الفصل6:شبح القريه ج2

291 37 3
                                    

في مكان في وسط الصحراء توجد قريه بأسوار عملاق و متينه كانُ الحراس يتفقدون الأمور بالخارج فلاحظ احد الحراس ثلاثة أشخاص ملقين على الارض بالقرب من البوابه فنزل لتفقد الامر فعندما خرج وجد فتيان وفتاة فقترب منهم بحذر ثم قال بستغراب : من هؤلاء الأشخاص؟؟.
فلاحظ سيف بقرب من الفتاة ذات الشعر البنفسجي فقال بصوت خافت : هل هم من اصحاب القوى؟!.
خرج من البوابه رجل اخر وقال : الزعيم يطلب منا ان ندخلهم.
فهز رأسه علامتا على الموافق وبعد ان أدخلهم بفتر قصيره بداء هيرو بفتح عينيه بصعوب و بعد محاولات طويله استطاع فتحها فرأى نفسه داخل منزل حجري وهو مستلقي على فراش فجلس ليلقي نظره على المنزل كان منزل قديم لدرجة انه لايوجد باب بل ستاره قديمه وممزق من الأطراف فدخل رجل مسن ذو لحيه كثيفه بيضاء وشعر ابيض كذلك وكان يرتدي على رأسه قبعه غريبا وينسدل منها وشاح ابيض و كان يرتدي ثوب مزخرف فقال ذلك الرجل المسن : صباح الخير.
بقي هيرو صامتاً ينظر للرجل العجوز بهدوء ولَم يفارق الجمود عينيه الحمراوين شعر ذلك المسن بالفزع من برود عينيه وَلَكِن لم يلاحظ ذلك هيرو فقال المسن : انا زعيم هذه القريه ادعا تورا.
لم يهتم هيرو لكلام الزعيم وبداء بنظر حوله يبحث هنا وهناك فقال تورا : تبحث عن أصدقائك انهم نائمون في الغرفه المجاورة لقد عثرنا عليكم فاقدين الوعي بالقرب من البوابه الرئسيه.
نظر هيرو لتورا بستغراب قألا : لكن نحن فقدنا الوعي في وسط الصحراء ولَم تكون هناك اي قريه قريبه منا.
ارتعب تورا وقال بفزع : لا بُد انها هي السبب.
فنظر له بستغراب وَلَكِن تورا خرج للخارج بقي هيرو يفكر في الامر لكنه لم يجد اي تفسير منطقي وفجاء من دون سابق إنذار سمع صوت صراخ أتي من الغرفه التي بقربه كان صوت الصراخ مألوفاً لهيرو لكن مع ذلك لم يهتم للامر أبدا فخرجة من الغرفه تلك الفتاة صاحبة الشعر البنفسجي وقد رفعته للأعلى كان يبدو على وجهها الغضب وعندما لاحظة وجود هيرو قالت بفرح والابتسامه تملأ وجهها : هيرو انت هنا الحمد لله كنت قلقه جدا.
فخرج خلفها مارك وهو يمسك رأسه بألم ويقول :  نعم لدرجة انها لكمتني وانا نائم.
فنظرة له وقالت بغضب : هذا لأنك دائما ما تكون نائم وغير مهتم.
فقال بطفوليه : هيدوي.
(ملاحظ:هيدوي قاسي او فظيع باليابانية وتورا معنها النمر)
نظرة ربيكا لمارك بغضب لكن حاولت ضبط نفسها وإدارة وجهها لهيرو وقالت بتسأل : اين نحن؟.
قال ببرود : في قريه كنّا ملقين بقرب بابها.
فنظرة له بستغراب وقالت : ماذا لكنا كنّا في وسط الصحراء؟!.
فقال لها : لقد قال زعيم القريه لا بد انها هي السبب ولكني لم افهم مالذي يقصده.
بقية ربيكا تفكر مالذي عنه سيد القريه لكن مارك قطع افكارها وهو يقول : انا جائع جدا واشعر بالعطش الشديد.
فنظرة له وطلقة تنهيده قصيره فدخل رجل وقال : الزعيم يدعوكم لتناول الطعام.
فقفز مارك من الفرح وقال : رائع اخيراً سوف أتناول الطعام.
فخرج مسرعاً ولكن بنفس سرعة ذهابه عاد وقال : اين مكان الزعيم؟!.
فبتسم ذلك الرجل وقال : تعالو لكي أدلكم على الطريق.
فتبعُ ذلك الرجل وكانُ في طول الطريق بيوت قديمه وليس عليها أبواب اخيراً وصلُ الى غايتهم بيت مثل باقي البيوت لكنه كان اكبر منهم دخل الرجل فتبعه البقيه الى الداخل وعندما دخل قال : ايها الزعيم لقد احضرة الضيوف.
