الفصل 26 : بصيص نور

201 22 51
                                    

في منزل قديم وَ غامض قد سكنت فيه العناكب و نسجت بيوتها الرقيقه في زواياه ليقفز ذَلِك القط الأبيض  ذو ذيلين من النافذة.

ليتحول إلى رجل بشعر أبيض و عينين بنفسجيتان كعيني القطط، وَ قَد كانَ يرتدي ستره بيضاء، وَ قمص بنفسجي بربطة عنق سوداء، و بنطال أبيض بلون سترته، وَ قفزات سوداء.

ليقول بضجر : اوي أيتها العجوز لقد عدت.

لتخرج أمرأة شابه بشعر ذهبي طويل، و عينين حمراوتين ترتدي ملابس سوداء بلوزة قصيره بأكمام طويله، و تنورة تصل لمنتصف فخدها قد ثبته بحزام و علقة عليه سلسله فضيه : أنت مزعج يا بيجا توقف عن مناداتي بالعجوز.

نظر لها بيجا بلا أهتمام قبل ان تقول له : أذن هل سار كل شَيْء كما هُو متوقع؟؟!.

تثأبه و هو يَقُول بملل : نعم و قد كان مملًا جدًا.

دخلتُ الامرأة للغرفة و في كل خطوه تخطوها كانَتْ الأرض الخشبية تأن من ثقل خطوات المرأة لتقول و هي تبحث في مكتبتها الَتِي كانَتْ تعج بالكتب المغبره : كعادته لا ينسى اي شَيْء مهم.

أخذت كتاب بلون أحمر لتنفض الغبار عنه، و تفتحه لتخرج ورقه مر عليها الكثير من السنوات، و ذَلِك كان واضح من لونها الأصفر و أطرافها المتأكله.

الكلمات قد اختفت أكثرها نَظرت لها قبل ان تبتسم و هي تقول : فالنرى ان كانَتْ النهاية كما قلتها يا أرثر.

اسند بيجا ظهره للباب و هو ينظر لها بملل.

⚫️⚫️⚫️⚫️⚫️⚫️⚫️⚫️

بعد ان قطع أوسكار قلادة مارك و أصبحت أصابعه الباردة تحكم القبض عليها حتى تخلخل ضوء قرمزي من بين أصابعه لينظر له بستغراب.

ما ان ابعد نَظره عن مارك حتى تناثرت الدماء حوّله لينزل نَظره لمعدته فيرى تِلْك اليد الحاده الذي اخترقت معدته ليمتد في نَظره حتى عرف ان تِلْك اليد الحمراء و السوداء كانَتْ يد مارك.

و بحركه سريعة حرك مارك يده الاخر ليقطع يد أوسكار الَتِي تحمل القلادة كانَتْ تِلْك الحركة مفاجئه لأوسكار ليترك رقبة مارك الذي سحب ذراعه من معدة أوسكار.

يد مارك أصبحت ضخمه وحاده جدا كالمنجل، و قدمه أصبحت ايضا بلون أحمر و أسود في خلف كعب قدمه مخلب حاد.

يد مارك أصبحت ضخمه وحاده جدا كالمنجل، و قدمه أصبحت ايضا بلون أحمر و أسود في خلف كعب قدمه مخلب حاد

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
The Demons Were KilledWhere stories live. Discover now