1

207 25 16
                                    

Rose

جَسَدي إرتَطَم بالحَائِط الصَلب، أَشعُر بالأَلَم يزدَاد في كِلا جوانبي. هو كان غاضبًا من شئ غير مَعلوم، شئ لَم يُرهِق نفسهُ حتى بتفسيره. ولكن التفسير غير هام بينما لديه قبضتان، لديه قدمان، لديه قوة. يمكنهُ إستخدام كل مزاياه أفضل إستخدام حين يأتي الأمر لإفراغ غضبه، وهذا بالضبط ما إختار فعلهُ الليلة. أنا فقط دائمًا ما أبدو له أفضل كيس مُلاكمة ليحوي قبضاته.

أَخَذ جُرعة كبيرة من مشروبه ثُم يداه إتصَلت مرة أخرى بوجهي(صفعة). لقد عَلِمت أن الليلة كانت الوقت المُناسِب، أخيرَا الوقت المُناسِب لأُحرِر نَفسي من ذَلِك العذاب الدائم،المؤلم. لَم يَكُن لدي سبب لأبقى بهذه الحالة، وانا عَاقِدةُ العَزم إنني سَأَجِد ذلك السبب الذي آمل به لأعلم لماذا غَادَرَت.

أُمي.

هو لم يُحب الحديث عنها أبدًا، لذا عَلمت أنني لا يجب أن أذكُرها أبدًا. كل ما أخبرني عنها هو إنها رَحَلَت عِندما كنت بالرَابِعة. أنا أَتَفَهم سبب رَحيلها إذا كان هو بِذَلِك السوء عِندما كَانَت هُنا، ولكن لِمَ تَترُك إبنتها لتتلقى الركلات واللكمات؟ لماذا تركتني هُنا لأعاني؟

لِمَاذا لم ترغب بي؟

"أيتها الوقحة اللعينة أنتِ تقفين في طريقي مجددًا، كونِ ذا فائدة لعينة ونظفِ المنزل أو أي لعنة." همس ثم ألقاني للأرض مرة أخرى، وأخذ خطواته مبتعدًا.

إنتظرت حتى إستمعت له يصفع باب غرفته خلفه ثم إنطلقت لغرفتي بالقبو، لأنه جليًا أنني سأشغل مساحة كبيرة إذا سكنت بالمنزل الفعلي، لذا طُرِدت للقبو عند سن السادسة. كوابيس؟ أوه حسنًا، تخطي الأمر. برودة شديدة؟ أوه حسنًا، أحصلي على بعض الأغطية. الوحدة؟ اوه حسنًا، كَوِني صداقات. عند سن الثامنة، أخيرًا تعودت أن أتوقف عن سؤاله عن الأشياء. بنظره يجب على الأطفال أن يعتمدوا على أنفسهم، أعتقد إنه لم يدرك أبدًا أن الأطفال تحت سن العاشرة مازلوا يتعلمون عن ما حولهم ويحتاجون إلى المساعدة في معظم الأشياء. مرضي بعسر القراءة على سبيل المثال. ولكن من الواضح أنني "أتصنع" المرض لأحصل على "الإنتباه".

نزعت حقيبتي المُجهزة مُسبَقًا من الخزانة، ثم بحثت عن الخَمسُ مِئة دولارًا الذين إدخرتهم. ذاك المطعم الصغير بالشارع يدفع الكثير مقابل المناوبة الليلية، وأيضًا ليس الكثير من الناس سيقبلون بفتاة بالعشرون وبالكاد تقرأ وتكتب. لم أحصِل أبدًا على مُساعدة في ذلك الأمر، والمدرسة لم تكن في ميزانيته. شيئًا أخر "عديم الفائدة" بنظره؛ التعليم.

أنا لا أقول أنني جَاهِلة، مع ذلك. أنا بالفعل علَمتُ نفسي أشياء عَدِيدة مِن ما وجَدتَهُ على شبَكَة الإنترنت المحدودة بذلك المنزل. حينما يكون بالعمل، كنت أتسلل للحاسوب و أجني معلومات بقدر المُستطاع. ولكنني مازلت لا أستطيع الحصول على وظيفة لائقة بسبب نقص التعليم.

Half Bad H.S Arabic Translation (SLOW UPDATING)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن