الفصل7:أمامي جدار

268 39 2
                                    

فل نعد للوراء للحظات عندما هاجم ذلك الشبح ربيكا وقامت بطعنه بسيفها لتبداء تلك الطفله بتلاشي شياءً فشياءً امام أنظار أهل القريه المذهولين مما جرى للتو وبعد ان اختفى ذلك الشبح وقفت ربيكا على قدميها وهي بالكاد يحملانها كان كل من هيرو و مارك سعدان بنجات ربيكا بدون اي اذى ولكن أهل القري لم يكن شعورهم كذلك فقد على وجوه البعض منهم الخوف والرعب و البعض الاخر كان الغضب هو سيد قسمات وجهم قطع ذلك الجوى الصامت الذي ملئ بالشاحنات السالبة وإلايجابيه في الوقت نفسه صوت تورا زعيم القريه هو يقول بغضب و بعض من الخوف : أنتم.......انتم لستم بشر عادين ولا من اصحاب القوى........فلا احد يستطيع القضاء على الاشباح.
فصرخ احد رجال القريه بنفاذ صبر : اخرجُ من قريتنا ايها الوحوش!!!.
فبداء أهل القريه برمي الحجار عليهم فقال مارك وهو يضع يده امام وه كالدرع الحامي من تلك الحجار : ما هذا الم ننقذهم من هذا الشبح؟؟!
انهم حقاً ناكرون للجميل!!!.
فقال هيرو وهو يسحب يد ربيكا المحجر في مكانها ويهرب بسرع : لا فائده فل نرحل قبل ان يقتلونا.
فلحق به مارك وأهل القريه ويصرخون ويأمروهم بالرحيل وأخيرا وصلو ال و البوابه وخرجُ منها بأسرع وقت فترك هيرو يد ربيكا ليلتقط انفاسه ام مارك فسقط على الارض وهو يتنفس بصعوب ويقول : هؤلاء المجانين.......بدلاً من اعطأنا الطعام...قامُ بطردنا!!.
ام ربيكا فقد جثة على ركبتيها بلا حيله وقد غطت خصلات شعرها وجهها الذي كساه الحزن والالم فنظر لها كل من مارك وهيرو بستغراب بقيُ على هذه الحال لفتره قبل ان يقف مارك ويتجه لها لينزل لمستواها وهو يقول : ربيكا هل من مشكله؟!!.
لم ترفع ربيكا وجهها بل قالت بصوت منكسر : لا لاشيء.
وقفت على قدميها وهي تشد على سيفها وقالت : فل نذهب الآن.
نظر مارك لهيرو الذي هز كتفيه بلا حيله ليلحق بها كانُ يسيرو لفتره طويله والصمت سيد المكان حتى صوت الخطوات كانت بالكاد تسمع شعر مارك ببعض الاطراب بسبب ذلك الجوى المشحون بالشاحنات سالبة فحاول ان يغيره فقال بفرح : مارئيكم ان نستريح في ذلك الكهف فالجوى بارد جداً!!.
نظر هيرو الكهف ولَم ينطبق بأي كلمه بل أعاد نظره لربيكا التي لا تزال خصلات شعرها تغطي على ملامح وجهها ام مارك فلم ينتظر الجواب منهم بل قام بسحبهم للكهف وهو يقول بمرح : هيا لقد مللت من هذا الصمت فل نذهب له فلا مكان قريباً على كل الأحوال.
دخلُ الكهف ولا يزال ذلك الهدوء القاتل المنتصر نقل مارك نظره بين هيرو و ربيكا فرأى ان هيرو كعادته جامد الملامح ام ربيكا فلا تزال منكسر فكر مارك بطريقه للتخفيف عنها فقترب منها و حاول ان يأخذ سيفها وهو يقول ببتسامه : والآن يا ربيكا اعطين سيفيك.
لكنها لم تنطق بأي كلمه حتى شفتيها لم تكن تتحركان فأطلق مارك تنهيده وقال بيأس : لا فائده.
فنظر لهيرو وقال بتسأل : ماذا نفعل الان؟؟.
فهز هيرو كتفه علامتا على عدم معرفته لَم تنطق ربيكا بشيء طول الوقت ام مارك فقد مل وغط بالنوم وكذلك فعل هيرو بعد ان لاحظ ان ربيكا استلقت وسوف تنام وبعد ان نام الجميع استيقظت ربيكا وجلست تتأمل النجوم بحزن ونكسر وهي تقول بنفسها : "لماذا دائما يكون حظي عثر منذو كنت طفله لم يكن احد من الأطفال يحب البقاء معي وكل هذا لان عائلتي من قتلت الشياطين وهأنا اصبحة قاتله نعم لقد قتلت حتى لضو كان شبح فهو كان يعيش لا ألوم أهل القريه عندما طردوني فأنا لست سيو قاتله كم اكره هذا الجدار الذي امامي".
قالت اخر كلمه بحرق وضمت قدميها لصدره ووضعت رأسها بين قدميها فغرقت عينها بالدموع لم تستطع تلك الجفون التعبه ان تغلق على تلك الدموع متجرة كالشلال الذي يَصْب بلا توقف كانت لا تستطيع ان توقفها حتى لو إرادة ذلك فاستسلمت وتركتها تجري كما تحب حتى تطفئ اللهيب الذي في قلبها المسكين فستيقظ هيرو بسبب صوت النواح الذي سمعه فنظر لربيكا كان ينظر لها ببرود حتى قرر التحدث معها فوقف من مكانه وتوجها لها وقال : ألا تشعري برغبة بالنوم؟!!.
لم تجبه بل شدة على قدميها وقالت باختناق بين دموعها كأن حبل يلتف حول رقبتها بقوه كبيره : نعم لقد ااكتفية.....من...النوم.
فنظر لها بستغراب ولكنه سرعان مانظر للقمر فنعكس ضوء القمر على عينيه الحمراوين فقال هيرو ببرود : ماذا تظنين كان سوف يحدث لو لم تقتلي ذلك الشبح؟؟!.
فقالت ولا ازال غارق بين دموعها بحرق : لا اعلم و...لكن انا.... انا قاتله.
فبدأة دموعها بتسابق مع صوت شهقاتها فنظر لها بطرف عينه و بعد لحظات من النظر لها قال : أظن  أن مارك لا يراكي كذلك.
فقالت : مارك دائماً هكذا لا يبالي بشيء.
فقال لها ببرود : ربما وربما هو لا يحب ان يحكم على الناس من أول نظره فمن يعلم لماذا القاذفة لص؟؟ربما هناك سبب لذلك فهو لم يحكم عليه مباشرةً.
فنظرة له بعد ان مسحة دموعها وقالت : نعم لكنه من الواضح انه شرير.
قال لها بجديه وهو يقف من مكانه : كل إنسان يرى الناس بعين طبعه.
فتركها وعاد لمكانه ليغمض عينيه بهدوء ام هي فنظرة له مطولاً وسرعان ماذهبت للنوم

انتهى الفصل7
الاسأله
هل غيرة ربيكا نظرتها لنفسها؟؟
مارأيك بكلام هيرو؟؟
هل كلام هيرو عن مارك كان صحيحاً؟؟
ماذا سوف يحدث بعد كل هذه الأحداث؟؟؟؟

The Demons Were Killedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن