Chapter Four.

243 27 39
                                    

الشابتر إهداء لـ جيلان عشان هي الوحيدة اللي بتعمل كومنتس وبتتفاعل مع أحداث الرواية♥

إعملوا كومنتس يا جماعة الشابتر طويلل

>>>>>>>>>>

كُل مَن يُغادِر منزله اليوم يشعُر بأنه وسط أحضان الطَبيعة، فالسماءُ زرقاء صافية، والنَسيم رقيق، والشمسُ لامِعة تُرسل الحرارة للمكان، والطُيور تُغرّد في سعادة.. يجعلك الربيع تنسي ضوضاء المَدينة وهوائها الخانِق وشوارعها المُزدحِمة، يُحاوِل الجميع الإستمتاع بدفء الربيع قدر الإمكان قبل أن يرحل ليتركهم مع برودة الشتاء وقساوته..

دخلَت المكتب المُحبّب لقلبها -الذي يأتي في المركز الثاني، بعد مكتبها- فور أن فتحت لها المُساعِدة الباب، سارَت بخطواتٍ واثِقة للداخل ورسمَت إبتسامة علي شفتيها، رَفع براندون عينيه لينظر لها فسُرعان ما إبتسم بتوسُّع مما أضاف وسامةً علي وسامته.

"مرحباً سيّدتي، ماذا تشربين؟" أخبرها مُمازِحاً ليترُك ما كان بين يديه من أوراق وملفّات، حمل نايل -الذي كان يقف بجواره- تلك الملفّات قائلاً "لا داعِ سيّد لوجان، فهي قد أتت لرؤيتي أنا."

نظرت لهُ سيلينا بسُخرية، ثُم عادت تنظر لبراندون مُتجاهلة نايل تماماً، وسألته بجديّة "ماذا فعلت مع الشركة الألمانية؟"

ضيّق لها عينيه بحقد وحمل الملفّات ليرحل، فنظرت نحو الباب لتبتسِم بإستفزاز، تتلذّذ نوعاً ما بجعله يستشيطُ غضباً، فغروره يُثير إستفزازها.

"تواصلت معهم وإتفقنا علي إلغاء العقود مع جميع الشركات، لكن هُناك شركتان رفضا إلغاء التعاقًد معهما" قال مُتنهِّداً بينما يعبث بالقلم بين أصابعه.

عقدت حاجبيها.. فتابع حديثه "الشركتان التابعتان للسيّد إكس بالطبع، ومَن غيره؟"

هفّت الهواء بغضب لتتمتم "يا لهُ من نذل حقير!"

"لا تقلقِي سأتولّي أنا ونايل هذا الأمر، سنرغمه علي ذلك مهما تطلّب الأمر!"

"أنا لا أفهم ما مشكلة ذلك الرجل! لقد أخذ مني الكثير من المال السنة الماضية، ولازال يسعي خلف المزيد! ألا يكفي الشرط الجزائي الذي أخذه من نايل؟!" تنهّدت لترمي برأسها للوراء حتي لامسَت ظهر المقعد وأخذت تُطالِع السقف بملل.

"سنحلّ المُشكلة لا تشغلي بالكِ!" طمأنها بإبتسامته الدافِئة، فنهضت قائلة "قُم بحلّها بأية طريقة ولكن لا تعطيه المال! فهو يطلُب مبالغ باهِظة ونحن لن نتحمّل المزيد من الخسائر!"

"تحت أمركِ." أومأ بجديّة، لترميه بنظراتٍ تحمِلُ الشَكّ.

فكّرت بتمعُّن.. ثُم أطلقت سؤالها "وما علاقتنا بالسيّد إكس من الأساس؟ لم يحضر الإجتماع بالأصل لأنّهُ لا يتعاقد مع شركاتنا! إسمي ليس مقروناً بإسمه، فليفعل ما يحلو له!"

Little Bad Girl 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن