القصّة الرابع عشر:سيدي المنتحرة

758 43 13
                                    

سدي المنتحرة و المعروفة بسيدي ماري بينت،كانت فتاة عادية متحمّسة لحفلة مدرستها الموسيقيّة بمناسبة التّخرج المدرسي و اِذا بها تُعجب من منظر فتى لطالما أحبّته سِرّا.


يدعى كيفين،سحبت صديقيتها بقوّة و قالت بحماس:أنظري لكيفن كم هو و سيم!!!سأتحدّث اِليه عن مشاعري اِتّجاهه.أمسكت صديقتها بيدها قائلةً باِبتسامة متوترة{اِنتظري دعينا لا نتسرّع قليلاً فالمكان غير مناسب أبداً لاِنشاء علاقات}

قالت سيدي :أعلم أنّكي خائفة عليّ لكن لا تقلقي فأنا سأظلّ أحبّك أراكي لاحقاً.و هربت من يدي صديقتها بينما الأخيرة قالت:اِن....اِنتظري!.

على ما يبدو لم تسمعها سيدي بسبب سعادتها و أن موسيقى المدرسة جِدّاً صاخبة،بدأت الدموع تخرج من عينيها و ذهبت تجلس فوق الكرسي في الزّاوية و تبكي.

حتّى لمحت متنمرة و قد بدأت تلعب بعقل المسكينة حتّى توصلّت لحل ألا وهو الاِنتقام من سيدي.....لماذا؟ لأنّها هي لطالما كانت تحب كيفين سِرّاً و لكنّها خجولة و خافت أن يرفضها.

و بينما سيدي تتكلّم مع كيفين ما هي اِلّا لحظات حتّى تسقط الصبغة الحمراء من فوق رأسها،تفاجأت كثيراً حتّى يبدأ من في الحفلة يضحكون عليها و يرمون عليها أشياءاً.

خرجت سيدي راكضة و هي تمسح دموعها من المدرسة لأن الاِحراج يكفيها لليوم،في الخقيقة لقد مرّت أسابيع و لم يسمع أي أحد خبراً لسيدي.

بدأت صديقتها تشعر بالقلق عليها و أرادت أن تذهب لمنزلها و يا ليتها لم تفعل.......لقد وجدت جثّة سيدي مشنوقة و أحد عينيها مفقودة.

هربت بسرعة لمنزلها و قامت بتغطية نفسها على الفراش بدل الذهاب للشرطة، المهم أن في اليوم التّالي تمّ اِعلان وفاة سيدي رسميّاً لكن زملائها في المدرسة لم يكترثوا و قامو بوضع تعليقات(القذرة سيدي اِنتحرت....سيدي ضعيفة لم تتحمّل السخرية لليلة واحدة) و هكذا بمن فيهم كيفن.

في اليوم الثّالث ذهبت صديقة سيدي اِلى المدرسة لكنّها شعرت بأمر غريب اِتّجاهه فهو مظلم أكثر حتّى تتفاجئ بجثث جميع من كانو في يدسون في تلك المدرسة.

تسمّرت من الرعب لدرجة أنّها سمعت صوت من ورائها يقول بصوت خافت:من الآن فصاعداً سأعرف ب"سيدي...أل..منتحرة".

و منذ ذلك اليوم أصبحت صديقتها تلقبها بسيدي المنتحرة لأنّها اِنتحرت منذ تلك الليلة.

معلومات حول الشخصية(لها شعر أشقر فاتح،ترتدي قستان أبيض،على ذراعيها و ساقيها ندوب لأنّها عذّبت نفسها قبل الاِنتحار)

========================================================================

يا رفاق أنا جدّ سعيد لوصولي اِلى ألف قراءة بالفعل شكراً لكم،أنتم مرعبون لدرجة أنكم قد تخيفون سلندرمان بنفسه خخخخخ أمزح 

(!!don't be blue........be red)

  


الكريبي باستا /CREEPY PASTAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن