القصة الثالثة:جين القاتلة

1.4K 71 44
                                    

هذه القصة من طرف جين:اِسمي الحقيقي"جين أركينسو" و المعروف أيضا ب*جين القاتلة* و هذه هي الطريقة التي اِلتقيت بها جيف

و السبب أتطلاعي عمّا يفعله و الركض وراءه لقتله.عندما سمعت أن عائلة جديدو اِنتقلت لحيّنا لم أتفاجأ فالمنزل رخيص بالنسبة لي و أظن أنني كنت على وشك دخول الرابعة عشر من عمري.

جرى أبي بسرعة لهم و أراد التعرف عليهم و قد عرّفني ب"جيف"و"ليونارد" و هناك ّهب كلّ شيء للجحيم،كان اِنطباعي عن جيف أنّه جيد بطريقة غامضة و لطيف لأن نادرا ما تحدث معه المعارك وليو بدا كأنه يضع العائلة أولا.

من خلال جلوسه على الرصيف مع أخيه فالحقيقة كان مجرد تخمين لم أملئ رأسي بمثل هذه الأفكار لأنني كنت أتجهّز للمدرسة عندما نظرت من النافذة رحتُ أركض بيسرعة و كان أمرا غريبا بالنسبة لي لأنني نادرا ما أتأخر.

ذهبت للمدرسة درست هناك و كل شيء كالعادة........ثم رنّ جرس المدرسة،في طريق عودتي وجدت عصبة المتنمرين من بينهم "راندي" و الذي هو أسوءهم و قائدهم.

رأيته يمسك بمخفظة ليو وقف جيف ليسترد مخفظة أخيه و أنا كنت أقول في نفسي"لا تكن أحمق يا جيف،لا تكن أحمق" و لكم راندي بقوة على أنفه و صار ينزق دما.

جاءت أمّي تقلني وهي بدورها رأت راندي ملقى على الأرض و جيف يتعارك مع باقي المتنمرين،قالت لي أمي:من الآن فصاعداً لن أسمع أي كلمة منكي تتحدثين فيها مع جيف,أو أي شخص من عائلته. ثم أقلّتني و لم أشاهد الباقي

في اليوم الموالي رأيت الشرطة قرب منزل جيف و تم اِعتقال "ليو" بتهمة طعن متنمرَيْنْ بينما جيف يبكي بحرقة على أخيه صديقه الصدوق.

ألمني قلبي و على حالته لكن لم أهتم في النهاية.........في الاِجازة كنت في المكتبة أقرأ كتابي المفضل رأيت جيف من النافذة يلعب مع باقي الأطفال في حفلة عيد الميلاد.

ضحكت على تصرفاته و قلت:جيف ليس بهذا السوء.في هذه اللحظة ظهر المتنمرين مرة أُخرى و قلت:أوه،ليس مجدداً.وخبأت وجهي

من الحرج و مرة لم أشاهد باقي العراك،فسمعت صوت حريق و صراخ قوي جداً،أخذت مطفئة الحريق و نزلت لكن المفاجئة وجدت

جيف هو الذي يحترق أطفأت النار و أنا مذعورة من هول ما رأيت ثم أُغمي عليّ.اِستيقظت في المستشفى و رأيت أبوي بجانبي و طمأنتني الممرضة أن لا شيء خطير و باِمكاني الذهاب للمنزل.

ركبت السيارة و أنا متعبة جدا و نمت في السيارة........ في منتصف الليل وجدت نفسي في غرفتي و الظلام حالك، استيقظت على ضجيج آتٍ من الأسفل تفقدت الوضع و أنا خائفة لأني لم أجد أمّي و أبي .

و فجأة سمعت صوت ضحك من خلفي التفت للوراء و أحصل على ضربة قوية أوقعتني ثم أجد أمي و أبي مشقوقين على الخدود في شكل اِبتسامة و أنا أبكي و الدم ينزل من رأسي وجدته بشحمه و لحمه مع اِبتسامته و جفنه المحروق و بشرته الرمادية و شعره الأسود

قال(ششششش.اِذهبي للنوم) قان بقطع جفني  سكب علي البنزبن و على عائلتي ثم أحرق المنزل.أستطعت أن أنجو عبر الباب الخلفي

و بعدها اِنتشلت لم أقدر الحراك......اِستيقظت في المشفى مرة أخرى و تغير لون بشرتي للرمادي و اِختفى شعري بالكامل وجدت المرآة و رأيت، شكلي اِنغمرت عيناي بالدموع مع تذكري أمّي و أبي ثم نظرت في الطاولة التي جانبي و جدت قناع أبيض مع عينان سوداوين بالكامل و شعر مستعار أسود و ملابس سهرة سوداء:بتلك الدموع الفائضة و أبوي المقتولين أقسم ياجيف أنني سأنتقم منك و سأجعل الناس تستيقيظ من نومها و ستدعوني بجين القاتلة.

      حقائق حولها(هي أذكى كريبي باستا،هي تقتل الناس لا للمتعة بل لتحميهم منه و قالت أنها ستفعل أي شيء لتقتله،مقولتها الشهيرة "لاتذهب للنوم لأنك لن تستيقظ منه أبدا"،تحب القطط و اللعب مع الأطفال بخاصة لأخوين بين الغارق و سالي ويليامز،هي أجمل أنثى في الكريبي باستا و حتى  قبل أن تحترق كانت أجمل،هي الرئيسة في بيت الكريبي باستا بعد سلندرمان،حتى ليو المائل للقتل يسعى لقتل أخيه،طولها 5.5،جين تجيد الفرنسية. (    

الكريبي باستا /CREEPY PASTAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن