأ الديسوي أبوي .

_أبوك هم خطية حُرموه من حبيبته مالومه لو آني بمكانه هم أرجع لحبيبتي لأن الزلمة إذا حب من كُل گلبة مستحيل ينسى حُبه بهالسهوله وخصوصاً حب زلم ذاك الزمن چان طالع من كُل گلوبهم .

خطايا وغفران || باللهجة العراقية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن