القلاده

180 24 3
                                    



بدأ بالجري فوق البيوت والقفز من بيت الى اخر وكأنه خفاش يطير ، رآه احد الحراس فصرخ ليعلم الاخرين بشوقا بدؤا بإطلاق النار التي اصبحت كالمطر على شوقا لتصيب احد الطلقات يده ويسقط من الاعلى لكن من حسن حظه انه استطاع امساك طرف السقف حتى لا يسقط بين الحراس وينتهي امره .
بقا يتأرجح بالهواء لمده بينما كان يحاول جمع قوته ليعود للاعلى لكن لا فائده الدماء تنهمر بشده وكان يتألم لدرجة الموت ويشتم في نفسه مئات المرات على حظه في هذا اليوم ، بدأ الحراس بالتحرك ليصعدوا اليه ويمسكوه لانهم يعلمون انه لا يستطيع التحرك من هناك ، بينما هم في طريقهم للامساك بشوقا فجأه سمعوا صراخ عالي من الجهه الاخرى من مكان شوقا لينظروا الى جهه الصراخ ويرو دخان يتصاعد ، ذهب جميع الحراس الى هناك ليتفقدوا ما امر هذه الدخاخين الا ثلاثه منهم صعدوا الى شوقا .
امسك احد الحراس بيد شوقا الذي بدأ بفقدان الوعي ليرفعه بصعوبه ويلقيه على السطح التفت الحارس ليأخذ الحبال من الحارسين الاخرين لكن لم يجد احد يقف خلفه شعر الحارس بالاستغراب اين ذهب الحارسين دون اخباره ، استقام من مكانه وبدأ بتفقد المكان من حوله ليجدهما ملقيان على الارض بعيدًا عنه بقليل ، امسك ياقة احدهما وصفعه بقوه قائلاً له
الحارس : ما اللذي تفعله .. يااا استيقظوا ايها اللعناء انه ليس وقت النوم ! هل تنويان الموت على يد الجنرال نامجون !
قال اخر كلامه بعد ان ترك ياقه الحارس ليسقط الحارس على الارض وهو لا يزال فاقد الوعي

... : اهه اهلا ايها الحارس كيف حالك؟؟ .. انا اسف يبدوا انني السبب في نومهما هل تريد النوم معهما ؟؟
قال كلامه باستهزاء سريع ثم ضربه بحجر على رأسه ليفقد الوعي مع الحارسين الاخرين

بعد تأكده من ربط الحراس ببعضهم البعض ذهب ليحمل شوقا الذي فقد وعيه بسبب الدماء المتناثره ويحمله الى مكان ما .

... في مكان اخر وفي نفس الوقت ...

الحارس 1 : سيدي .. ل لق لقد كان انفجار بسيط وصغير .. ولا يوجد اصابات .. فـ فقط ادى الى كسر باب احد المتاجر .. ولقد اعطينا صاحب المكان المال كتعويض على الذي حدث .. ا ا اما الفاعل فقد هرب .. و ولم نجده .
كان خافض رأسه وصوته مهزوز

Kingdom of Wolves 🖤🐺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن