براءة عاشق5

25.4K 628 12
                                    

#الفصل_الخامس
#براءة_عاشق

- ميلآدي أنت .. و قبلك لا أتذكر أني كنت ..!

منذ أن صعدت الى الغرفه و هى تتقلب على الفراش لا تستطيع النوم تفكر في كل ما مرت به فـ هولاء الذين تمكث عندهم في والديها و حمزاوي ترى ما حدث بعد أن ذهبت .. أو الافضل أن تسأل ماذا سيحدث بعد ؟!! ..

قامت من الفراش و هى تتنهد بأرهاق أتجهت الى الشرفه لتستنشق بعض الهواء لعله يساعدها على النوم قليلاً .. وقفت تنظر إلى السماء التي بالرغم من إنها شديدة السواد إلا أن هناك قمراً يضئ بها و يحارب ذلك الظلام و كذلك هى حياتها و لكن بدون القمر ..

في وسط شرودها استمعت لصوت ما و كأن أحد يستغيث أو يختنق حاولت أن تحدد مصدر الصوت و جدته يصدر من الغرفه التي بــ جانبها .. لتقول لنفسها ..

"دي أوضه سليم .. طب ايه!! .. اروح اشوف مالوا ولا مليش دعوه"

فكرت قليلاً و قررت الذهاب فـ هو قد ساعدها كثيراً .. خرجت من غرفتها و تجهت إلى غرفته طرقت الباب بخفه و لكن بالطبع لا يوجد رد .. فتحت الباب بهدوء و هى تقول ..

"استاذ سليم .. سليم"

اقتربت منه لتجده نائم و يتصبب عرقاً و يهذي بــ كلام غير مفهوم علمت إنه بــ كابوس .. اقتربت منه اكثر لتحاول فهم ما يقول و لكنها لم تفهم سوى كلمه واحده "متسبنيش"
وضعت يديها على كتفه و حركته بخفه ..

"سليم اصحى .. سليم"

فتح عينيه بفزع و هو يتنفس بقوه .. أخذت كوب الماء الموضوع على الكومود بـ جانبه أعطته إياه قائله..

"أتفضل اشرب"

أخذه منها و شرب القليل ثم وضعه مكانه و التفت لها قائلاً ..

" أسف أني صحيتك"

براء بأبتسامه بسيطه ..
" ولا يهمك أنا أصلاً كنت صاحيه .. بعد إذنك"

كادت أن تذهب إلا إنه أمسك يديها و جذبها لتجلس بــ جانبه ثم وضع رأسه على فخذيها و غمض عينيه كادت أن تعترض و لكنه سبقها قائلاً بــ خفوات ..

"خليكي جمبي لحد ما أنام"

براء بأرتباك "ب .. بس مينفعش"

لم يرد عليها بل ظل ساكناً لتتنهد بقله حيله .. تخللت خصللت شعره لتمسح عليهم بهدوء .. مر بعض الوقت الى أن شعرت بأنتظام أنفاسه رفعت رأسه برفق و وضعتها على الوساده ثم دثرته بالغطاء و ذهبت بهدوء الى غرفتها و تمددت على الفراش و هى تفكر فيما حدث إلى أن نامت ..

في صباح اليوم التالي

انهى إرتداء ملابسه ثم أخذ هاتفه و مفاتيحه و خرج ليجدها هى الاخرى تخرج من غرفتها نظرة له بـ خجل اتجه لها قائلاً بأبتسامه "صباح الخير"

براء بخجل "صباح النور"

ابتسم سليم على خجلها ليقول " على فكرة انتِ لسه محكتليش حاجه عنك"

براءة عاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن