القصة الثامنة:نينا القاتلة

1.1K 45 13
                                    

كانت نينا جديدة في المدرسة الثانوية...و منذ الاِبتدائية كانت وحيدة و منطوية،حتّى قابلت فتى و أُعجِبت به و اِسمه هو"جوهاتسون" 

و كأيّ اِنطوائي لديه عدوّ،فنينا لديها عدوّة اِسمها أنجيلا.بعد مدّة بدأت نينا تقرأ عن الكريبي باستا و أصبحت نوعا ما مريضة عقلياً فهي تكلّم نفسها بصوت غاضب،و تقول أنّها ترى جيف القاتل في صفّها،و أنّ سلندرمان يتبعها،و بين الغارق يهكر الحاسوب الخاص بها و باقي الشخصيات....

اِستيقظت نينا في صباح يوم1من مارس و  و شعرت بالأسى على حياتها(آآخ....اليوم المدرسي) تنهدت ثم نزلت و تناولت اِفطارها و كلّ شيء عادي،و اتنظرت في النافذة ليزعجها بوق الحافلة  وقتما كانت توظب أغراضها تنهدت في نفسها(اِهدئي يا نينا....فقد اِنتهى تقريباً اليوم المدرسي)،لكن فجأة رأته  بشحمه و لحمه نعم اِنه........سلندرمان.

صرخت مُحدِثةً جلبة أنظار(لماذا تبعتني اِلى هُنا) اِحتاروا في أمرها و تسائلوا على من تصرخ فالفتاة جنت تماما، ركبت الحافلة وهي جِداً محرجة بينما التلاميذ يضحكون خفية منها.

و عندما وصلوا للمدرسة  بالتحديد الفناء كانت تمشي سارحة للأسفل ....اِصدمت بشخص فصرخت(آآي) ثم قال:أنا آسف.نظرت نينا للأعلى لِترى جوهاتسون.

كلّ ما في الأمر أنّ نينا ركضت بعيداً لينتهي هذا الاِحراج فهي معجبة به...بعدها رنّ الجرس وذهبت اِلى صفها ثم يتكلم أكثر شخص تكرهه و تقول:حسناً جميعاً أنا أقيم حفلة عيد ميلاد لأجلي و كلّكم مدعوين.

ثم قالت نينا في نفسها:عيد ميلاد هاه.....على الأرجح سيحصل لي كما حصل لجيف....لن أذهب،ثمّ نظرت اِليها أنجيلا و قالت باِغاضة:أوه..هل ذكرت أنّ"جوهانسون"سيكون في عيد ميلادي.

نظرت نينا باِتّجاه أنجيلا بكره شديد و قالت و باِستياء(حسنا..سأكون هناك)،و بقيت طوال الحصة تفكّر ماذا ستلبس للحفلة.فوصلت الساعة الثامنة.

وهي لا تزال تفكّر و تفكّر(يجب أن أرتدي أفضل الملابس لليلة،أعني جوهانسون سيكون هناك صحيح يجب أن ألفت نظره)قالت نينا بتوتر.

نظرت اِلى خزانتها نظرة عميقة متأملة الفوضى حتّى رصدت معطف زهري و تنّورة قصيرة و لكي تبدو مختشمة غطت أرجلها بجوارب طويلة مّخطّطة بالأحمر و الأسود.

(ممتاز،الملابس ليست لطيفة جِدّاً و ليست بسيطة جِدّاً اِذاً فهي تناسبني)قالت بفرحة،فسارعت في اِرتدائها و نزلت للطابق السفلي وقالت بينما تفتح الباب(أنا في الخارج مع السلامة أختي).

فردّت أختها:اِنتظري اِنّها تمطر في الخارج فالتأخذي مظلّة.فأسرعت لتحضر المظلّة و نظرت نحو السكّين بعمق(حسناً في الحالات الطارئة فقط....أصلاً أمّي مشغولة لا يمكنها أن تقّلنّي....أضافةً أنّه سيكون هُناك الكثير من الكلاب المتعطّشة للسّكر....سآخذه).

فخرجت من المنزل و مشت ببطئ نحو منزل أنجيلا و هي تفكّر لماذا تذهب اِلى منزل شخص تكرهه بشدّة و بعد لحظات شعرت بشئ

كأنّ أحداً ما يراقبها عن بُعد(لا وجود لسلندرمان,لا وجود لسلندرمان...)مراراً و تكرارا ثمّ صفعت نفسها علامة للاِستفاقة،بعدها نظرت ورائها و لم تجده فشعرت بسعادة لعدم رؤيتها له.

لكن الأفكار المخيفة لا تزال تدور في رأسها ثم قررت الهرولة ختّى وصلت أخيراً اِلى منزل أنجيلا فشعرت بالاِرتياح وفتحت الباب مملوءة بالثقة في النفس.

فوجدت أنجيلا تتحدث لها بسخرية و هي تضحك:أنا لا أصدّق أنكِ فعلتها...و تجرّأت على دخول ذلك الباب......لكن الكل مرحّبٌ به هُنا.

قالت نينا بصوت خافت(لقد فعلتها...لكن أتمنّى لو أنّني لم أكن هنا)،ردّت عليها أنجيلا (اِستمعي اِلى ما سأقوله) ثم باِبتسامة عريضة(حسناً يارفاق سنقوم بمباراة رقص....أياً كان أنت الفوز للرّاقص الأفضل و سيخضع الخاسر لطلبات الفائز طوال السنة).

ثمّ قرّرت نينا الاِنضمام للمبارات...............                                                      يتبــــــــــــــــــــــــع~

الكريبي باستا /CREEPY PASTAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن