11- مُنتَّهك

14.9K 903 710
                                    


لم يأخذه كاي الى القصر كما توقع ، كان المكان الذي اخذه اليه هو منزل صغير اتضح وجوده في وسط الغابه ، لم يكن يعلم سيهون ان مثل هذا المكان كان صالحٌ للعيش لبعض الاشخاص ، ولكن هذا ليس موضوع سيهون الان ، عندما حمله كاي على كتفه ودخل به ، لم يملك اي حلٌ اخر للهروبِ .

كان المنزل صغير ودافئ ، كانت غرفةِ المعيشه مضاءه ، شعر سيهون بوجود احد اخر ، لكنهُ لم يفكر كثيراً في الامرِ عندما دخل كاي به الى غرفةٍ اخرى ورماه على السرير ، اطلق سيهون انين ضعيف .

كان الالم في ظهرهِ لا يقهر ، احمرت عيناه وعلقت الغصةِ في حلقه " ايها ... المريض " جلس بصعوبةٍ ، كان يشعر بالرطوبةِ في ظهره ... لقد فُتِحت جروحه .

" لِماذا تفعل هذا "
تحدث بصعوبه

" لماذا تهرب ؟ "

شاهد كاي يقفُ امامه ، وللمرةِ الاولى في حياته ، سيهون لم يستطيع اخفاءٍ خوفه من كاي ، كان كامِلُ جسدهِ يرتعش .

انحنى اليه وسيهون لبث في مكانه ، لم يستطيع التحرك ، فقط اخفض عيناه ، لم يرد رؤيةِ البرود والغطرسةِ الموجودةِ في رماديتي كاي .

ثم شعر بيد تحيطه ، تصل الى ظهره ، قضم شفتيه وحارب الانين من الخروجِ عندما شعر بيده تصل الى جروحه.

" هل تتألم ؟ " تساءل الماركيز بملامحاً هادئه وانزل يداهُ على مكان الجلده التي جلد بها سيهون هذا الصباح ليسمع صوت الاصغر المتألم " ابتعد انتَ تألمني ! " وقد امال كاي برأسهِ وشعر بيد الصغير تضغط على ذراعهِ وبالمقابل هو قام بالضغطِ على مكان جرح سيهون ببعضِ الشده " ارجوك ! " صاح سيهون ، شفتيهِ اصبحت ترتجف بقوه وعيناهُ احمرت اكثر ، وكانت يده الاخرى قد ارتفعت وتموضت على كتفِ الاسمر " توقف .. ارجوك توقف عن هذا " قهقه كاي على ترجيات سيهون نوعاً ما هي قد اعجبتهُ كيف شكله متحطم باكي عينيه الدامعه وشفتيه التي لا تتوقف عن الرجف كاي ضغط بشكلاً اقوى على ظهر سيهون جعل من الصغير يصرخ هذه المره .

كان سيهون ذو الكبرياء رائع ، لكن سيهون ذو الكبرياء المكسور كان مذهل
عيناه الخائفه وجسده الذي يرتجف بين يديه ، كم اخذ من كاي الوقت ليصل الى هذا اللحظةِ ليصير الى هذا الوجه المرتعب ، شعر بالنشوةِ تضرب كامل جسده .

لذلك هو ضغط على امله ليحصل على صوته ... القشةِ الاخيره

كان الالم لا يغتفر ، كانت جميع جروحه قد فُتِحت والدماء اصبحت تجري من ظهره ، تغير لون وجهِ سيهون ، كامل جسدهِ قد شُلَ " ارجوك ... ارجوك توقف " كان صوته المتوسل بالكادِ يظهر من الالم " لا استطيع ... ارجوك لا استطيع " دمعت عيناه وتمسك بثياب كاي نظر الى وجهه وبكى " ارجوك اوقفه "

 ( اعادة كتابه وتعديل ) Royal Servant ||  الخـادم المَـلكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن