الفصل 15

9K 311 1
                                    

ما ان وصلت الى نهاية المدرج حتى سمعت صوت شاحنة قادمة من خلفها...فالتقطت انفاسها ونظرت الى المساعدة التي اسرعت فاندفعت الى الأمام لكنها لما وصلت الى موقع سقوط الطائرة التوت معدتها بالغثيان من مرأى هيكل الطائرة المحطم..وملأ الذعر قلبها...وتأكد لها ان لا احد ينجو منها...ثم انتبهت الى ان مارك يحاول فتح باب فرانك المحطم..  وهي ترى جهده الكبير دون طائل.
توقفت الشاحنة الصغيرة خلفها...فنظرت بعينين مصدومتين اليها من فوق كتفها فوجدت اللرجال يقفزون منها لكنها ركزت نظرها على كتفي دوغلاس العريضتين...ثم سمعت صوت تكسرالزجاج فالتفتت لتجد مارك يحطم النوافذ ويزيل المكسور منها عن الطائرة.
ثم غشي بصرها...في البداية ظنتها الدموع لكن رئتيها اتسعتا بخوف وهي تتعرف الى سبب غشيان بصرها فقد تصاعدت ألسنة النار حوله وخرج الهواء من رئتيها بصراخها يمزق القلوب. وبهستيرية:
-مارك!...مارك!...لا!

امتلأت رعبا لأنها ظنته سيموت مع فرانك..واصبحت النار الآن اكثر بروزا..وكانت تأكل بنهم ماتبقى من الطائرة باتجاه غرفة القيادة وباتجاه الجناحين حيث الوقود وفي تلك اللحظات  علمت نيكول انها لاتريد موت مارك...كما كانت تتمنى...بل انها تحبه لا بل وعشقه !وتريده حيا! لا تستطيع ان تعيش بدونه

ثم بدات تركض نحو الطائرة وتصرخ وقد اعانها الخوف وحده على التحرك وبدأ الدخان الأبيض الرمادي يتصاعد وينقلب الى اسود حاجبا عنها مارك...ثم احست بكتفيها تقعان في يد قبضة صارمة فقاومت دون جدوى لتفلت منها وتصرخ منتحبة بأسم مارك.
ثم سمعت صوت دوغلاس يقول بغضب:
-ستقتلين نفسك هكذا!
فصاحت بهستيرية :
-لايهمني...!يجب ان اصل الي...مارك... أتركني

وتدفقت الدموع من عينيها عندما لم يصغ دوغلاس لتوسلاتها

𝓐𝓻𝓻𝓸𝓰𝓪𝓷𝓽.....जहाँ कहानियाँ रहती हैं। अभी खोजें