الاسم الذي نساه صاحبه

15 1 0
                                    





تحلق مجموعه من النوارس فوق احدى السفن التي بدأت تمتلئ بالركاب

من بين الناس المتزاحمة تقف فتاة تحدق بالافق ،ينقطع سرحان الفتاة بيد على كتفها و صوت يخاطبها "رو !لما لا تردين ؟" تلتفت الفتاة الى صديقتها التي بدا عليها القلق "ماذا بك ؟هل كنتِ سارحة بأفكارك؟"

تبتسم رو بشيء من الخجل و التوتر " هذه اول مره نغادر فيها الجزيره لقد عشنا هنا كل حياتنا والان ..." تقترب رو من صديقتها و تهمس بصوت خافت "و الان من المفترض ان نذهب مع هذا الغريب الذي لا نعرفه فقط لأن الجده سيمون قالت ذلك؟ "

تنظر الفتاتان الى الرجل الذي كانتا تتحدثان عنه يتحدث مع احد العاملين الذي كان يحمل امتعتهم اي شخص كان ليراه سيشك في هذا الشخص فمن يمكن له ان يثق بشخص يرتدي رداء لا يظهر شيء منه؟ و لكن هذا ما كان غريبا في الرجل رغم عدم معرفة الناس لشكله الا ان كل من يتحدث معه يعجب به على الفور فهو و على عكس المتوقع يمتلك حس في الدعابه و هو متحدث بارع يأسر الناس بشخصيته

ولكن رو كانت لها شكوكها فلطالما كانت شديدة الملاحظه منذ الصغر و هذا الرجل و من مجرد مراقبتها له يشعرها انه يمتلك الكثير في داخله اكثر من الكلام الذي يحكيه للناس ولكن هل تعتقد رو انه شخص سيء ؟ لا، انه لا يشعرها بذلك و لكن ...هنالك شيء غريب و كأنها تعرفه ... لا لا لا ... و كأنه يعرفها هي .

ينقطع حبل افكار رو بصوت صديقتها "رو انا اعلم انك لا تشعرين بالارتياح من هذا و لكن انا لا اعتقد ان هذا الرجل سيؤذينا ، من المستحيل ان تقوم الجده سيمون بوضع  ثقتها بشخص علينا الا اذا كان كفئاً لها "

"معكِ حق شيكو " تلتفت رو الى صديقة عمرها شيكو لطالما كانا معا في كل سراء و ضراء

" انا دائما على حق يا صغيرتي رو " تربت شيكو على رأس رو

"هيه؟ فقط لأنك اكبر مني ببضع اشهر لا يعني اني سأسمح لكي بمعاملتي كالاطفال "تبعد رو يد شيكو عن رأسها فيما تستمر الاخرى في الضحك

"هيه ! كفا عن العبث تعاليا الان! " تلتف الفتاتان الى الرجل الذي ناداهما ثم تتبعانه الى السفينه

*في احدى غرف السفينه *

تقوم الفتاتان بوضع اغراضهم على الارض و الاستلقاء

"اذا ؟ ماذا نفعل الان ؟" تنظر شيكو الى رو منتظرةً لتجيب عن سؤالها

"سمعت ان هناك حفلا على السطح يبدو انها احدى عادات البحاره ان يحتفلو في ليلة ابحارهم "

" هل نذهب الى هناك اذا ؟ "

"لا لا قد يغضب السيد اذا خرجنا من دون اذنه "

" هو ليس هنا اذا التقينا به صدفة سنقول اننا كنا نبحث عنه "

"... حسنا و لكن لن نطيل تواجدنا هناك لنستكشف قليلا ، نحصل على بعض الطعام ثم نعود فورا ، ... اتفقنا؟"

قبل ٢٠٠ سنه Where stories live. Discover now