كان الزعيم جالساً امام طاوله مستدير منخفض قليلا وعليها بعض من الطعام فرح مارك بالطعام وجلس بسرع بالقرب من المائدة فكان سوف يبداء بلأكل لو لم تمنعه ربيكا بشد أذنه وهي تقول : ايها الاحمق تصرف بلباق امام زعيم القريه.
ارتسمة على وجه الزعيم ابتسامه كانت بالكاد تلاحظ بسبب لحيته الكثيفة فقال : لابأس فهذا الطعام لكم اعذرون على قلته لكن هذا مانقدر ان نجلبه لكم.
فقالت ربيكا وقد تركة اذن مارك واستقامة في وقفتها : لا لابأس.
خرج الرجل من البيت وجلس كل من هيرو و ربيكا بقرب مارك حيث كان مارك بالمنتصف بينهما فقال تورا : تفضلو كُلُّ.
فرح مارك جدا وقال : شكرا على الطعام.
وبداء بتناوله بسرعه اطلقة ربيكا تنهيده على تصرفات مارك الطفولية ولكن سرعان ما بداءة هي الاخر بتناول الطعام ولكن ليس مثل مارك وفعل هيرو المثل وبعد ان انتهىُ ألقى مارك بجسده على الارض وهو يقول : لقد شبعة.
لم يبالي احد به ام هيرو فنظرا لتورا وقال بجديه : هلا أخبرتني مالذي كنته تقصده بلابد انها هي السبب؟!.
تغير في تلك الاحظ وجه تورا الى الجديه وهو يقول بحزم : قبل فتره ليست ببعيده كان يعيش في هذه القريه رجل و زوجته وقد كانُ من البشر اصحاب القوى كانت الأمور تجري كالمعتاد حتى انجبُ طفله فعندما كبرة قليلا اتضح انها من اصحاب القوى و طالم انها لاتستطيع التحكم بقوتها فقد تحكمة هي بها قامت بقتل والديها وبعض الناس من هذه القريه تفاقم الامر كثيراً فقررنا قتلها ونجحاً فعلاً.
انقلب وجه الزعيم الى وجه حزين : ولكن اصبحة شبحاً يحوم هنا وهناك ويقتل الناس في القريه ومن يمر بقربها كانت طريقة قتلها هي بتخدير الشخص ثم بقتلاع عينيه وفتح معدته لإخراج أعضائه الداخليه وبعدها تطعن قلبه عدة مرات حتى يتناثر الدم كشلال.
خافت ربيكا من تلك القصة المرعبه لدرجة انها شعرة بقشعريرة في جسده من شدة الخوف ام مارك فكانت الابتسامه تعلو وجهه وهيرو لا تزال نظرات عدم المبلاله واضح على وجه فقال : وما دخل ماحدث لنا بهذا الشبح؟.
قال تورا : نحن نظن بأنها احظرتكم هنا لقتلكم وأخبارنا بأنها عادة لانها في الفترة سابقه اختفت
تماماً.
ارتجف جسد ربيكا وكأنها أصيبة بصعقه كهربائية قوي ام مارك فقال بحماس وهو ينظر لهيرو : سوف تكون مغامره كبيره.
فقالت ربيكا وهي تضم قدميها لصدرها بخوف : هل انت مجنون؟سوف نقتل انها شبح ذو قوه ونحن بشر عادين.
فنظر لها مارك وقال : هيا لا تخافي ايتها الجبانه.
فوقفة ربيكا على قدميها وهي بالكاد تستطيع الوقوف قألتاً : من الجبانه ايها المتعجرف؟.
مع انها تحاول عدم السقوط من شدة الخوف الى ان قدميها بالكاد يحملانها كان الزعيم ينظر لهم بستغراب لكنه تذكر شيء فأخذ ذلك السيف الذي كان بقربه وقال : هذا سيفكم.
فنظر له الجميع ام ربيكا فذهبة له وأخدة سيفها وهي تقول : سيفي الغالي.
فقال تورا : لقد ظننا إنكم من اصحاب القوى لذلك أخدنا السيف.
فنظرة له و قالت : لابأس فَلَو كنت مكانكم لفعلة المثل.
بعدها طلب الزعيم من احد رجال القريه ان يأخذ مارك والبقيه لأحد المنازل ليبقىُ فيه وعند حلول الليل كانت ربيكا لا تزال قلقه بشأن شبح القريه لم يهداء لها جفن منذو سماعها للقصه ام مارك فكان فرحا ان الطعام متوافر والماء صحيح انها قليله ولَك مع ذلك فهذا كان أفضل من لاشيء كان جالساً وينظر لربيكا التي تحوم هنا وهناك بخوف هي تقول بتوتر : ياويلي كيف تفاقم الامر الى هذا الحد؟!!!لقد كنت فقط في منزلي أقيم حفل ميلادي!!ولأن أنا في وسط الصحراء وشبح يحاول قتلي!!هل سوف يسوء الامر اكثر؟؟!!.
وظلت تدور هنا وهناك بلا توقف فقال مارك وهو يلقي بجسده بممل : إهدائي الأمور ليست بتلك السوء.
فنظرة له بغضب وقالت وهي تلوح بيدها بانفعال : تقول ان الأمور ليست سيئ متى سوف تعتبرها سيئ ايها الاحمق؟!!؟.
فأدار بجسده للجه الاخر بملل فتنهدة ربيكا وفجاء سمعُ صوت صراخ مدوي وكأنه صوت أنفجار هرع بسببه مارك والبقيه للخارج متجهين الى مصدر الصوت كانت ضربات قلب ربيكا قويه لدرجة انها تشعر وكأن طبل كبير يضرب في داخلها بقوى تشعر ان ما سوف تراه سوف يكون اسواء شيء في حياتها وأخيرا وصلُ لموقع الصوت فرائُ رجل بلا عينين وكانت الدماء تخرج من مكان عينيه كالشلال وكان بطنه ممزق وقد أخرجة منه الأعضاء الداخليه و صدره ملطخ بدم كان شكله يوحي ببشاعة من قام بهذا الفعل الشنيع وكانت بقربه فتاة صغيره ذات شعر اسود كسواد تلك الليله فأدارة وجهها ليتضح منها ملامح وجهها حيث كانت الدماء تقطر من جسدها وكانت ذو عين حمراء  وعينها الاخر سوداء وفِي وسطها بقعه بيضاء مضيئ كان منظرها مرعبا اكثر حتى من تلك الجث الهامدة ارتجفة ربيكا خوفاً فوق خوفها ام مارك و هيرو فبقي ينظران بصدمه وفجاء تتقدم تلك الطفل ببطء لم يكن يسمع صوت خطوات أقدامه وكأنها لم تكن تخطُ على الارض بل تطفو بالهواء كانت تمسك تلك السكينة الملطخة بالدماء بالكامل ولكن سرعان ما حملت السكين وكأنها مستعد لطعن احدهم ام الثلاثه فتجمدة اقدامهم ولَم يعودو يستطيعُ الحركة تسارعت خطوات الطفل متجها لمارك المتجمد في مكانه وأخيراً احس أنهُ هو الهدف لكن هيهات فجسده لا يستجيب أبداً وفِي الحظه التي كانت الفتاة ان تطعن مارك أغمضت ربيكا عينيها خوفً من القادم ولكن هيرو استجاب جسده وقام بسحب مارك وكأن جسده برمج على ذلك كانت الحركه سريع لدرجة ان تلك الطفل لم تلاحظ يده وهي تسحب ذراع مارك ولكن غيرة هدفها لتنظر لربيكا التي لا تزال مغمض عينها بخوف فرتسمة على شفتيها ابتسامه علامتاً على سعادته فتجهة لربيكا فصرخت مارك بفزع : ربيكا انتبهي!!.
ففتحة ربيكا عينيها لترى الفتاة تتقدم لها بسرع فتسحب سيفها من غنده وتضعه أمامها بخوف لتتضارب نصل السيف مع السكين الصغيرة لتظهر شرار طفيف من ذلك التضارب العنيف ليقفز مارك بفرح ويقول : رائع يا ربيكا.
فحاولت ربيكا صد سكين تلك الفتاة لكن بلا فائده فقالت : سحقاً أي قوى تملك هذه الطفلة؟!!.
قال هيرو ببروده المعتاد : لا تنسي انها من اصحاب القوى.
وأخيرًا بعد عناء طويل استطاعة ربيكا ان تجعل تلك الطفلة ان تتراجع للخلف و لكن انقلب الامر عليها فبدأت بالعود للخلف وتصد الضربات الموجها لها كادة ان تصيب رأسها لكن سرعان مأخفضة رأسها وتصدة للضرب فسمعة صوت مارك وهو يقول : ربيكا اقضي عليها بسرع!!.
ارتبكت ربيكا من طلب مارك فهذه اول مره سوف تقتل احد اطرب قلبها وهي تفكر بالأمر أطراب شديد لدرجة انها بدأت تسمع دقات قلبها تضرب في إذنها ولكن تلك الطفلة لم تبالي بطراب ربيكا وهجمة عليها بكل قوته لكن في تلك الحظه تحركة ربيكا وطعنة تلك الفتاة بسيفها بسرع لتبداء بتلاشي شياءً فشاء

أنتهى الفصل6
الاسأل
هل حقاً اختفة ذلك الشبح؟!!
ماذا سوف يكون شعور ربيكا بعد مافعلته؟؟
ماذا سوف يحدث لهم بعد ذلك؟؟!!

The Demons Were KilledWhere stories live. Discover now