4

138 19 7
                                    

Rose

عيناي الناعسة إنفتحت على نَفس المشهد الذي غفوت عليه؛ أشجار و وحل. إلى جانِب النهر الصغير الذي كنا محظوظين لنستلقى بجانِبُه، لا يوجد شئ أخر مُلفت للإنتباه. أشجار على اليَمين، أشجار على اليسَار، وَحل تحت الأقدام. توقَعت أن أرى هاري بجانبي، مازال نائِمًا، ولكن عوضًا عن ذلك وجدت مكانهُ فارغ بجانبي. و ذُعِرت بالحال.

"هاري؟" ناديت. مُبتلعة الغصة التي بدأت تتكون بداخلي. صرخت بإسمهُ مجددًا، مُرددة الدعاء بإنه لم يترُكني. أيُمكنه أن يكون قد فَعَل؟ ليلة أمس لم يَكُن بذلك السوء، لقد كان يتصرف بلُطف ويشتتني عن خوفي.

ولَكن بعد ذلك صدمني الواقع هذا هاري ستايلز من نتحَدَث عنهُ؛ النَذل العدواني الذي حاوَل خنقي.

يداي بدأت ترتعش بينما ناديتهُ للمرة الثالثة، قلبي كاد أن يقفز خارج صدري عندما قفز هاري أمامي من فوق الشجرة. نظرت للشجرة التي قفز من عليها بالأعلى، لأُلاحظ كم هي عالية حد اللعنة. حاولت أن أبعد شعوري بالصدمة وأركز على الخوف. وحدقت بهاري.

"أهدئي بحق اللعنة، روزالي." هاري فرَك جبهته. "كُنت أتأكد إن كان أحد يتبعنا."

"لِمَ لم توقظني بدلًا من أن تتركني هُنا؟" وبَختَهُ.

أدار عيناه وشبك ذراعيه على صدره. "لقد كنتِ تنامين بعُمق، لذا ترَكتكِ وشأنك." رفعت حاجبًا على صدقه المُفاجئ، لكن بعد ذلك أعطاني نظرة ثم أكمل. "ماذا؟ أردتني أن أصرُخ بأذنيكِ لتستفيقي؟ مازال بإمكاني فعل ذلك." تكلف الإبتسام.

"شُكرًا." تمتمت تحت أنفاسي. "لأنك لم توقِظني."

أدار عيناه. "ليس من المفترض لهذه اللحظة أن تتحول للحظة رومانسية، روز. لقد تركتك تنامين وإنتهى الأمر. الأن نحتاج لنذهب قبل أن يقتفي أثرنا أحدهم."

"أتعلم، لن يقتلك الأمر إن قُلت على الرحب والسعة من حين لأخر." قلت وأنا أحمل حقيبتي وأرتدي حذائي.

"حقيقةً هذا مفهوم خاطئ، روزالي. إذا كنت تصرفت بأدب وقبلت شُكرك، سأكون مُعاكسًا لقوانين الساحر الأسود. قاعدة رقم واحد، نحن لا نقبل المُجاملات أو عبارات ''الشُكر'' المثيرة للشفقة من الناس."

تأوَهت بإنزعاج، مُمررة يد بشعري وأدركت أن هاري من الليلة الماضية قد إختفى. ربما هو فقط كان متعبًا و يتحدث وهو ليس بوعيُه. ولكنني أعجبتُ بشخصية ذلك الهاري من الليلة الماضية، ذلك الشخص الذي كان يشتتني عن خوفي ويُهدئني والذي أعطاني درسًا كاملًا عن رؤية المُستقبل. لقد أعجبت بذلك الهاري كثيرًا.

Half Bad H.S Arabic Translation (SLOW UPDATING)Hikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin