الشطر الثالث

947 71 86
                                    

قلق لايت وعائلته على الأب نظرا لتأخره في العمل، بعد هنيهات ورد إتصال منه أخبرهم فيه بأنه لن يعود إلى البيت إلى حين إيجاد المسؤول عن قتل كل أولائك المسجونين فالحصيلة تتزايد يوما بعد يوم لأن قلم لايت لم بعد يرافق المذكرة، كل المجرمين باتوا يخافون من لايت ولأنه مجهول الهوية لديهم ينادونه بإلاه العدالة مما أثار غضب المسمى بالمتحري "إل" الذي لم تهن عليه أي قضية من قبل وأراد صنع كمين من الطراز الرفيع للإيقاع بإلاه العدالة و قام "إل" بوضع شخص يخاطب إلاه العدالة "لايت" في إحدى الفقرات التي تخصصها منظمة "الإنتربول" لمعالجة القضايا التي باتت حكرا عليهم إستغلها هذا الأخير لوضع الشخص الطعم (للإشارة لا تقرؤوا بصوت عالي كي لا يسمعكم لايت فالمتحري "إل" وأنا وأنتم يا قرائي الأعزاء من نعرف الطعم دون غيرنا 😉😉) .فجأة، ها هو الشخص الطعم يوجه  الخطاب على إحدى القنوات الفضائية، الكل يسأل هل هذا فعلا "إل" الذي لم نر وجهه أبدا؟ هل هذه القضية خطيرة إلى هذا الحد ؟

أخيرا بدأ البث وهذه هي التفاصيل...

الرجل الطعم " إل المزعوم ": إلى القاتل الذي يستهدف المجرم بعد المجرم هذا لا يغتفر، جريمتك الأسوأ في التاريخ لذا، سأمسك برئيس رئيس عصابة هذه الجرائم، المشار إليه بشكل عام "إلاه العدالة"

بعدما شاهد لايت المقطع أصبح كالمجنون، متوتر كأن "إل" كشف أمره فعقب على ما قاله الرجل الطعم وهو شديد الغضب...

-لايت: بالتأكيد لن يستطيع..(بعد ذلك رفع مذكرة الموت وهو يقول) إنها مذكرة الموت، إذا لم تحصل على هذه المذكرة فليس هناك أي دليل مؤكد..من المستحيل القبض علي !! ذلك التصرف من الشرطة وأشياء كهذه ستحدث وهي محسوبة في خطتي..

-الرجل الطعم( يرد عليه دون سماع أي شيئ مما قاله لايت فالأول في المنزل والآخر على التلفاز) : أستطيع يا إلاه العدالة تخيل ما تفكر به لفعل شيئ كهذا، لكن ما تفعل هو...الشر..!

-لايت(وهو غاضب للغاية): أتقول بأنني...شرير؟ أنا العدالة أنا الرجل الذي ينقذ الضعفاء من الشر والذي سيصبح الحاكم الجديد لعالم كل ما فيه مثالي..الذين يعارضون هذا الحاكم هم الأشرار..(فأخذ المذكرة) لو كنت أذكى قليلا لكنت سأمرح معك أكثر من ذلك..

لمح لايت إسم ذلك الشخص في أسفل الشاشة وسارع إلى كتابته في المذكرة وهو يقول..." ماذا سيحدث لهؤلاء الذين يعارضونني فسقط الشخص الطعم صرعا.."

بعد هنيهات خاطب "إل الحقيقي" إلاه العدالة معدلا صوته كي لا يتعرف عليه هذا الأخير...

-المتحري "إل": لا أصدق ذلك، أعتقد أنه لربما يكون وقد إخترته لكن..إلاه العدالة، تستطيع قتل الناس دون وضع حتى إصبعك عليهم..لا أستطيع تصديق ذلك حتى رأيته للتو بعيني..إسمعني جيدا يا إلاه العدالة إن كنت حقا المسؤول عن موت الشخص الطعم على التلفاز، فاعلم بأن هذا الرجل الذي حددناه لإعدامه هذا اليوم ليس أنا..

-لايت(وهو مستغرب للغاية): ماذا ؟

-المتحري "إل": إنه مجرم كان قد حكم عليه سرا لم يعرض عنه تقرير في التلفاز أو الإنترنيت، يبدو أنه حتى أنت لا تملك المعلومات عن المجرمين كهذا، لكن أنا "إل" الذي يخاطبك الآن وأنا موجود بكل تأكيد...حسنا !! أسرع و إقتلني، ألا تستطيع ؟
بالمناسبة سأقول لك سمعت بأنهم يذيعون هذا البث حول العالم لكن في الحقيقة كان الإرسال والبث فقط في طوكيو باليابان..

وهنا يقع لايت في مأزق فقد علم "إل" أنه موجود في طوكيو بالتحديد.

#نهاية الشطر الثالث ✌✌

******************************

شكر مجدد لكم أحبائي على دعمكم المتواصل، رغم تأخري في تنزيل هذا الشطر إعذروني فقط إلتزامات الدراسة هي من أخرتني..أتمنى أن أتوفق في تنزيل أكبر عدد ممكن من الشطور في الأيام المقبلة..آمل أن تكونوا بخير وأن أكون عند حسن ظنكم ...أحبكم أعزائي في الله و كفى ✌✌👌👌

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

مذكرة الموت Death noteWhere stories live. Discover now