الشطر الأخير

529 26 4
                                    

بعد سنتين من الزمن و الانشغال المتواصل الذي لم يترك لي فرصة لإتمام قصة " مذكرة الموت" ها قد شاءت الأقدار أن أتمها اليوم آملا أن تنال إعجابكم وسيكون هذا الشطر موجزا للغاية

************************************
      
       بعد أن يدخل لايت مع "ال" وفرقة البحث التابعة للشرطة سيضع فيه هذا الأخير ثقة عمياء بعد سلسلة من التحقيقات رغم إضماره لشك مريب على أن لايت هو فارس العدالة كيرا..

   سيموت "ال" بعد أن يكتشف لايت اسمه لكن كما يقولون يموت الساحر ويترك خلفه ساحرا آخر فاق في السحر أباه وهذا ما سيحدث تماما سيأتي شاب صغير العمر لكن خبرته لا تقاس بعمره سيعيد النظر في الأحداث السابقة وستتقاطع كل طرق تحقيقه في أن لايت هو فارس العدالة "كيرا" ..


    سيأتي "ال" الجديد لمكتب التحقيقات وبعد مجاورته للايت في عدة من القضايا سيفطن هذا الأخير الى أن الوافد الجديد أكثر نباهة وسينقض عليه في أقرب فرصة سانحة وسيبدأ في التفكير بشكل جدي في عرض الشينيجامي ألا وهو صفقة مبادلة نصف حياته بعيون شينيجامي من أجل رؤية أسماء جميع الأشخاص..

بعد معرفة أفراد المكتب جميعهم سيوصي شخصا بكتاباتها في الوقت المناسب لأنه يكون دائما ملازما لأفراد مكتب التحقيق ...


   لكن "ال" الجديد كان شديد الذكاء فقام بتزييف مذكرة الموت التي لدى لايت مسبقا وبهدا كتب الشخص الذي أوصاه ال بكتابة أسماء أعضاء المكتب ولكن قبل ذلك أيضا علم " ال" الجديد العبقري بخطوة لايت بتوصية شخص ليكتب بدلا منه كي لا يثير الانتباه وبهذا التقوا في احدى المستودعات القديمة ليناقشو قضية ما... وكان هذا هو الوقت الموعود الذي أراد فيه لايت أن يلقى أفراد المكتب حذفهم لكن خطته لم تفلح وكتب ذلك الشخص الأسماء في مذكرة مزيفة وهذا دليل قاطع على أن لايت هو " كيرا" وبهذا يموت بطل قصتي لايت ... 😐😢 وتنتهي القصة ويتضح بذلك أن صفقة الشينيجامي كانت خاسرة بكامل المقاييس !!

     كما أن صديقته المقربة ميسا التي وعدها باللقاء ستدمر مشاعرها بعد أن يخبرها الشينيجامي بأن حبيبها قد توفي وستكتشف أنه كان يستغلها لتحقيق مبتغياته لهذا ستمضي حياتها بعيدا عن وهم تحقيق العدالة المستحيلة !

************************************

متأكد أنكم لم تكونوا تريدون نهاية كهذه لكن نهاية كل شيئ هو الموت ... وبها وجب علينا الاقرار أن العدالة أمر رائع ويجب أن يتحقق في واقعنا لكن بطرق لا نؤذي به الآخرين من أجل تحقيق رغباتنا كما فعل لايت في كثير من المناسبات.
دمت بخير يا أحبائي شكرا لكم وألف شكرا على دعمكم المتواصل لي
💜💛💚💙❤💜💛💗💓💔❤💙💜💛💚

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Sep 22, 2018 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

مذكرة الموت Death noteWhere stories live. Discover now